عندما تغيب الرحمة وينعدم الضمير وتموت الإنسانية من قلوب البشر تصبح الإستهانة والنيل من الأخرين أمرا عاديا، وقد أثارت جريمة قتل عامل دليفري طعنا على يد شخص بمدينة أبوحماد بمحافظة الشرقية حالة من الغضب بين رواد السوشيال ميديا، مطالبين بحق المجني عليه والقصاص العادل.

كانت عقارب الساعة تشير إلى تمام العاشرة مساء الإثنين الماضي، شهد حي المنشية بمدينة أبوحماد فى محافظة الشرقية جريمة قتل بشعة، عندما أقدم شخص على إنهاء حياة عامل دليفري بطعنة عدة طعنات أودت بحياته وطعن نجل خالته كذلك.

وأوضحت والدة المجنى عليه فى تصريحات خاصة لـ «الأسبوع» نجلى محمد عادل عبد اللطيف يبلغ من العمر 20عاما ويعمل عامل دليفري بمدينة أبوحماد، وتوفى والده منذ سنوات، وتمتع محمد بأخلاق طيبة وسيرة حسنة بشهادة الجميع فى المنشية وخارجها.

وأضافت والدة المجنى عليه" نجلى حضر لمنزلي وطلب مني تجهيز العشاء وذهب لشراء بعض المستلزمات، وفوجئت بمن يبلغني بمصرع نجلي طعناً بسلاح أبيض على يد شخص يدعى (محمد.ا.ا.ع) مقيم بحي المنشية، وذلك أثناء تواجده بالشارع وذلك بسبب وجود خلافات قديمة بين زوجي الحالي والمتهم منذ سنوات، وليس لنجلي أي علاقة بهذا الخلاف ولا يمت له بأي صلة، كما قام المتهم بطعن نجل شقيقتي (إسلام السيد حبيب)23 عاما مقيم بمدينة أبوحماد عدة طعنات، ويتلقى العلاج الآن بالعناية المركزة بمستشفى أبوحماد المركزي.

وأشار محمد مصطفى أحد شهود العيان "أثناء ذهابي للعمل، تقابلت مع المجنى عليه وسألته عن سبب وقوفه بالشارع فأكد لي أنه ينتظر( توكتوك) لتوصيله، فعرضت عليه توصيله للمكان الذي يرغب فى الذهاب إليه، فرفض وخلال دقائق معدودة عدت من نفس المكان فشاهدت المتهم يحمل سلاحا أبيض ويهدد المجنى عليه وفجأة سدد له طعنة نافذة فى الرقبة، كما قام بطعن الشاب إسلام عدة طعنات، وقبل وصول محمد للمستشفى أوصاني بوالدته وشقيقته ثم نطق الشهادة ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وأشار أحمد سمير صديق المجنى عليه "صديقي محمد عاش طيلة عمره محباً للجميع ولم يرتكب أي واقعة أو يعتدى على أحد ومات غدرا، والجميع يشهد بسيرته الطيبة وحسن أخلاقه، ولا توجد أي خلافات بينه وبين المتهم نهائيا، كما كان يمتاز بالشهامة والرجولة والجدعنة ولم يتوان لحظة عن مساعدة والدته ويقدم يد العون للجميع، ووفاته كانت صدمة لنا، ونحن نثق فى قضاء مصر الشامخ فى عودة حقه، ونطالب بالقصاص العادل والحكم بالإعدام على المتهم.

وقال السيد سلامة محامى المجنى عليه "المتهم ارتكب الواقعة عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على قتل المجنى عليه واعترف بإرتكابه الواقعة أمام الجهات المختصة، وتحرر المحضر ٢٠٤٩٦ لسنة ٢٠٢٣ جنح أبوحماد/ والمقيدة برقم ٨٦٩ لسنة ٢٠٢٣ حصر تحقيق، كما شرع المتهم فى قتل شاب نجل خالة المجني عليه وذلك بطعنه عدة طعنات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة أمن الشرقية عامل دليفرى القصاص قتل شاب طعنا عامل دليفري عامل دلیفری المجنى علیه عدة طعنات

إقرأ أيضاً:

«قضية زنا وخيانة وتهديد بالقتل».. أسرار خفية عن سفاح التجمع الخامس وطليقته (فيديو)

سفاح التجمع الخامس.. مفاجأت صادمة مثيرة تُكشف يومًا تلو الآخر بشأن قضية سفاح التجمع الخامس «قاتل فتيات الليل»، المتهم بقتل 3 سيدات بعد تعذيبعن، وإلقاء جثتهن بمناطق صحراوية للإفلات من جرائمه، ويتساءل الكثيرون عن الدافع الذي قاد سفاح التجمع الخامس لتنفيذ مخططاته الشسطانية بحق ضحايا، ولغز طليقته التي دارت حولها الكثير من الألغاز معتقدين أنها السر الخفي وراء جرائم سفاح التجمع الخامس.

وخرج أحد أقارب طليقة سفاح التجمع الخامس، عن صمته ليكشف عن خفايا وألغاز انفصال سفاح التجمع الخامس عن طليقته، وحقيقة أن لها يد خفية قادت السفاح لقتل «فتيات الليل»، وذلك نقلًا عن «العرببة».

سفاح التجمع الخامس يتهم طليقته في قضية زنا

وأوضح أن في الفترة الأخيرة من زواج سفاح التجمع الخامس «كريم» من «لبنى»، ازدادت الخلافات الزوجية بينهما، وكثرت شكوى طليقة سفاح التجمع الخامس منه بسبب خيانته لها، وتدهورت حالتها الصحية وفقدت الكثير من وزنها، مما دفعها لطلب الطلاق منه، لكنه رفض، وهددها بالقتل، فضلًا عن اتهامه لها في قضية «زنا»، واتهمها اتهام كيدي، وعقب ذلك تمكنت «لبنى» من الحصول على حكم البراءة من قضية الزنا.

سفاح التجمع الخامس

وقررت طليقة سفاح التجمع الخامس، أن تهرب من ثمة مكان يخطر ببال «كريم»، وسافرت خارج البلاد، بعد كل ما قدمته له خلال فترة زواجها من دعم مادي ومعنوي.

اعترافات سفاح التجمع الخامس

وخلال التحقيقات، أقر المتهم سفاح التجمع الخامس باعترافات تتضمن جرائمه التي ارتكبها بحق 3 فتيات، وقال إنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

تلقت النيابة العامة في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بور سعيد، والمعروفة إعلاميًا بـسفاح التجمع الخامس، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد.

وتوصلت تحريات الشرطة، إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

سفاح التجمع الخامس وطليقتهضحايا سفاح التجمع الخامس

كما أقر سفاح التجمع الخامس، بواقعة قتل سيدة أخرى بذات الأسلوب، في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب.

بالإضافة إلى سلسلة جرائم سفاح التجمع الخامس، ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد.

سفاح التجمع الخامس

وهنا تم اكتشاف اللغز وراء تلك الجثث المجهولة، وتبين أن قاتلهم هو شخص واحد يدعى كريم، وشهير بـسفاح التجمع الخامس، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه.

فيديوهات جنسية لـ سفاح التجمع الخامس

وبفحص هاتف سفاح التجمع، أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليهن، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك.


السفاح التجمع الخامسحبس سفاح التجمع

أمرت النيابة العامة، بـ حبس سفاح التجمع الخامس، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك.

اقرأ أيضاًالتحفظ على أموال سفاح التجمع الخامس.. قرار قضائي جديد بعد قتله 3 «فتيات»

«السر الخفي لـ سلسلة جرائمه».. ظهور طليقة سفاح التجمع الخامس |صور

مقالات مشابهة

  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص والشروع في قتل آخر بسوهاج
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بالشرقية للثلاثاء المُقبل للمرافعة
  • إحالة عاطل للجنايات لاتهامه بقتل عامل حاول سرقته في المطرية
  • سرقوا 8 ملايين جنيه.. المشدد 10 سنوات لتشكيل عصابى تعدوا على صاحب شركة وحفيده بالعجوزة
  • مصر.. التحقيقات تكشف معلومات جديدة ومثيرة في قضية "سفاح التجمع" وعلاقته بالـ"دارك ويب"
  • «قضية زنا وخيانة وتهديد بالقتل».. أسرار خفية عن سفاح التجمع الخامس وطليقته (فيديو)
  • المشدد 3 سنوات لمتهم باستعراض القوة وإحراز سلاح نارى فى سوهاج
  • تفاصيل مقتل شاب لسرقة دراجته النارية بالشرقية والأمن يضبط الجناة.. صور
  • أسرة نقاش المنيرة تكشف اللحظات الأخيرة قبل انتحاره
  • مصرع شاب أثناء الاستحمام.. مأساة في شبرا الخيمة