الوطن:
2024-06-12@03:30:22 GMT

أرخص 5 أنواع من سخانات الغاز في الأسواق.. استعد للشتاء

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

أرخص 5 أنواع من سخانات الغاز في الأسواق.. استعد للشتاء

سادت حالة البرودة في الأحوال الجوية خلال الأيام الماضية، على الرغم من أن فصل الشتاء لن يبدأ رسميا إلا بعد نحو 30 يوما من الآن، وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حذرت من موجة من التقلبات الجوية وانخفاض في درجات الحرارة خلال الأسابيع المقبلة وقبل بداية فصل الشتاء. 

أرخص 5 أنواع من السخانات الغاز في الأسواق.

. استعد للشتاء

وفي تلك الأجواء أصبح استخدام الماء الساخن داخل المنازل من الأساسيات بسبب برودة الطقس خاصة خلال ساعات المساء والصباح الباكر، ويهتم المواطنون بمعرف أرخص أنواع السخانات خاصة سخانات الغاز للذين لديهم هذا المرفق الأساسي داخل وحداتهم السكانية، لذا تستعرض الوطن خلال التقرير التالي، أرخص 5 أنواع من سخانات الغاز في الأسواق المصرية، حيث جاءت كالتالي وفقا لمواقع التسوق على الإنترنت:-

- سخان من ماركة أي هيت يونيون إير، سعة 6 لترات، ديجيتال بمدخنة، بسعر 2500 جنيه.

- سخان من ماركة زانوسي ديجيتال، سعة 6 لترات، دون مدخنة، بسعر 3799 جنيهًا.

- سخان من ماركة أريستون،  سعة 6 لترات، بسعر 3899 جنيهًا.

سخان من ماركة ميديا،  سعة 10 لترات، مزود بمدخنة، بسعر 3999 جنيهًا.

سخان من ماركة زانوسي ديجيتال، سعة 6 لترات، دون مدخنة، بسعر 3799 جنيهًا.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السخان سخانات الكهرباء الطقس جنیه ا

إقرأ أيضاً:

بتخفيضات تصل 20%.. التموين تطرح «لحوم ودواجن» بمناسبة عيد الأضحى

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن استعدادها لاستقبال عيد الأضحى المبارك2024، وضخ كميات كبيرة من الماشية، بتخفيضات تصل لـ 20%.

وزارة التموين والتجارة الداخلية

يوفر «الأسبوع » لزواره ومتابعيه، من خلال السطور التالية، عن كل ما يخص التخفيضات التي تطرحها وزارة التموين، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من هنـــــــــــــا.

وزارة التموين تتعاقد على ما يقرب من 30 ألف رأس من الماشية

أضافت وزارة التموين والاتجارة الداخلية، أنه تم التعاقد على ما يقرب من 30 ألف رأس من الماشية الحية، وسيتم التوزيع عبر عدة منافذ منها 1350 مجمعًا استهلاكيًا، وستشهد زيادة معدلات الضخ اليومية بمعدل 50% عن المعدل الطبيعي.

أوضح وزير التموين والتجارة الداخليه الدكتور علي المصيلحي، أنه مستهدف ضخ اللحوم والدواجن في المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بتخفيضات تتراوح من 15 الي 20% عن مثيلاتها في السوق المحلية، ضمن استعدادات الوزارة لعيد الاضحى المبارك 2024.

أسعار اللحوم

ومن الجانب الأخر، قال اللواء أحمد حسنين الرئيس التنفيذي للشركه القابضة للصناعات الغذائية، أنه تم تنويع المناشئ التي يتم استيراد اللحوم منها من البلاد الآتية، وهي: السودان و جيبوتي و اوروجواي والهند إضافة إلي البلدية، وأوضح حسنين أن تلك اللحوم تأتي كرؤوس ماشية حية، و يتم ذبحها في محجري توشكي و سفاجا.

وأكد محمود السعدني العضو التنفيذي بالشركة المصرية للحوم والدواجن التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، أن كميات اللحوم متوفرة وآمنة تمامًا، يوجد حاليًا في محجر توشكي 8 آلاف رأس ماشية، ويتم استعاضتهم بشكل دوري من خلال 7500 رأس ماشية داخل الحدود السودانية.

أسعار اللحوم

وقال السعدني، خلال جولة تفقدية لمجزر البساتين: إن هناك 10 آلاف رأس ماشية من جيبوتي متواجدة حاليا في محجر سفاجا، مضيفا أنه تم التعاقد على 1000 طن لحوم هندي، تم استلام منهم 500 طن، وجاري استلام الكميات الأخرى تباعًا.

وأشار إلي أن هناك لجانًا من وزارة الزراعة وهيئة الخدمات البيطرية متواجدة في السودان وجيبوتي للكشف على الماشية في بلد المنشأ قبل شحنها إلى مصر، ثم يتم الكشف مرة ثانية عليها عند وصولها، والكشف البيطري الثالث بعد عملية الذبح للتأكد من سلامة اللحوم وخلوها من أي أمراض.

وقال السعدني، أنه يتم طرح اللحوم و الدواجن بأسعار أقل من السوق المحلية بما يتراوح من 15 إلي 20%، حيث يتم طرح كيلو اللحوم البلدي بسعر 335 جنيه، بينما اللحوم السوداني 285 جنيه، و ضأن مجمد أوروجواي 335 جنيه، و الضأن البلدي 360 جنيه

أسعار اللحوم اليومسعر اللحوم والدواجن في منافذ وزارة التموين

وقال كمال، أنه يتم طرح كيلو لحم كندوز صغير طازج بسعر 285 جنيهًا، و335 جنيهًا للبلدي الطازجة، كذلك الضأن المجمد بسعر 335 جنيه للكيلو، ويصل سعر الضأن البلدي 360 جنيه للكيلو، لافتَا إلي أنه يتم طرح كيلو اللحوم الهندي بسعر 220 جنيهًا، ويتم ضخ كميات كبيرة بنحو 1000 طن، إضافة إلي 3 آلاف طن من الدواجن بسعر 135 جنيهًا للكيلو الواحد.

مقالات مشابهة

  • بتخفيضات تصل 20%.. التموين تطرح «لحوم ودواجن» بمناسبة عيد الأضحى
  • التموين تستورد لحومًا مبردة ومجمدة وطازجة إضافة إلى البلدية
  • أسعار أنواع السمك في سوق العبور بالقاهرة اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • التموين: ضخ اللحوم والدواجن بتخفيضات 20% بمناسبة عيد الأضحى
  • الليلة تبدأ من 493 جنيهًا.. 33 صورة ترصد أرخص فندق في الغردقة 2024
  • موديلات 2024.. أرخص 10 سيارات من تويوتا
  • أرخص من الأسواق.. «القصابين» تكشف سبب إقبال المواطنين على شراء اللحوم من منافذ الحكومة
  • أسعار التكييفات والمراوح في أسواق الأجهزة الكهربائية اليوم.. انخفاض ملحوظ
  • أسعار السلع التموينية اليوم الأحد 9-6-2024 في محافظة قنا
  • أرخص موبايل أوبو للشباب بكاميرا 50 ميجابكسل