أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية عن قيام الإدارة العامة للرياضة من قبل إدارة بتنفيذ المشروعات مهرجان رياضي في الملاكمة بنادي الناصرية الرياضي بإدارة حي شرق ‎المنصورة بالدقهلية اليوم الأحد ضمن خطة الإدارة.  

تنظيم مهرجان رياضي عن الملاكمة بالدقهلية 

وأوضحت مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية في بيان، أن المهرجان جاء بحضور الكابتن محمد الضبع والكابتن وفاء الهلاوي والدكتورة إيمان جاد والكابتن آلاء محمد الإخصائيين الرياضين بالإدارة العامة للرياضة بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية والكابتن محمدالشرباصي رئيس قسم الرياضة بإدارة شباب حي شرق.

وأكدت مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية أن هذا النشاط يهدف إلى تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وشغل أوقات الفراغ ورفع اللياقة البدنية عن طريق ممارسة بعض المسابقات الرياضية مثل رياضه الملاكمة. 

وأوضحت أن هذا المهرجان جاء تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحافظة الدقهلية وتوجيهات الدكتورة منى ىعثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة وإشراف الدكتور محمد رمضان مدير عام الرياضة بالدقهلية والكابتن محمد القناوي مدير إدارة تنفيذ المشروعات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حي شرق محافظة الدقهلية رياضة الدقهلية مهرجان الشباب والریاضة بالدقهلیة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: «كابيتانو مصر» يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري الممتاز

انعقد المؤتمر الصحفي لانتقال لاعبي المشروع القومي «كابيتانو مصر» إلى نادي «زد اف سي»، وهما: اللاعب أحمد أشرف مواليد 2009 مهاجم، من محافظة المنوفية، واللاعب محمد هاني مواليد 2009، ابن صعيد مصر محافظة قنا ظهير أيسر.

جاء ذلك في ضوء توجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لتسويق لاعبي المشروع القومي «كابيتانو مصر»، أحد مشروعات وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

كابيتانو مصر مبادرة رائدة تحظى برعاية رئيس الجمهورية

أكد وزير الرياضة، أن مشروع كابيتانو مصر مبادرة رائدة تحظى برعاية ودعم رئيس الجمهورية، وتهدف لتشجيع ودعم المواهب الكروية الواعدة في مصر، معربًا عن تفاؤله الكبير، وثقته في أن هذا المشروع سيكون نقلة نوعية في عملية اكتشاف المواهب الكروية في مصر.

اختيار أفضل العناصر كنواة لنجوم المستقبل

أشار «صبحي» إلى حجم المجهود المبذول من جميع القائمين على تنفيذ المشروع، ومشاركة عددا كبيرا من نجوم كرة القدم بالمشروع، ما يساهم في تحفيز النشء، واختيار أفضل العناصر كنواة لنجوم المستقبل وتسويقهم للأندية.

جاء المؤتمر بحضور الدكتور محمود سعد المدير الفني للمشروع، الكابتن محسن عبد المسيح عضو اللجنة الفنية، الدكتور أحمد عبد الله المدير التنفيذي لنادي زد إف سي، الكابتن حمادة صدقي رئيس قطاع الناشئين بنادي زد إف سي، ولفيف من المعنيين بوزارة الشباب والرياضة.

ومن الجدير بالذكر، أن المشروع القومي «كابيتانو مصر»، سوق لاعبين إلى نادي الإسماعيلي مؤخراً، والآن إلى نادي «زد» كمرحلة أولى، وهناك لاعبين آخرين سينضمون إلى نادى «زد إف سي»، وأن هناك أندية أخرى سيتعاقد معها قريبا.

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة: مئات الآلاف أدوا صلاة العيد في 4500 مركز شباب بالمحافظات
  • وزير الرياضة: فتح مراكز الشباب بالمجان أمام المواطنين خلال العيد
  • «اروي عطشك».. مبادرات للتخفيف على المارة في «عز الحر» بالدقهلية
  • زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • وزير الرياضة يطمئن على السباحة شذى نجم في المستشفى
  • احتفالًا باليوم العالمي.. انطلاق ماراثون للدراجات الهوائية بالمنيا ورأس البر
  • وزير الرياضة: «كابيتانو مصر» يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري الممتاز
  • انطلاق ماراثون دراجات في رأس البر بدمياط
  • "رياضة مطروح" تنظم ماراثون رياضى احتفالا باليوم العالمي للدراجات
  • الشباب والرياضة بالفيوم تنظم ماراثون الدراجات الهوائية