شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وكيل الرياضة بالقليوبية طرح المساحات غير المستغلة للاستثمار بنظام الانتفاع، عقد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة القليوبية، اليوم اجتماعا حضره رؤساء مجالس إدارات مراكز الشباب بإدارة شباب بنها .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيل الرياضة بالقليوبية: طرح المساحات غير المستغلة للاستثمار بنظام الانتفاع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيل الرياضة بالقليوبية: طرح المساحات غير المستغلة...

عقد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة القليوبية، اليوم اجتماعا حضره رؤساء مجالس إدارات مراكز الشباب بإدارة شباب بنها وناقش الاجتماع طرح رؤية واستراتيجية الوزارة نحو تطوير البنية التحتية للهيئات بجميع المحافظات بالتوازي مع تطوير البرامج والخدمات والأنشطة المقدمة للنشء والشباب، وجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تستوعب أكبر عدد ممكن من المستفيدين وأنها ليست للرياضة فقط، بما يتماشى مع رؤية الدولة نحو بناء الإنسان وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على اهتمام الوزارة بالتواصل المباشر مع رؤساء مجالس إدارات مراكز الشباب لعرض رؤية واستراتيجية الوزارة والتعرف على المعوقات والتحديات التي تواجه مراكز الشباب والعمل على حلها.

وشدد على ضرورة الاهتمام بطرح المساحات غير المستغلة للاستثمار بنظام حق الانتفاع بما يعود بالنفع على المراكز من زيادة الموارد المالية وتطوير البنية التحتية وخلق فرص عمل للشباب.

وأضاف الصبروط أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية وضعت خطة لتطوير لمراكز الشباب وتنمية وبناء الإنسان من خلال زيادة عدد المستفيدين والمشاركين لتوسيع قاعدة الممارسة وجذب عضويات جديدة والعمل على اكتشاف المواهب والعمل على تنميتها، وانتهى الاجتماع بالاستماع لرؤساء مجالس الإدارات لعرض المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس الشباب والریاضة مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى

علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على واقعة الفيديو المتداول لمدرس جيولوجيا يجمع الطلاب للمراجعة بصالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية.

أشرف صبحي: مشروع القرن يتماشى مع رؤية الدولة المصرية إنجازات وعقبات.. 10 مواقف تلخص حقبة أشرف صبحي في إدارة الشباب والرياضة بمصر

وقال "صبحي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الاثنين، إن المسئول التنفيذي عن صالة حسن مصطفى لم يلتزم بالتعليمات بشأن تأجيرها.

وأشار إلى أن مجمع الصالات الرياضية يتم إنشاؤه للاستخدام في أغراض متعددة، وهناك مجلس أمناء خاص يدير هذه الصالات الرياضية.

وتابع وزير الرياضة: المسئول التنفيذي بصالة حسن مصطفى لم يلتزم بالتعليمات بشأن تأجير الصالة، واتخذنا قرارات صارمة.

وأوضح أن الدروس الخصوصية ليس لها أن تتواجد داخل المنشآت الرياضية على الإطلاق، وهناك لوائح تطبق على المخالفين.

محمد صلاح عاشق لوطنه

ومن ناحية أخرى، أشاد وزير الشباب والرياضة، بتعادل المنتخب الوطني أمام منتخب غينيا بيساو بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال "سنقدم كل الدعم إلى منتخب مصر وصلاح يموت في تراب بلده وعاشق لوطنه وأسرته من ريف مصر ومحبين وعاشقين للوطن".

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس بدوري الثمانية من دوري مراكز الشباب
  • تدريبات رياضية وألعاب ترفيهيه بمركز شباب الناصرية
  • اجتماع عاجل بمديرية الشباب والرياضة لمناقشة سلبيات مراكز الشباب
  • أول تعليق من وزير الرياضة على استئجار مدرس الجيولجيا لقاعة رياضية (فيديو)
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • الشباب والرياضة تستعد لانطلاق مبادرة «صيف شبـابنا» في شمال سيناء
  • «رياضة المنيا» تنفذ دورات تدريبية وورش عمل في مراكز الشباب