تخطط إدارة نادي أهلي جده السعودي، لإجراء طفرة جديدة في سوق الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل، عن طريق رحيل بعض الصفقات العالمية التي تعاقدت معها الموسم الماضي، بعد ظهور البعض بمستويات ضعيفة.

وتعاقدت إدارة الراقي الصيف الماضي، مع كل من روبرت فيرمينو وماكسيمن، ورياض محرز، وفرانك كيسيه.

"مستشهدا بالحضري وشحاتة".

. نجم الزمالك يهاجم فيتوريا بسبب ثلاثي الأبيض على طريقة إينو.. نجم الزمالك يؤكد: "فتوح وقع للأهلي" - محرز يصدم مانشستر سيتي

وأكد النجم الجزائري رياض محرز، لاعب أهلي جده الحالي ومانشستر سيتي السابق:" رحلت عن السيتي بقرار شخصي ورغبتي، ولم أوافق على الاستمرار ضمن كتيبة السيتيزنز".

وتابع:" جوارديولا طلب مني البقاء داخل صفوف الفريق، في المواسم القادمة، لكني كنت أخترت الانضمام إلى الأهلي ورفض باقي العروض الأوروبية".

على جانب آخر، تدرس إدارة الراقي في الفترة الحالية، الدخول ي مفاوضات مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم نادي برشلونة الإسباني، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي برشلونة روبرت ليفاندوفسكي تصريح روبرت برشلونة شخص مستوى

إقرأ أيضاً:

رد فعل الهلال السعودي بعد العروض الأوروبية لضم نجمه

انتشرت أنباء عن وجود اهتمام أوروبي بالتعاقد مع سعود عبدالحميد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

رد فعل الهلال السعودي بعد العروض الأوروبية لضم نجمه

وأوضحت التقارير أن هناك عدة أندية ترغب في ضم سعود عبدالحميد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، أبرزها أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت صحيفة اليوم، أن إدارة نادي الهلال السعودي قررت فتح المناقشات مع سعود عبدالحميد خلال الفترة القادمة من أجل تجديد عقده وبقائه مع الفريق خلال الموسم المقبل.

عاجل.. نجم الهلال على أبواب الدوري الإنجليزي نجم الهلال السعودي مطلوب في الدوري الإنجليزي 

وكان سعود عبدالحميد قد انتقل إلى صفوف الهلال السعودي في صفقة انتقال حر بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع نادي اتحاد جدة في فترة الانتقالات الشتوية في موسم 2021-2022.

جدير بالذكر أن الهلال كان قد توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم المنصرم بعد أن حصد 96 نقطة، فيما فاز بلقبي كأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، للموسم ذاته.

مقالات مشابهة

  • رد فعل الهلال السعودي بعد العروض الأوروبية لضم نجمه
  • فان دايك يكشف موقفه من الانتقال للدوري السعودي
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • لاعب السيتي: منتخب البرازيل أجبرني على قص شعري
  • مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو
  • منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت