بوابة الوفد:
2024-06-02@21:48:39 GMT

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

أصيب 3 أشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوى فى العياط ونقلوا الى المستشفى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وانتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش  لرفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى الى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 3 اشخاص ونقلوا جميعهم الى المستشفى .

ضرورة ارتداء حزام الأمان، فهو يحمي من الاصطدام بعجلة القيادة في حالة الحوادث وعدم القيادة في الظروف الجوية غير المناسبة، كالضباب والشبورة الكثيفة، أو العواصف الترابية، أو الأمطار الغزيرة.

الالتزام بتعليمات السرعة المقررة من المرور، للحفاظ على سلامتك وتجنب استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة.    
التأكد من وجود الإطار الاحتياطي، وصندوق الإسعافات الأولية وطفاية الحريق ومثلث الطوارئ، وذلك للتعامل مع أية مشكلة طارئة تجنب قيادة السيارة في حالة عدم وجود المرايا الجانبية، أو في حالة تعطل المصابيح.

كن حذرًا عند تغيير المسار، أو الانعطاف بالسيارة، ويجب استخدام المرآة وأضواء الاتجاهات وتجنب تغيير الحارات بشكل مفاجئ على الطرق السريعة، واعلم أن تجاوز السيارات يجب أن يكون من جهة اليسار وتجنب قيادة السيارة أثناء شعورك بالإرهاق، إذ يؤثر ذلك فى تركيزك أثناء القيادة.


في حالة تعطل السيارة يجب ركنها في أقصى يمين الطريق، مع تشغيل الإضاءة الرباعية وضرورة ترك مسافة كافية بينك وبين السيارة التي أمامك، لتجنب الاصطدام في حالة التوقف المفاجئ.


يأتي ذلك تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق والميادين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث انقلاب سيارة الإجراءات القانونية حطام الحادث المستشفى حزام الأمان اختلال عجلة القيادة فی حالة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

أصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الفيوم القاهرة ، عند مساكن ميمنة التابعة لمركز طامية، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم قد تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي بمصرف مياه بطريق  الفيوم القاهرة، بجوار مساكن ميمنة بعزبة الأصفر، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 5 أشخاص وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اقدمت فتاة بالفيوم علي التخلص من حياتها بتناول حبة سوس القمح ، حزنا علي اصابة والدتها بمرض خطير ، وذلك بمركز  سنورس ، وتم نقل الفتاه الي المستشفي ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقي  مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة سنورس بورد اشارة من مستشفى سنورس المركزى بوصول فتاة تدعى "م ا ن"  20 عاما فى حالة إعياء شديد بسبب تناولها "قرص" حبة سوس القمح ، وعلي الفور تم تشكيل  فريق بحث قاده  رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع شرق الفيوم، وضم رئيس مباحث مركز سنورس، تحت إشراف  مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم،  كشفت تحريات فريق البحث، أن الفتاة كانت تمر بأزمة نفسية سيئة بعد اصابة والدتها بمرض خطير، وأن الفتاة مرتبطه بوالدتها بشكل خاص.وأضافت التحريات، أن الفتاة ظنت أن شفاء والدتها من المرض الذى تعانى منه أمرا ميئوس منه، فقررت التخلص من نفسها، حزنا على إصابة والدتها بالمرض الخطير، وأنها لا تستطيع العيش بعيدا عن والدتها.تناولت حبة سوس القمح واصيبت باعياء شديد وتم نقلها   لمستشفى علاج السموم بالقاهرة فى حالة سيئة، إلا أنها توفيت اليوم الجمعة. وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بتسليم جثمان الفتاه لأسرتها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته بمركز سنورس بمحافظة الفيوم وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوي بأطفيح
  • تحريات أمن الجيزة تكشف تفاصيل انقلاب سيارة أعلى الطريق الأوسطى
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة فى أطفيح
  • العربية وقعت بالترعة.. .إصابة 3 في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة أعلى الطريق بالبدرشين
  • خطأ في القيادة.. الاستعلام عن صحة 5 اشخاص أصيبوا في انقلاب سيارة بالطريق الإقليمي
  • سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة.. اعرف طريقك
  • إصابة 5 اشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمى