شهد افتتاح مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، الذي يقام حاليًا في قصر الثقافة بمدينة شرم الشيخ، تواجد نجلاء ومها مصطفى، ابنتا الفنانة ميمي جمال.

تكريم ميمي جمال

جاء تواجد نجلاء ومها، لدعم والدتهما الفنانة ميمي جمال أثناء تكريمها، في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي في دورته الثامنة، التي جاءت بلا ريد كاربت أو مظاهر احتفال، تضامنا مع أشقائنا في فلسطين.

وانطلقت منذ قليل، مراسم افتتاح مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي في قصر الثقافة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ميمي جمال مهرجان شرم الشيخ تكريم مهرجان شرم الشیخ الدولی

إقرأ أيضاً:

وفاة ثاني سيدة من كفر الشيخ أثناء أداء مناسك الحج.. «تمنت حُسن الخاتمة»

توفيت الحاجة سحر حميدان، إحدى حجاج محافظة كفر الشيخ، وذلك أثناء طوافها حول الكعبة عقب أداء ركن الحج الأكبر والوقوف بجبل عرفات، إذ توفيت بملابس الإحرام، لتكون بذلك هي ثاني حالة وفاة تشهدها المحافظة أثناء مناسك الحج 2024، بعد وفاة الحاجة فهيمة محمد نصر، أمس، أثناء تأديتها مناسك الحج.

وفاة ثاني سيدة من كفر الشيخ أثناء أداء مناسك الحج

وتوفيت الحاجة سحر حميدان، في العقد السادس من العمر، بشكل مفاجئ أثناء قيامها بطواف الإفاضة، اليوم الأحد، فيما أبلغ شقيقها أبو اليزيد حميدان، الذي كان يرافقها في رحلة الحج، أسرتهم بمركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، وخيّمت حالة من الحزن على أسرتها لفراقها وعدم قدرتهم على وداعها.

وكتب أبو اليزيد حميدان، شقيق الحاجة سحر على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أختي ماتت على إيدي وهيا بتحج»، مرفقاً مع منشوره صورته برفقة شقيقته أثناء أدائهما مناسك الحج 2024.

أحد أفراد أسرة الحاجة سحر: توفيت أثناء طوافها حول الكعبة لاستكمال مناسك الحج

وأوضح أحد أفراد أسرة الحاجة سحر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّ الأسرة تفاجأت باتصال هاتفي من شقيقها أبو اليزيد حميدان، الذي كان يرافقها في رحلة الحج، أخبرهم بوفاتها طبيعياً أثناء طوافها حول الكعبة لاستكمال مناسك الحج.

وأكد أنّ الحاجة سحر كانت تتمتع بحُسن الخلق والسمعة الطيبة، كما أنّها كانت تتمنى أنّ تحج بيت الله الحرام، وتدعو دائماً بحُسن الخاتمة، وقد استجاب الله دعوتها، وماتت في أطهر بقاع الأرض أثناء أداء فريضة الحج.

تواري الثرى بالأراضي المقدسة

وأشار إلى أنّه لم يتم تحديد موعد صلاة الجنازة على الحاجة سحر، لافتاً إلى أنّه يجرى الآن العمل على إنهاء الإجراءات، حيث سيصلي عليها في الحرم المكي عقب الانتهاء من كل الإجراءات القانونية، على أنّ تواري الثرى بالأراضي المقدسة.

وجاءت وفاة الحاجة سحر، بعد ساعات قليلة من وفاة الحاجة فهيمة محمد نصر، إحدى أبناء قرية الشهابية التابعة لمركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، خلال الوقوف بجبل عرفات أثناء أداء مناسك الحج 2024.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة سورية… افتتاح المنتدى الحزبي الدولي لبلدان مجموعة بريكس
  • وفاة ثاني سيدة من كفر الشيخ أثناء أداء مناسك الحج.. «تمنت حُسن الخاتمة»
  • التفاصيل المبدئية لمهرجان قرطاج الدولي 2024
  • حسن الخاتمة.. وفاة حاجين من المنيا علي جبل عرفات خلال موسم الحج
  • إطلاق البوستر الرسمي لمهرجان قرطاج الدولي الدورة 58.. صورة
  • هيئة الأفلام تشارك في مهرجان شنغهاي السينمائي الدولي
  • الفيلم المصري اللبناني أرزة يختتم عروضه اليوم بمهرجان ترايبيكا السينمائي الدولي
  • بعد الفوز في كان السينمائي.. تكريم فريق بانوراما برشا بمهرجان المسرح التجريبي
  • "المسرح التجريبي" يكرم "بانوراما برشا" الحائز على جائزة العين الذهبية بمهرجان كان
  • مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي يكرم فريق بانوراما برشا المسرحي