كورة لايف.. مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج يلا شوت في دوري أبطال أوروبا.. YALLA SHOOT، تعود المتعة والإثارة إلى الملاعب الأوروبي اليوم الثلاثاء بإجراء مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا 2023-2024، حيث سيكون الجمهور على موعد مع مباراة قوية ومثيرة ستجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي ولايبزيغ الألماني، وسنقدم في هذا المقال كل المعلومات والتفاصيل المتعلقة بموعد المباراة وكذا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ويستعرض موقع الوفد، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لذلك سوف نرصد لكم عبر التقرير الآتي، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج اليوم في دوري الأبطال، والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ولايبزيج بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023/2024، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع للفريقين في هذا اللقاء الهام.

ومن المقرر أن تقام مباراة مان سيتي ضد لايبزيج، في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "الاتحاد"، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بالنسخة الحالي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 2.

وتبدو مواجهة الليلة التي يحتضنها معقل السيتيزنز، بمثابة تحصيل حاصل للفريقين خاصة بعدما أن حسم مانشستر سيتي ولايبزيج تأهلهما لدور الستة عشر بالمسابقة الأوروبية العريقة.

يمكنك مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج  عبر الضغط هنا ..
كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة مانشستر سيتي ولايبزيج عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

ويتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة محققا العلامة الكاملة أول 4 جولات من دوري أبطال أوروبا، وبفارق 3 نقاط عن لايبزيج الوصيف، فيما يأتي فريق النجم الأحمر الصربى ثالثًا برصيد نقطة واحدة، وأخيرًا يونج بويز بنفس الرصيد من النقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا 2023-2024؟

سيكون بإمكان الجمهور العربي متابعة البث الحي لمباراة مانشستر سيتي ولايبزج اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 التي تمتلك الحقوق الحصريّة لمسابقة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتُبث مباراة مانشستر سيتي ولايبزيغ عبر قناة "بي إن سبورتس 2" بصوت المعلق المغربي جواد بدة، انطلاقا من الساعة 22:00 بتوقيت مصر، الساعة 23:00 مساء بتوقيت السّعودية ومنتصف الليل 00:00 بتوقيت الإمارات.

ونقدم هنا تردد قناة beIN Sports HD 2 الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ولايبزج اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

تردد قناة BEIN SPORTS 2 HD على نايل سات

التردد: 11054

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2\3

تردد قناة BEIN SPORTS 2 HD على سهيل سات

التردد: 11585

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2\3

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباراة مانشستر سيتي اليوم مانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج بث مباشر مانشستر سيتي ولايبزيج مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج دورى أبطال اوروبا موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج مانشستر سيتي اليوم الناقلة لمباراة مانشستر سیتی مباراة مانشستر سیتی ولایبزیج

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة برشلونة وموناكو بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة وموناكو اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024، ضمن مباريات الجولة الأولى من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا في موسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

ويحل نادي برشلونة ضيفا على نظيره موناكو في مواجهة مرتقبة، على أرضية ملعب لويس الثاني، في معقل الإمارة الفرنسية الشهيرة، وتحت إدارة الحكم الاراد ليندهوت.

ويستعد برشلونة لمواجهة موناكو في الجولة الأولى من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا، فيما يغيب كل من فيرمين لوبيز وداني أولمو بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال الفترة الماضية.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد موناكو

وجاء تشكيل برشلونة المتوقع ضد موناكو على النحو التالي:

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في خط الدفاع: كوندي - كوبارسي - إينيجو مارتينيز - بالدي.

في خط الوسط: كاسادو - إريك جارسيا - لامين يامال - بيدري.

في خط الهجوم: رافينيا - ليفاندوفسكي.

بث مباشر مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا

ويحط نادي برشلونة الرحال في ملعب لويس الثاني، لمواجهة موناكو الفرنسي، مساء اليوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024، في الجولة الافتتاحية من دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد موناكو في تمام الساعة 22:00 مساء الخميس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا يلا شوت بث مباشر yalla shoot يلا كورة مباراة الأهلي الإياب بث مباشر بـدون تقطيع
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني بث مباشر في إياب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة النصر ضد الاتفاق Al-Nassr vs Al-Ettifaq مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك Al-Ahli Saudi vs Damac مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024
  • بث مباشر بجودة عالية مشاهدة مباراة أرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا 2024
  • مشاهدة مباراة برشلونة وموناكو بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • شاهد بالبث المباشر أرسنال اليوم.. مشاهدة أرسنال × أتلانتا Arsenal vs Atalanta بث مباشر دون "تشفير" | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة أرسنال ضد أتلانتا مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وأتلانتا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وموناكو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024