المناطق_واس

نفّذت إدارة التعليم بعسير ممثلة بإدارة التدريب والابتعاث خلال الفصل الدراسي الأول، 166 نشاطاً تدريبياً، بواقع 1723 ساعةً تدريبية، استفاد منها 6305 متدربين ومتدربات، كما نظّمت بالتعاون مع الإدارات التعليمية في المحافظات والمكاتب 313 نشاطاً، بواقع 1835 ساعة تدريبية، استهدفت 13780 متدربًا ومتدربة، وفي إطار الشراكة مع الجامعات نفّذت ستة أنشطة تدريبية، بواقع 30 ساعة تدريبية، واستفاد منها 4994 مستفيداً ومستفيدة.

 

أخبار قد تهمك تعليم عسير يدعو الطلاب والطالبات إلى التسجيل في برنامج “الكشف عن الموهوبين” 2 نوفمبر 2023 - 8:32 مساءً تعليم عسير يعلق الدراسة الحضورية غداً 28 أكتوبر 2023 - 10:19 مساءً

وأوضحت الإدارة أن البرامج التي تم تنفيذها للجنسين اشتملت على التنمية المستدامة والرعاية الصحية وأنظمة جسم الإنسان ومبادئ القانون والذكاء الاصطناعي والمهارات الإدارية ومشروع التخرج وتخطيط الحملات التسويقية والشراكة مع الجامعات وهندسة البرمجيات والتصميم الرقمي والتقنية الرقمية والمعرفة المالية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: تعليم عسير

إقرأ أيضاً:

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر نهاية الأسبوع الجاري

أعلن هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أنه سيتم إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية نهاية الأسبوع الجاري.

 يأتي هذا بعد الانتهاء من ضم نتيجة الفصل الدراسي الأول مع نتيجة الفصل الدراسي الثاني وعرضها على محافظ البحر الأحمر لاعتمادها.

إجراءات التصحيح والمراجعة

أوضح منير أن أعمال رصد الدرجات والمراجعة النهائية مستمرة، مؤكدًا على ضرورة الدقة في رصد الدرجات بكل مادة لضمان حقوق الطلاب.

الترقب والإجراءات الأخيرة

ينتظر طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال الأيام المقبلة.

 يجري حاليًا الانتهاء من أعمال التصحيح في الكنترول، تليها أعمال الرصد والمراجعة الأخيرة، تمهيدًا لاعتماد النتائج من اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

يترقب الجميع بفارغ الصبر إعلان النتائج، وسط تأكيدات على الدقة والشفافية في جميع مراحل التصحيح والمراجعة، لضمان حصول كل طالب على حقه الكامل في الدرجات.

مقالات مشابهة

  • إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر نهاية الأسبوع الجاري
  • منها الجيزة.. نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية 2024
  • ظهرت حالًا..نتيجة الصف الأول الثانوى الترم الثانى
  • انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة دمنهور
  • تعليم مكة : اعتبارًا من الأحد القادم دوام المعلمين سيكون عن بعد
  • الطقس: توقعات بنشاط في الرياح السطحية على مكة المكرمة والمدينة المنورة خاصة الساحلية منها. وهطول أمطار رعدية على جازان، عسير والباحة. كما توالي درجات الحرارة العظمى ارتفاعها الملموس على الشرقية.
  • موعد الاختبارات النهائية 1445 الفصل الثالث بالسعودية
  • شهداء الأقصى تعلن شن نشاطا عسكريا 24 ساعة على مستوطنات العدو بطولكرم
  • مجلس جامعة مطروح يتابع سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • اعتماد نتائج الفصل الدراسي الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي بكفر الشيخ