لم يصبح حلمًا أن تتلألأ ملاعب العالم بالجواهر المصرية، بل بات حقيقة تلامس الواقع، بعد احتراف عدد من مواهب الفراعنة في الخارج، عبر بوابة عديد من الأندية المختلفة، لعل أبرزهم وأحدثهم عمر فايد لاعب المقاولون العرب السابق.

معلومات عن عمر فايد لاعب المقاولون العرب السابق المرشح لجلوب سوكر

عمر فايد لاعب كرة قدم مصري، يجيد اللعب في قلب الدفاع، يرتدي حاليًا قميص نوفي بازار الصربي، على سبيل الإعارة، قادمًا من فنربخشة التركي، الذي حصل على خدماته بعد مفاوضات طويلة مع المقاولون العرب، وبعد مسيرة قصيرة خلال الإعارة نجح في منافسة نجوم العالم، على لقب أفضل لاعب في جوائز جلوب سوكر.

ولد عمر فايد في 12 يوليو 2003، بدأ مسيرته الكروية عبر بوابة المقاولون العرب عام 2017، وسرعان ما تألق وأصبح أحد أبرز لاعبي الفريق، موسم 2022-2023، إذ شارك في 27 مباراة مع المقاولون العرب، وساهم في تحقيق وصوله إلى المركز الخامس، بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

لم يمر وقت طويل على انتقال عمر فايد إلى فنربخشة التركي، بمقابل مادي 5 ملايين يورو، ومع ذلك، قرر إعارته إلى نوفي بازار الصربي، لمدة موسم وحيد، حتى يكتسب مزيد من الخبرات.

على المستوى الدولي، شارك مع منتخب مصر تحت 20 عامًا، في بطولة كأس العالم تحت 2023 التي أقيمت في بولندا، ونجح في المساهمة في تأهل المنتخب المصري إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

يتميز فايد بمهاراته الدفاعية الرائعة، كما أنه يجيد التمرير والبناء من الخلف، ويأمل في مواصلة تألقه مع نوفي بازار، من أجل العودة إلى صفوف فنربخشة، بداية من الموسم المقبل، ويصبح أحد الأهداف الرئيسية.

أبرز إنجازات عمر فايد

- المركز الخامس في الدوري المصري الممتاز مع المقاولون العرب (2022-2023).

- الوصول إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 عامًا مع منتخب مصر (2023).

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المقاولون العرب عمر فايد عمر فايد المقاولون العرب برشلونة ريال مدريد المقاولون العرب عمر فاید

إقرأ أيضاً:

إمنيم يطرح أغنية موسيقية جديدة تضم عدد كبير من الـ cameos

طرح نجم الراب العالمي إيمنيم فيديو أغنية جديدة شهدت مشاركة عدد كبير من نجوم الموسيقى في هوليوود مع وجود اسقاطات على حوادث شهيرة.

 

ووفق ديلي ميل، الأغنية ضمت من ضيوف الشرف بيت دافيدسون، ودكتور دري، وسنوب دوج، كما شهدت اسقاطًا على حادثة لمغنية الراب ميجان ثي ستاليون من عام 2020.

 

وضمن أخبار فنانو الراب، أصبح مغني الراب الشهير جاي زي، كأغنى مغني راب في العالم بعد أن حدثت مجلة فوربس ترتيبه ضمن أغنى أغنياء العالم.

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، فإن جاي زي أصبح ضمن أغنياء العالم، بعد قيامه ببيع حصته التي تقدر بـ 50% من علامة صناعة المشروبات الروحية العالمية D’Ussé Cognac.

 

وبعد قيام جاي زي ببيع حصته المذكورة من هذه الماركة العالمية، أصبحت القيمة الإجمالية لثروته تصل لـ 2.5 مليار دولار.

ثروة طائلة

 

ووجد Jay-Z نفسه أكثر ثراءً من أي وقت مضى حيث عزز مكانته كأغنى مغني راب في العالم، وأصبحت الآن تبلغ ثروة قطب الموسيقى البالغ من العمر 53 عام، نحو 2.5 مليار دولار بعد أن قامت فوربس بتحديث تقديرها لصافي ثروته.

 

تقول الصحيفة البريطانية، أن ما ساهم في ثروته الهائلة، التي تجاوزت مؤخرًا علامة 2 مليار دولار، بيعه مؤخرًا لغالبية حصته البالغة 50 في المائة في ماركة كونياك D'Ussé إلى علامتها التجارية الأم Bacardi، والتي أكسبته 750 مليون دولار.

جديد أخبار هوليوود

 

وضمن أحدث أخبار نجوم الموسيقى في هوليوود، أن قريبا يشارك مجموعة مميزة من كبار نجوم الموسيقى في هوليوود في حفل كبير، بهدف جمع تبرعات مادية لدعم أوكرانيا. 

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، الحفل الغنائي الكبير، سيتم احيائه في ملعب ويمبلي العملاق في العاصمة الإنجليزية لندن بمشاركة مجموعة من كبار النجوم.

إمنيم

مقالات مشابهة

  • النصر يواجه الزمالك والمقاولون العرب وديًا استعدادًا لكأس مصر
  • اختبارات الناشئين بالمقاولون العرب مستمرة للأسبوع الثاني
  • افتتاح أكاديمية المقاولون العرب للإعداد البدني بقطاع للناشئين
  • النصر يكشف مواعيد اختبارات الناشئين
  • النصر يفتح أبوابه لاختبارات الناشئين
  • حملات تبرع ومزادات.. نجوم العالم يدعمون فلسطين
  • إمنيم يطرح أغنية موسيقية جديدة تضم عدد كبير من الـ cameos
  • بالعلم الفلسطينى.. نجوم العالم يتضامنون مع غزة
  • المقاولون يكشف مواعيد الاختبارات في الأكاديمية
  • ميركاتو 2024.. 7 نجوم تنتهي عقودهم هذا الصيف