نجحت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، في تنفيذ 30 قرار إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمساحة 2 فدان و11 قيراطاً و8 أسهم، وذلك بمراكز «بيلا، ودسوق، وكفر الشيخ»، خلال حملات رفع وإزالة التعديات التي شنتها مجالس المدن بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وممثلي حماية الأراضي والإرشاد الزراعي والجهات المعنية.

إزالة 18 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بقرى مركز بيلا

وتمكنت حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا من إزالة 18 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة فدان بناحية «كفر قتة» التابعة للوحدة المحلية لقرية الجرايدة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، لحماية الرقعة الزراعية.

إزالة 12 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمركز دسوق

كما تمكنت حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، من إزالة 12 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 9 قراريط و8 أسهم بقرى «محلة دياي، ومحلة أبو علي، وكفر العرب، والعجوزين، وشباس الشهداء، وشباس الملح»، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، لحماية الرقعة الزراعية.

إزالة 8 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمركز كفر الشيخ

وتمكنت حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ من إزالة 8 حالات تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة فدان و2 قيراط بقري مركز كفر الشيخ، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، لحماية الرقعة الزراعية.

اتخاذ كل الإجراءات اللازمة حيال المخالفين

كان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد شدّد على ضرورة واستمرار المتابعة الدائمة لأي متغيرات مكانية غير قانونية أو حالات تعدي جديدة، والتعامل معها على الفور، ومنع أي تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ومواجهة البناء المخالف، واتخاذ كل الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، وإزالتها فوراً، ومصادرة المعدات ومواد البناء تنسيقاً مع الجهات الأمنية ووفقاً لأحكام القانون.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا دسوق إزالة التعديات الأراضي الزراعية أملاك الدولة تعديات حالة تعدی على الأراضی الزراعیة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

عودة حركة السير بطريق إسكندرية الزراعي بعد إزالة آثار حادث سيارة بكوبري قها

أزال رجال إدارة مرور القليوبية، آثار حادث انقلاب سيارة نقلة محملة بأخشاب، أعلى كوبري قها، وعادت حركة السير لطبيعتها مرة أخرى، بعد أن شهد طريق إسكندرية الزراعي تكدس مروري نتيجة انقلاب السيارة، اتجاه القاهرة صباح اليوم الأحد.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن القليوبية، يفيد انقلاب سيارة أعلى كوبري قها، انتقل رجال إدارة المرور إلى مكان البلاغ، وتبين أن سيارة نقل تعرضت للانقلاب، مما أسفر عن إصابة سائقها.

تسبب الحادث في حدوث تكدس مروري بالطريق اتجاه القاهرة، وتم رفع السيارة، وإزالة آثار الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا لتباشر النيابة المختصة للتحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • تنفيذ 11 قرار إزالة لحالات تعد بنجع حمادي
  • عودة حركة السير بطريق إسكندرية الزراعي بعد إزالة آثار حادث سيارة بكوبري قها
  • إزالة 17 حالة تعدي بالبناء المخالف داخل الحيز العمراني لمدينة الفيوم
  • رفع 228 حالة إشغال وإعلانات مخالفة بدمنهور ودلنجات البحيرة
  • إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة حالة تعد على الأراضى الزراعية بالفيوم "صور"
  • وكيل زراعة الفيوم يشدد على المتابعة المستمرة ورصد حالات تعدى على الأرض الزراعية وإزالتها في المهد
  • إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمركز الفيوم (صور)