شنت أجهزة الأمن بسوهاج، بالتعاون مع قطاع مصلحة الأمن العام، حملة أمنية مكبرة على البؤر الإجرامية الخطرة، وحائزي الأسلحة النارية، وأطراف الخصومات الثأرية، بمركز طما شمال محافظة سوهاج.

أخبار متعلقة

«الداخلية»: حملة أمنية بدمياط لضبط الخارجين عن القانون

ضبط 40 سلاحًا ناريًا «آلي وخرطوش» وتنفيذ أحكام في حملة لـ«الأمن العام» بأسيوط

حملات مكثفة للنظافة ورفع المخلفات وإنارة الطرق استعداداً لعيد الأضحى بأخميم في سوهاج

وقال اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، إن الحملات جاءت استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، بإشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، في استهداف البؤر الإجرامية في شتى المحافظات لضبط العناصر الإجرامية الخطرة المشهور عنها الإتجار في الأسلحة النارية غير المرخصة، وأطراف الخصومات الثأرية، والمحكوم عليهم الهاربين، خاصة الصادرة ضدهم أحكام بالسجن المؤبد.

وتمكنت الحملات التي انطلقت بقيادة اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد على، رئيس فرع الأمن العام، من ضبط 16 قطعة سلاح ناري غير مرخصة بحوزة 14 متهماً منهم 7 لهم معلومات جنائية، شملت: 4 بنادق آلية، و4 بنادق خرطوش عيار 12 مم، وطبنجة، و7 فرد صناعة محلية، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة،، فضلا عن ضبط 4 قضايا اتجار في المخدرات بحوزة 4 متهمين.

وتم تنفيذ 197 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وتحررت المحاضر اللازمة بوقائع الضبط، وأخطرت النيابة العامة لتجري شؤونها.

سوهاج حملات أمنية بؤر إجرامية أسلحة نارية خصومات ثأرية الأمن العام مخدرات محاضر النيابة العامة بلاغ

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: سوهاج الأمن العام مخدرات محاضر النيابة العامة بلاغ الأمن العام

إقرأ أيضاً:

بسبب ماس كهربائي.. حريق يلتهم أنتريه شقة سكنية بسوهاج الجديدة

شهد قسم مدينة سوهاج الجديدة، إندلاع حريق في شقة سكنية بسبب ماس كهربائي نتج عنه احتراق أنتريه بصالة الشقة دون حدوث إصابات بشرية وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد لباقي شقق العمارة السكنية وتم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد تلقي قسم شرطة مدينة سوهاج الجديدة بلاغا بنشوب حريق بشقة بدائرة القسم .

وإنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم وقوات الحماية المدنية لمحل الواقعة وبالفحص تبين نشوب حريق بصالة شقة ملك "عمر . ا . ا . ا" 29 سنة موظف يقيم بذات العنوان وتم الدفع بسيارة إطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات .

وبسؤال مالك الشقه بمضمون ما سبق وأضاف بأن سبب الحريق ماس كهربائي لمروحة السقف بصالة الشقة ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفى الشبهة الجنائية وأن التلفيات عبارة عن إحتراق أنتريه .

وتم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

وفي سياق آخر صرحت النيابة العامة بدفن جثة مدرس يبلغ من العمر 53 سنة يقيم بدائرة قسم طهطا شمال محافظة سوھاج لقي مصرعه حال وقوفه على باب عربة قطار متحرك إختل توازنه وسقط بين محطتي مشطا وطما وتولت التحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد بورود محضرا لمركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج من قسم النقل والمواصلات بسوهاج يتضمن بلاغ الخدمات المعينه بالقطار [ بورسعيد – سوهاج ] بسقوط أحد الأشخاص من القطار حال سيره بين محطتي مشطا وطما مما أدي إلي وفاته وتم نقل الجثة إلى مستشفى طما المركزي .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الحادث وبالفحص تبين أن الجثة "حسام . ع . ع . م" 53 سنة مدرس يقيم دائرة قسم طهطا والذي كان يستقل القطار المذكور من محطة طما استعداداً للنزول بمحطة طهطا [ محل إقامته ] حيث إختل توازنه وسقط منه حال وقوفه علي باب العربة رقم "8" من تشكيل القطار .

 وبسؤال شقيقه "ياسر . ع . ع . م" 50 سنة عامل ومقيم بذات العنوان قرر بمضمون ما سبق ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة .

مقالات مشابهة

  • الأمن يضبط 4عناصر إجرامية خلال حملة أمنية
  • ضبط 4 بنادق وطلقات نارية بحوزة تاجر سلاح فى الجيزة
  • الأمن يضبط 42 قضية سلاح ناري
  • الداخلية تحبط إغراق البلاد بـ 468 كيلو مخدرات في عيد الأضحى.. وتضبط 518 قطعة سلاح
  • تخصيص 206 ساحات و8 آلاف مسجد لأداء صلاة عيد الأضحى بسوهاج
  • بسبب ماس كهربائي.. حريق يلتهم أنتريه شقة سكنية بسوهاج الجديدة
  • ملتقى إعلام الحج.. استعراض مركبة أمنية مزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • ضبط 207 قطع سلاح ناري في حملات أمنية
  • استعدادات أمنية مكثفة لوزارة الداخلية لتأمين احتفالات المواطنين عيد الأضحى
  • شرطة رأس الخيمة تفعّل حملة وزارة الداخلية «صيف بلا حوادث»