ماجد محمد

تحدث الإعلامي عدنان جستنيه عن صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر، والتي تم الترويج لها إعلاميا بأن النادي هو من تكفل بتكاليف انتقاله.

وقال جستنيه: “ظهرت الحقيقة، وانكشف ادعاء باطل روجوا له اعلامياً وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، بالامس جاء التأكيد الصندوق هو من دفع كافة تكاليف التعاقد مع كريستيانو رونالدو”.

وتابع: “ويقيناً سيبحث إعلامهم عن مخرج 7، كما جرت العادة بالحديث عن اندية أخرى دون الاعتراف بالخطأ الذي وقعوا فيه بذكر معلومات خاطئة، هكذا هم لن يتغيروا”.

يذكر أن نائب رئيس رابطة دوري روشن للمحترفين سعد اللذيذ، أوضح في وقت سابق أن نادي النصر لم يدفع ريالًا واحدًا في صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلا: “أن برنامج الاستقطاب هو من تكفل بالصفقة والنصر لم يدفع ريالاً واحدًا”.

وأوضح اللذيذ أنه ليس صحيحًا ما قيل أن اللاعب كان قريبًا للهلال ثم تعثرت المفاوضات وانتقل بعد ذلك للنصر.


اقرأ أيضا

سعد اللذيذ: النصر لم يدفع ريالًا واحدًا في صفقة رونالدو .. فيديو

المصدر: صحيفة صدى

إقرأ أيضاً:

أستاذ علاقات دولية: مؤتمر غزة سيبحث إيجاد مخرج حقيقي لإيصال المساعدات الإغاثية

قال حامد فارس أستاذ العلاقات الدولية إنَّ مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة ينعقد في توقيت دقيق وحساس في ظل حالة إنسانية كارثية يمر بها قطاع غزة، موضحا أنَّ الدولة المصرية والأردنية من أهم الدول المعنيين بالأزمة في قطاع غزة إذ أنهما يتحركان منذ اللحظة الأولى لكيفية إيجاد مخرج حقيقي لإيصال المساعدات الإغاثية والإنسانية ورفع المعناة عن الشعب الفلسطيني.

الكثير من الدول تتضامن وتتشارك مع الرؤية المصرية الأردنية لدعم فلسطين

وأضاف «فارس» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «تغطية خاصة» المذاع على «إكسترا نيوز» من تقديم الإعلامية دانا مدحت، أنَّ هذا المؤتمر بالتعاون مع الأمم المتحدة التي تمثل الجهة المؤخذ بها لإيجاد منفذ ودعم رئيسي للمساعدات الإنسانية والإغاثية في ظل تعنت واضح من الجانب الإسرائيلي، وفي ظل رؤية مشتركة للمجتمع الدولي للتضامن والتشارك مع الرؤية المصرية الأردنية ومع الأمم المتحدة في ضرورة فتح المنافذ والمعابر.

القاهرة قدمت المساعدات بنسبة تصل إلى 87%

وأشار إلى أن القاهرة قدمت من المساعدات الإنسانية والإغاثية ما يمثل 87% من المساعدات الدولية التي دخلت إلى قطاع غزة منذ بداية الحرب في غزة، مؤكّدًا أنَّ مازالت القاهرة تقدم كل الدعم من خلال الإنزال الجوي في الكثير من المناطق التي تعاني من نكبة كبيرة من عدم وصول المساعدات إليها في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو يسجل رقماً مميزاً مع البرتغال قبل يورو 2024
  • لافتة إنسانية من كريستيانو رونالدو تجاه طفة من ذوي الهمم (فيديو)
  • كريستيانو رونالدو يقود البرتغال للفوز على أيرلندا ودياً
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة تشيزني
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • أستاذ علاقات دولية: مؤتمر غزة سيبحث إيجاد مخرج حقيقي لإيصال المساعدات الإغاثية
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • شاهد.. رونالدو يلعب حارسا للمرمى
  • بدأ وكأنه حارس مرمى.. ظهور مختلف لرونالدو في تدريبات منتخب البرتغال