أصيب 3 موظفين، خلال ذهابهم إلى عملهم، اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم دراجتين ناريتين بشار ع الأزهري بوسط مدينة بني سويف وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف تحت بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين أمام محطة الكهرباء بشارع الأزهري بمدينة بني سويف، نتج عنه إصابة 3 أشخاص موظفين، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

 

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي بني سويف الجامعي، وجرى إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم للوقوف على مدى إصابتهم لعلاجهم.

 

واستقبل قسم الطوارئ بمستشفى بني سويف الجامعي المصابين في الحادث وهم: حماده رمضان عبد اللطيف، 48 سنة، يعاني من كسر في الساق اليمنى، وخالد سيد طه، 31 سنة، يعاني من كسر في الساق اليسرى، وراضي كمال عبد السميع، 49 سنة، يعاني من جروح وكدمات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف أمن بني سويف إسعاف بني سويف حوادث بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالطريق الزراعي بالقليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 5 أشخاص، في حادث تصادم سيارتين بمزلقان ذكى بالطريق الزراعي "بنها -القاهرة"، بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين سوزوكي في مزلقان ذكي بالطريق الزراعي، ووجود مصابين وجرى نقلهم إلى المستشفى.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحادث، بإشراف العميد محمد البطوطي مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، وتبين وقوع الحادث بين سيارتين سوزوكى نتج عنه إصابة 5 أشخاص، جرى نقلهم إلى المستشفى ورفع آثار الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المواطنين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالعبور
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ودراجه نارية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالعبور
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على طريق بحيرة قارون السياحي بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بمدخل قنا الجديدة
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالعريش
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين سوزوكي فى القليوبية
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم