نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في كشف حقيقة تداول منشور لأحد الأشخاص زعم خلاله قيام خارجين على القانون بالتعدي بالضرب على مدير إحدى المدارس في البساتين.

البداية حينما تم رصد منشور لأحد الأشخاص على إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مدعومًا بصور لمدير إحدى المدارس مصابا بجروح قطعية بالجسد وتم نقله على إثرها إلى المستشفى، والزعم بقيام سيدة باستئجار عدد من الخارجين على القانون للإعتداء عليه بمحل عمله بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة.

بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله بالمنشور المشار إليه، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى حدوث مشادة كلامية بجوار إحدى المدارس بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة بين كلٍ من طرف أول: صاحب المنشور، فني كهرباء، مصاب بجروح متفرقة بالجسم، وطرف ثان: 3 أشخاص، ربة منزل وزوجها ونجلهما، وجميعهم مقيمون بدائرة القسم، وذلك لرفض الأول السماح للطرف الثانى بالدخول للمدرسة لتقديم شكوى ضد إحدى المدُرسات لإساءتها معاملة نجلتهما، وقرر لهم أنه مُفوض من قِبل بعض أولياء الأمور للتعامل مع إدارة المدرسة بالنيابة عنهم وتطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرف الثاني على الأول بالضرب بالأيدي ُمحدثين إصابته المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بما أسفرت عنه التحريات، وأضاف الأول بقيامه بالإدعاء على خلاف الحقيقة أنه يعمل بالمدرسة وأن المشاجرة داخل المدرسة للإهتمام بالبلاغ.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاًانتقامًا من والدتها.. أب يتجرد من الإنسانية ويقتل طفلته بعد حفلة تعذيب بالهرم

حدث وأنت نائم.. تطور جديد بشأن «حفل المنصورية» وشاب يشرع في قتل والديه بالبدرشين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع البساتين حقيقة حوادث حوادث الأسبوع ضرب مديرية أمن القاهرة مشاجرة

إقرأ أيضاً:

حبس سيدة 6 أشهر في سرقة متعلقات ومشغولات ذهبية من شقه بعابدين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، خادمة بالحبس 6 أشهر، في اتهامها بسرقة مبالغ مالية من داخل إحدى الشقق السكنية.

جاء في أمر الإحالة ان المتهمه قامت بسرقة بعض المشغولات الذهبية والاموال من  شقة سكنية كانت تعمل بها بأسلوب المغافلة، وقررت النيابة إحالتها الي محكمة الجنايات بعدما أقرت بسرقتها وارشدت عن مكانها.

بدأت الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط  إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة باب الشعرية  لاتهامها بارتكاب واقعة سرقة  عبارة عن مبالغ مالية، مجموعة من المشغولات الذهبية والفضية وبعض المتعلقات الشخصية،  من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة عابدين، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأرشدت عن المسروقات المستولى عليها بمسكنها.
 

مقالات مشابهة

  • العنف في المدارس.. هل من رادع؟!
  • شروط ومواعيد التحويلات بين المدارس 2025
  • التعليم تعلن شروط وضوابط التحويل بين المدارس 2024/2025
  • حبس سيدة 6 أشهر في سرقة متعلقات ومشغولات ذهبية من شقه بعابدين
  • موعد بدء التحويلات بين المدارس 2025.. اعرف الضوابط كاملة
  • افتتاح مدرسة ماونتن فيو الدولية للتكنولوجيا التطبيقية "IATS"
  • مدير “تعليم الجوف” يكرم المنسقين الإعلاميين المتميزين في المدارس
  • الداخلية تكشف حقيقة إلقاء قاطنى منطقة 4.5 بمدينة نصر الحجارة على السيارات
  • اليوم .. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة بالزيتون
  • بدائل الثانوية الأزهرية 2024.. 9 مسارات تعليمية مختلفة