ابها (عدن الغد) فضل الجونة


عُقد مساء اليوم في قاعة مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة أبها السعودية، المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبين الوطني والبحريني بحضور المنسق الإعلامي للاتحاد الآسيوي عمر القحطاني، حيث أوضح مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم التشيكي ميرو سلاف سكوب ، أنه على إطلاع بمستوى المنتخب البحريني ويعرف مجموعة من اللاعبين الذين دربهم في أحد الأندية البحرينية، مبيناً أن المنتخب الوطني يضم في صفوفه خمسة لاعبين محترفين في الأندية البحرينية.


مؤكداً أنه يحترم المنتخب البحريني الذي يعتبر أحد المرشحين للتأهل في المجموعة كونه يضم لاعبين جيدين ويتفوق على منتخبنا من حيث التصنيف ، إلا أن منتخبنا سيقدم كل ما لديه من أجل تحقيق الفوز على البحرين.
كما تحدث قائد منتخبنا الكابتن عبدالواسع المطري ، مبدياً تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية ، مطالباً الجمهور اليمني من أبناء الجالية اليمنية في مدينة أبها السعودية بمؤارزة المنتخب في المباراة.
من جانبه أوضح مدرب المنتخب البحريني البرتغالي اخوان بيتزا ، أنه يعرف إمكانات اللاعبين اليمنيين المحترفين في الدوري البحريني، وسيخوض منتخب البحرين مباراته الأولى متحلياً بقدر من التفاؤل بعد فترة إعدادية جيدة مع التسليم بصعوبة المباريات الأولى خاصة في ظل مساندة الجمهور اليمني لمنتخبه والذي يشكل عامل مهم لمنتخب اليمني ومصدر قلق للمنتخب البحريني. 
وفي الاجتماع الفني الذي عقد مساء اليوم تم تحديد الزي الرسمي لمنتخبنا الوطني حيث سيخوض المباراة بالزي الأحمر والمنتخب البحريني بالزي الابيض ..ويدير المباراة طاقم كوري.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المنتخب البحرینی

إقرأ أيضاً:

منتخب ناشئي اليد يكتسح الجزائر في ختام مجموعات بطولة إفريقيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكن المنتخب المصري للناشئين لكرة اليد 2006، من تحقيق فوز  كبير، على نظيره الجزائر بنتيجة 42/22، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة إفريقيا التي تستضيفها تونس خلال الفترة من 19 وحتى 26 سبتمبر الجاري.

أنهى الفراعنة الشوط الأول بالتقدم بنتيجة 22/11، ليكمل التألق وينهي اللقاء لصالحه بنتيجة 42/22.

كان قد حقق الفراعنة الفوز على غينيا في مستهل مشواره بالبطولة بنتيجة 46/22، ثم حقق فوزًا كاسحًا على نظيره بوروندي، بنتيجة 66/15، وأخيرًا الفوز على الجزائر لينهي دور المجموعات بالعلامة الكاملة.


تضم قائمة المنتخب الوطني كل من، يوسف عبدالغني، حمزة وليد، حسن تامر، يوسف عبدالهادي، مصطفى أحمد، عبدالرحمن أشرف، زياد أحمد، عمر بركة، أحمد رمضان، حازم الصباغ، محمد عدلان، سيف جلال، أحمد حلمي، عادل سعد، محمود أحمد، محمد إسماعيل، حسين محمد، وعمر رضا.

فيما يضم الجهاز الفني كل من، الكابتن محمد الألفي المشرف على منتخبات الناشئين والشباب، ومحمد عبدالسلام مديرًا فنيًا، ووائل فهيم مدربًا، وتوفيق المتولي مديرًا إداريًا، وماجد مدحت أخصائي العلاج الطبيعي، والكابتن عمر نعيم مدربًا لحراس المرمى.

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يصل إلى جاكرتا لخوض تصفيات كأس آسيا
  • القيادة البحرينية تهنئ خادم الحرمين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني
  • القيادة البحرينية تهنئ قيادة المملكة بمناسبة اليوم الوطني الـ(94)
  • القيادة البحرينية تهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة
  • منتخب ناشئي اليد يكتسح الجزائر في ختام مجموعات بطولة إفريقيا
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا
  • إنزاجي على أعتاب تحقيق رقم تاريخي في ديربي ميلان
  • أحمر الشباب يبحث عن انطلاقة إيجابية بالتصفيات الآسيوية من بوابة ماليزيا
  • تقدم طفيف لمنتخبنا الوطني اليمني في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر
  • اتحاد الكرة يعين رشيد جابر مدربا للمنتخب الوطني الأول