أشاد الإعلامي أحمد موسى، بالتحية التي وجهها المستشار حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب، لدور الإعلام المصري على انحيازه الكامل للشعب الفلسطيني.

أحمد موسى يكشف تفاصيل إحباط "السيسي" لصفقة بيع سيناء مقابل 8 مليارات دولار (فيديو) أحمد موسى: محاولات إسرائيل تهجير الفلسطينيين قسرًا إخلال جسيم باتفاقية السلام مع مصر (فيديو) إشادة بالمتحدة والإعلام المصري

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، إن الإعلام المصري في المنطقة العربية والعالم الذي ينحاز للشعب الفلسطيني وضد دولة الاحتلال.

وأضاف "قنوات المتحدة، صدى البلد، وغيرهم من القنوات التي تدعم وتدافع عن المقاومة الفلسطينية وحق شعبها"، مصفقًا على الهواء، لمجلس النواب بمختلف نوابه، ومؤيدين ومعارضين على جلسة المجلس اليوم.

الدخول في حرب 

وعقب "محدش اتكلم زينا، إحنا واضحين ومحددين من أول الرئيس السيسي لأصغر مواطن"، منتقدًا بعض الأبواق الإعلامية التي طالبت بدخول مصر للحرب في غزة.

وعلق "إنت عارف يعني إيه حرب، دا أنت قعدت تصرخ علشان الكهرباء بتقطع ساعة أو ساعتين مش قادر تتحمل الكهرباء وبتطالب بدخول الحرب".

وتابع أحمد موسى "إحنا عندنا تحديات، أجدادنا كانوا بيحاربوا في 73، ورغم ذلك لم يشتكوا من أي أزمة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي رئيس مجلس النواب الإعلام المصري رئيس البرلمان مجلس النواب المقاومة الفلسطينية تغطية الاعلام أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد الله محمود: خوفت من مقارنتي بوالدي.. واتمنى تقديم شخصيته في المواطن المصري (فيديو)

كشف الفنان أحمد عبد الله محمود ، عن الكثير من التفاصيل عن والده، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج «واحد من الناس» للإعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة قناة الحياة.

تصريحات أحمد عبد الله محمود

وتحدث أحمد عبد الله محمود، في تصريحاته: «أنا فخور جدا بوالدي الراحل عبد الله محمود وسيرته العطرة، وكنت أتمنى لو كان موجود معي ليرى النجاح الذي حققته في أعمالي الأخيرة».

وتابع: «مش عايزه أقول أنا ورثت ايه من أبويا، بس لو هقول هيبقى ورثت منه الرجولة والالتزام في شغلي ومع أسرتي، أبويا متوفي من 19 سنة ولحد دلوقتي كل ماتيجي سيرته بسمع عنه دهب دا غير إني ورثت منه عشقي للفن مش بس حبي ليه».

كما تحدث الفنان أحمد عبد الله محمود، عن موقفا مؤثرا جمعه بوالده خلال فترة مرضه: «أنا مش مطرب لكن لما عملت أغنية كان صعبان عليا وانا شايف المرض بيسيطر على سندي وضهري في الدنيا أبويا، ومكنتش قادر أعمله حاجة فكنت عايز أقوله، حاجة وكلمت صاحبي ملحن عشان أعمل له أغنية وخدت منه فلوس أكني هجيب لبس، غبت 18 ساعة، لما روحت سيبتله الـCD في المستشفى، ولقيت الممرضات بيكلموني بيقولوا لي تعالي، روحت لقيته مجمعهم وبيقول لهم بصوا ابني عملي إيه وقتها حسيت بفرحة وسعادة حقيقية».

تقديم أحمد عبد الله أحد اعمال والده

وتحدث أحمد عبد الله، عن العمل الذي يتمنى إعادة تقديمه من أعمال والده الفنان عبد الله محمود، وقال: «أتمنى أقدم شخصيته بفيلم (المواطن مصري)، وتعلقت جدا بها وتأثرت بها وكان سبب في عشقي للفن».

وأشار أحمد عبد الله محمود، خلال حديثه سبب خوفه من التمثيل في البداية، مؤكدًا أنه كان بسبب الخوف من مقارنته بوالده الفنان عبد الله محمود، وقال: "كنت مرعوب من المقارنة بيني وبين والدي لأنه مدرسة لوحده".

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2023.. أحمد عبد الله محمود يشارك في «ضرب نار» و«الكتيبة 101»

أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه

مقالات مشابهة

  • الماجستير في الإعلام للزميل عدي الحنيطي
  • أمن قومي وإعلاء قيم حقوق الإنسان.. إشادة برلمانية بإجراءات الداخلية لتأمين امتحانات الثانوية العامة
  • أحمد عبد الله محمود: خوفت من مقارنتي بوالدي.. واتمنى تقديم شخصيته في المواطن المصري (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • سنودن عن انتخابات البرلمان الأوروبي: تمت معاقبة السياسيين المؤيدين للحرب
  • مصر في 24 ساعة| لميس الحديدي: أصيبت بالسرطان منذ 10 سنوات.. وأحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)