بوابة الفجر:
2024-06-01@08:14:06 GMT

مارجو روبي ترد على شائعات طرح جزء ثاني من Barbie

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

نفت النجمة مارجو روبي احتمالات تقديم جزء ثاني من فيلم Barbie، بعد أن ترددت أنباء حول احتمالية استمرار تقديمها للشخصية في أعمال قادمة.

 

ووفق ما ذكر موقع "ديد لاين"، قالت مارجو روبي في تصريحات جديدة، أن الفيلم، لم يتم إنتاجه بهد أن يصبح ثلاثية.

تفاصيل عن الفيلم

 

والفيلم يشارك في بطولته مجموعة مميزة من نجوم هوليوود الكبار، حيث تجسد مارجو روبي دور باربي، ويجسد رايان جوسلينج دور كين.

 

وتشارك في البطولة جريتا جيروج، والنجم الكوميدي ويل فيرل، وايما ماكي وسيمو ليو.

جديد أفلام مارجو روبي

 

وكانت قد شهدت مدينة نيويورك احتفالية ضخمة بالعرض الخاص للفيلم الجديد  Asteroid City الذي تشارك في بطولته مارجو روبي مع عدد مميز من نجوم هوليوود الكبار.

 

الفيلم الذي تم عرضه ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي، احتضنت مدينة نيويورك عرضه الخاص، بحضور صناعه من أبرز نجوم هوليوود.

 

ونشرت صحيفة ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للفيلم، ظهر بها توم هانكس وسكارليت جوهانسن بإطلالة بيضاء أنيقة.

مارجو روبي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود مارجو روبی

إقرأ أيضاً:

روبي فاولر: خلاف صلاح وكلوب أمر طبيعي واتحدى محمد صلاح

علق روبي فاولر أسطورة ليفربول على الخلاف بين محمد صلاح ويورجن كلوب مدرب ليفربول مشددا على أن الأمر وارد ويحدث في كرة القدم.

وقال فاولر في تصريحاته عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: " هذا يحدث في المباريات، حيث يكون هناك بعض المشادات التي تحدث بشكل طبيعي، صلاح بدأ الموسم بشكل جيد ولكن كأس الأمم الإفريقية أثرت عليه، اللاعب الذي ذهب إلى مصر ليس الذي عاد، لكن المشادات تحدث في كرة القدم بشكل طبيعي."
وتحدى فاولر محمد صلاح ردا على افتراض أنه مع صلاح في فريق ليفربول فمن سيحصل على لقب الهداف ليرد فاولر: " أنا  الذي سأفوز ومحمد صلاح يعرف ذلك سوف أستفيد من صناعات محمد صلاح."

وقال فاولر: لم يكن موسم ليفربول سيئا، خرجنا بأقل الخسائر، ونجد بعض النقاط الجيدة، مثل تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم بالفعل كان يمتلئ باللحظات المحبطة ولكن في النهاية فريق ليفربول كان يجب أن يتأهل إلى بطولة دوري الأبطال وهو ما تحقق.

واضاف: يورجن كلوب ليس سببا رئيسيا في تراجع ليفربول هذا الموسم، بل كان هناك أسباب أخرى خاصة بإهدار النقاط في بعض المباريات ولكن هذا يحدث ووارد في كرة القدم ولابد من رفع القبعة لأرسنال على ما قدموه من جهد هذا الموسم، أرسنال ومان سيتي الأفضل هذا الموسم.

ولفت إلى أن مانشستر سيتي يملك مدربا عظيما وهو بيب جوارديولا و لا يوجد مدرب قدم مع ليفربول مثل ما قدمه يورجن كلوب، أرني سلوت سوف يعيد قوة ليفربول الذي يعد ناد أسطوري.

وقال: تحطيم رقمي من جانب محمد صلاح؟ صلاح لاعب موهوب وعظيم ليس فقط لمصر ولكن لكرة القدم بالكامل إنه لاعب أسطوري.. أنا حزين لكسر رقمي القياسي لكن هذا جيد لمشجعي ليفربول لكن لدي بعض الحزن في قلبي بسبب كسر هذا الرقم ولكني في النهاية سعيد من أجل الفريق وخلاف صلاح مع كلوب هذا يحدث في المباريات، حيث يكون هناك بعض المشادات التي تحدث بشكل طبيعي، صلاح بدأ الموسم بشكل جيد ولكن كأس الأمم الإفريقية أثرت عليه، اللاعب الذي ذهب إلى مصر ليس الذي عاد، لكن المشادات تحدث في كرة القدم بشكل طبيعي.

وعن إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول قال ليس لدي إجابة صريحة.. صلاح لاعب موهوب جدا وهو اللاعب المصري رقم 1 في العالم، لكن مسألة رحيله في يده وقرار شخصي بالنسبة له.

 

مقالات مشابهة

  • وفاء الكيلانى عن زوجها: "مكملين لآخر العمر".. سبب تغُير ملامحها
  • هيو جاكمان يعترف بصعوبة تجسيد "وولفرين" في سن الـ 55
  • نجوم هوليوود يحتفلون بإدانة ترامب
  • بليك ليفلي تحتفل بالعرض الخاص لـ A Simple Favor في روما
  • أحمد صالح يوضح حقيقة انفصاله عن زوجته هنادي مهنا
  • هيو جاكمان يعترف بفضل رايان راينولدز في تجاوزه لأزمة الطلاق
  • فيلم Bad Boys يعود بسينما هوليوود للصين بعد غياب
  • رايان جوسلينج يشارك ساندرا هولر بطولة فيلم جديد
  • النائب حسين يهزم شائعات موازنة 2024 بسيف الحقيقة
  • روبي فاولر: خلاف صلاح وكلوب أمر طبيعي واتحدى محمد صلاح