بوابة الوفد:
2024-06-12@08:44:05 GMT

ضبط 18035 مخالفة مرورية

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

نجحت أجهزة وزارة الداخلية فى مجال ضبط المخالفات المرورية في ضبط (18035) مخالفة مرورية

اقرأ أيضاً: اللواء محمود توفيق يبحث مع وزير أمن البوسنة سبل التعاون المشترك

إيجابية 8 حالات في فحص تعاطي المُخدرات بين السائقين ضبط مُتهمين بغسيل أموال الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي


 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية .

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية ضبط المخالفات المرورية الإجراءات القانونية مواصلة الحملات الأمنية الأسلحة النارية والبيضاء الحملات الأمنية حائزي الأسلحة النارية والبيضاء

إقرأ أيضاً:

ضبط 89 مخالفة تموينية في حملة رقابية بالمنيا

تمكنت مديرية التموين بالمنيا، من ضبط 89 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من التزام التجار بالإعلان عن الأسعار المخفضة ومراقبة تداول السلع بالأسواق وضبط منظومة الأسعار، وفقا لمبادرة رئيس مجلس الوزراء بتخفيض الأسعار وبمتابعة مستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن ضبط 89 مخالفة تموينية منها 58 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين (إنتاج خبز ناقص الوزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم وجود سجلات- عدم وجود ميزان حساس - تصرف وتجميع )، و 31 مخالفة في مجال متابعة الأسواق (عدم الإعلان عن الأسعار - ذبح خارج السلخانة - سلع مجهولة المصدر - صلاحية - تجار تموينيين).

مقالات مشابهة

  • «يوتيوب» تحظر مقاطع الأسلحة على الأطفال
  • حملة امنية تسفر عن حجز 60 دراجة نارية مخالفة للقانون بمراكش
  • ضبط 29 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • ضبط 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • ضبط قضيتي مخدرات في حملة أمنية بالإسكندرية
  • تحرير 155 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق
  • ضبط 30 دراجة نارية مخالفة في حملة مرورية
  • ضبط 28776 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • ضبط 89 مخالفة تموينية في حملة رقابية بالمنيا