يقام حاليًا عزاء الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي رحل عن عالمنا يوم الأحد الماضي 26 نوفمبر، عن عمر يناهز 55 عامًا، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصويره مسلسل "وبقينا اتنين”، وبدأ معتصم عبدالعزيز ابن الراحل، في استقبال المُعزيين.

 

وحرص الفنان كريم محمود عبد العزيز على تقديم واجب العزاء، داخل مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بقاعة الرزاق.

 

الوسط الفني في عزاء طارق عبد العزيز

 

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على حضور العزاء وأبرزهم الفنان القدير صلاح عبد الله، فرغم مرضه إلا أنه حرص على تقديم واجب العزاء بمساندة الفنان محمد جمعة.

 

كما قام النجوم بتقديم واجب العزاء ومنهم محمد هنيدي وأحمد السقا وخالد الصاوي، ومنى عبد الغني، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، بسنت صيام، رشدي الشامي، أميرة العايدي، والإعلامي عمرو الليثي، ودنيا عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، محمد رضوان، أحمد صفوت، رانيا محمود ياسين، صبري فواز،  اللاعب حسام عاشور، مجدي كامل، كريم الحسيني، كما شهد حرص كلًا من الفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا ويبدو عليهم ملامح الحزن والوقوف لتلقي واجب العزاء.

 

الساعات الأخيرة قبل وفاة طارق عبد العزيز


وكان قد أوضح القائمين على العمل أن الفنان طارق عبد العزيز كان يواصل تصوير مشاهده بشكل طبيعي في العمل الفني اليوم وكان بحالة صحية جيدة، لكنه فاجأ بنوبة تعب مفاجئة نحو الساعة الثالثة والنصف ظهرًا تم نقله فورًا إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، ولكنه توفي بشكل مفاجئ، سيتم الإعلان عن موعد الجنازة أو العزاء في وقت لاحق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق عبد العزيز الراحل طارق عبد العزيز الفنان طارق عبد العزيز واجب العزاء

إقرأ أيضاً:

نجاح الموجي.. دعابة تُدخله الحبس لـ 15 يوم| فنانة شهيرة السبب (تفاصيل)

يحل اليوم الموافق 11 يونيو ذكرى ميلاد الفنان الكوميدي الراحل نجاح الموجي الذي مازالت إفيهاته وأعماله الكوميدية خالدة حتى الآن، ولكن بالرغم من الإبتسامات والضحكات التي كان يرسمها على وجوهنا بخفة ظله، إلا أن حياته كانت مليئة بالأزمات ولعل أبرزها هو حبسة بسبب أحد إفيهاته.

نجاح الموجي وأنغام

وحدث ذلك عام 1992 عند تقديمه مسرحية "لا مؤاخذة يا منعم"، مع الفنانة مشيرة إسماعيل، والفنان حسن كامي، وفي أحد المشاهد كان الفنان الراحل نجاح الموجي، يردد تعليقات ساخرة عن المطربين والمطربات، ومنهم المطربة أنغام حيث أطلق عليها “ألغام”، وبسبب ذلك أقامت الفنانة دعوى قضائية ضده ، ووجهت له اتهاما بالسب والقذف.

وبعد رفض المطربة اعتذار الموجي، صدر ضد الفنان الراحل، حكم بالحبس لمدة 3 شهور، وبالفعل دخل السجن لمدة 15 يوما، قبل تقديمه استشكال على الحكم، وحصوله على البراءة.

نجاح الموجيمن هو نجاح الموجي؟

فنان مصري ولد يوم 11 يونيو 1945 في قرية ميت الكرماء التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية، اسمه الحقيقي عبد المعطي محمد الموجي، وستعار اسم "نجاح" من اسم شقيقه الأكبر عرفاناً له لدعمه وتشجيعه دائماً.

حصل الفنان نجاح الموجي على بكالوريوس من المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، ورغم انشغاله بالتمثيل إلا أنه استمر بالعمل في مجال الخدمة الاجتماعية، حتى وصل إلى درجة وكيل وزارة.

بدأ الفنان الراحل، مشواره الفني مع فرقة "ثلاثي أضواء المسرح" التي ضمت نجوم الكوميديا الضيف أحمد، وسمير غانم، وجورج سيدهم، وأول ظهور له، كان في مسرحية "فندق الأشغال الشاقة"، في عام 1969 مع المخرج محمد سالم.

أثرى الموجي شاشتي التليفزيون والسينما بأعماله الكوميدية التي ترك منها رصيداً كبيراً ما يقرب من 160 عمل، منها مسرحيات: المتزوجون، لا مؤاخذة يا منعم، الأنون وسيادته، خد الفلوس واجري، مولد سيدي المرعب، المهزلة" وغيرها من الأعمال.

نجاح الموجيوفاته

توفي الفنان الكوميدي عبد المعطي محمد الموجي “نجاح الموجي” فجر يوم الجمعة 25 سبتمبر 1998 بالقاهرة إثر أزمة قلبية مفاجأة وذلك بعد عودته إلى منزله من المسرح حيث كان يقوم بدوره في مسرحية سيدي المرعب.

مقالات مشابهة

  • دفاع أسرة ضحية صاصا: تقديم المتهم وذويه واجب العزاء من شروط التصالح
  • محافظ المنوفية يستقبل أسر ضحايا ومصابي حادث معدية أبو غالب ويقدم واجب العزاء
  • ذكرى عصام الشماع في صالون كلام في السيما.. غدا
  • تعرف على موعد زفاف ابنة تامر هجرس على شاب من خارج الوسط الفني
  • في ذكرى ميلاد محفوظ عبد الرحمن.. تعرف على أبرز المحطات الفنية له
  • رئيس جامعة دمياط يقدم واجب العزاء لطالبتين بكلية التمريض
  • نجاح الموجي.. دعابة تُدخله الحبس لـ 15 يوم| فنانة شهيرة السبب (تفاصيل)
  • خليفة وزايد بن طحنون بن محمد يقدمان واجب العزاء في وفاة سالم عبدالله العرياني
  • خليفة بن طحنون بن محمد وزايد بن طحنون بن محمد يُقدِّمان واجب العزاء في وفاة سالم عبدالله العرياني
  • نجل الفنان عبدالله محمود: فيلم «واحد كابتشينو» سبب تعب والدي خلال مرضه