أبو عبيدة: قتل قوات خاصة إسرائيلية وتدمير شقة سكنية في بيت حانون (فلسطين اليوم).. كشف أبو عبيدة، الناطق العسكري باسم كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس، عن تمكين المجاهدين أمس من تدمير شقة كانت تتحصن بها قوات خاصة للاحتلال الإسرائيلي في بيت حانون.

أبو عبيدة: تدمير 62 آلية عسكرية إسرائيلية خلال 48 ساعة (فلسطين اليوم)

وأكد أبو عبيدة، في خطاب له، مساء الجمعة، أن المجاهدين تمكنوا خلال الأيام الأربعة الأخيرة من تدمير 62 آلية إسرائيلية لجيش الاحتلال.

حماس تنشر فيديو لعمليات استهداف جنود إسرائيليين في شمال غزة

ونشرت حركة حماس، مساء الجمعة، مقاطع فيديو تقول إنها تظهر عمليات استهداف جنود إسرائيليين، في بلدة بيت حانون في شمال غزة، في اليوم الـ 42 من الحرب الإسرائيلية على القطاع المحاصر والفقير.

وبدأ فيديو حركة حماس بإظهار لحظة استهداف ما تقول إنها قوة عسكرية متحصنة بمنزل في بيت حانون.

ويظهر فيديو جنود يتحركون في المنزل، قبل أن يطلق عناصر حماس قذيفة قالت الحركة من طراز "الياسين" المضادة للتحصينات، وبعد يسمع دوي إطلاق أسلحة رشاشة.

وفي مقطع آخر، يظهر جنود إسرائيليون من مسافة قريبة لدرجة أن وجوه الجنود كانت واضحة، ذكرت حماس أنهم محتصنون في المدرسة الغربية بالبلدة، وذلك قبل أن يظهر مقاتل في الحركة وهو يطلق قذيفة "الياسين" المضادة للتحصنيات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين فلسطين الان فلسطين اليوم فلسطين مباشر فلسطين بث مباشر بث مباشر فلسطين بث مباشر غزة اخبار فلسطين اخبار فلسطين الان اخبار فلسطين اليوم فلسطين مباشــر الآن فلسطين مباشر اليوم أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم خبر عاجل فلسطين عاجل عاجل فلسطين قطاع غزة غزة غزة مباشر غزة بث مباشر تطورات قطاع غزة المقاومة الفلسطينية حركة حماس حماس كتائب القسام سرايا القدس حزب الله اسرائيل قوات الاحتلال جيش الاحتلال قصف الاحتلال تل أبيب تل أبيب مباشر قصف جيش الاحتلال جيش الاحتلال الإسرائيلي صفارات الانذار تغطية مباشر قطاع غزة تغطية مباشر مستشفى القدس أزمة قطاع غزة لبنان فی بیت حانون أبو عبیدة

إقرأ أيضاً:

غارة إسرائيلية دقيقة تستهدف مقاتلي حماس في شمال غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي، الأحد، عن تنفيذ غارة جوية دقيقة استهدفت مقاتلين من حركة حماس في شمال قطاع غزة. وجاء في بيان للجيش أن العملية تمت بناءً على توجيهات من الجيش الإسرائيلي، بالتنسيق مع جهاز الشاباك واستخبارات القيادة الجنوبية، حيث استهدف سلاح الجو مجمعًا كان يستخدم سابقًا كمدرسة في منطقة كفر قاسم.

وأوضح البيان أن الغارة تمت بعد اتخاذ عدة تدابير للتقليل من خطر إلحاق الأذى بالمدنيين غير المتورطين، من خلال استخدام ذخائر دقيقة، والمراقبة الجوية المكثفة، بالإضافة إلى معلومات استخباراتية إضافية.

وأشار الجيش إلى أن هذا الهجوم يمثل "مثالًا آخر على استغلال حماس المتعمد للبنية التحتية المدنية في انتهاك واضح للقانون الدولي"، مؤكدًا عزمه على مواصلة استهداف المنظمات التي تستخدم المنشآت المدنية كملاذات آمنة.

مقالات مشابهة

  • غارة إسرائيلية دقيقة تستهدف مقاتلي حماس في شمال غزة
  • البرغوثي: هدف إسرائيل القضاء على فلسطين بالكامل
  • عاجل.. بدء حجز وحدات سكنية بمشروع «صبا» للإسكان فوق المتوسط بمدينة 6 أكتوبر
  • عاجل.. حدث أمني في رفح وطائرات الاحتلال تنتشل جنود
  • عاجل | القسام: استهدفنا منزلين بداخلهما عدة جنود للاحتلال بـ 4 قذائف وأوقعناهم قتلى وجرحى شرق حي التنور بمدينة رفح
  • حزب الله اللبناني يعلن تدمير دبابة ميريكافا إسرائيلية في مرتفع أبو دجاج
  • مقتل 12 إرهابياً و6 جنود في عمليات لقوات الأمن الباكستانية
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: جنود الاحتلال يواصلون اقتحام مدن الضفة الغربية
  • عاجل.. طرح وحدات سكنية متنوعة للحجز الفوري من خلال أجهزة 8 مدن جديدة
  • فلسطين.. مروحية إسرائيلية تقصف محيط مستشفى العودة بمخيم النصيرات