تباشر جهات التحقيق بالجيزة إجراءاتها مع طرفي مشاجرة بالأسلحة البيضاء والنارية، بسبب خلاف على أولوية المرور بمنطقة الأهرام، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اعتزام بعض الأشخاص للتشاجر بدائرة قسم شرطة الأهرام وقيامهم بتجهيز الأسلحة النارية والبيضاء لذلك.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط طرفي المشاجرة، طرف أول: عدد 6 أشخاص، وبحوزتهم بندقية خرطوش، 4 فرد محلي، سلاح أبيض، عدد من الطلقات النارية، وطرف ثان: عدد 3 أشخاص، وبحوزتهم 3 قطع سلاح أبيض، وجميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة الأهرام.

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للأسلحة النارية والبيضاء للتشاجر فيما بينهم، بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، تطورت لمشاجرة دون حدوث إصابات لخلاف على أولوية المرور أثناء سيرهم بدائرة القسم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً«طمث لوحات السيارة».. القبض على السائق المتهور في الجيزة

مصرع شاب إثر انهيار عقار سكني في مصر القديمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث أولوية المرور الأسبوع الأهرام التحقيق الجيزة جهات التحقيق حوادث حوادث الأسبوع خلاف خلاف على أولوية المرور طرفي مشاجرة

إقرأ أيضاً:

في هذه البلدة.. قرار بردع اصحاب الدراجات النارية المخالفين

طالب رئيس بلدية دير انطار قاسم حجيج في بيان، "بعد تزايد الشكاوى من اهالي البلدة بحق أصحاب الدراجات النارية وسلوكهم وتصرفاتهم الغير أخلاقية على الطرقات وفي الساحة العامة وما يترافق معها من أصوات صاخبة ومقلقة ليلًا ونهارًا، بمصادرة الدراجة النارية غير المسجلة والتي لا يوجد فيها اوراق رسمية، وبتسطير محاضر ضبط بحق كل مخالف لقوانين السلامة العامة من تهديد سلامة وأمن وتسبب إزعاج واقلاق راحة وغيره بغض النظر عما اذا ما كانت الدراجة قانونية ام لا، وبالتشدد بموضوع المخالفين من خارج البلدة الذين يترددون على بلدتنا بدراجاتهم ويسببون المشاكل من امن وازعاج وإقلاق راحة ومصادرة دراجاتهم عند المخالفة وتحويل محاضر الضبط حسب الإجراءات القانونية وحسب سيرها الطبيعي الى المحكمة المختصة اذا لزم الأمر".

وختم: "نطلب منكم القيام بواجباتكم كشرطة بلدية، للحدّ من هذه الظاهرة واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة لردع المخالفين من أصحاب الدراجات النارية وتصرفاتهم غير المقبولة. ان البلدية لن ولم تتهاون مع اي مخالفة مهما كانت".

 

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 أشخاص وقطعتى سلاح فى مشاجرة بالعسيرات جنوب سوهاج
  • في هذه البلدة.. قرار بردع اصحاب الدراجات النارية المخالفين
  • عضو بـ«الشيوخ»: إطلاق استراتيجية وطنية للصناعة أولوية للحكومة الجديدة
  • مشاجرة بالأسلحة النارية.. تحقيقات موسعة في إصابة 3 أشخاص بروض الفرج
  • الحبس سنة وغرامة 5 ألاف جنيه لشخصين أحرزو سلاح في مشاجرة بالمنيا
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • رفض استئناف 5 متهمين على حبسهم في قضية سرقة مواشي
  • ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة بتهمة تزوير عملات
  • مصرع شاب في سباق للدراجات النارية بالفيوم