أخبار ليبيا 24

استقال، توماش كوياتكوفسكي، مسؤول تقنية حكم الفيديو المساعد، الذي أوصى باحتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل خلال تعادل باريس سان جيرمان مع نيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

وبالتالي لم يعد جزءًا من الفريق الذي سيدير مباراة الأربعاء بين ريال سوسيداد وسالزبورج.

وخلال التعادل 1-1 يوم الثلاثاء، طلب لاعبو باريس سان جيرمان لمسة يد عندما ارتدت الكرة من صدر مدافع نيوكاسل تينو ليفرامينتو واصطدمت بمرفقه.

ثم طلب الحكم سيمون مارسينياك التحقق من شاشة الملعب بواسطة تقنية “فار”.

وحسب، مارسينياك، الذي رفض ركلة جزاء محتملة في وقت سابق، ركلة جزاء وسجل كيليان مبابي في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليضمن التعادل لسان جيرمان.

وانتقد إيدي هاو مدرب نيوكاسل قرار منح ركلة الجزاء قائلا إن يد ليفرامينتو لم تكن في وضع غير طبيعي.

وشعر عدد كبير من النقاد والمشجعين بالغضب والحيرة، من منح ركلة الجزاء المتأخرة لباريس سان جيرمان، ما حرم فريق المدرب إيدي هاو من تحقيق فوز تاريخي خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا.

وكان نيوكاسل على بعد دقائق من الفوز 1-0 في العاصمة الفرنسية، والذي كان سينقل الفريق الإنجليزي إلى المركز الثاني في مجموعته.

الوسومباريس نيوكاسل

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: باريس نيوكاسل سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

بعد خرجة أنشيلوتي المثيرة .. ريال مدريد يكشف حقيقة مشاركته في مونديال الأندية

أكّد ريال مدريد الإسباني، المتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، في بيان، الاثنين، مشاركته في مونديال الأندية لكرة القدم بحلته الجديدة الموسّعة العام المقبل، خلافاً لما قاله مدربه الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، في مقابلة صحافية.

وقال النادي الملكي: “يُعلن ريال مدريد أنه لم يُفكّر في أي وقتٍ بعدم مشاركته في مونديال الأندية الذي سينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الموسم المقبل 2024/2025”.

وأضاف: “بالتالي، سيشارك نادينا، كما هو مخطط، في هذه المسابقة الرسمية التي نخوضها بفخر وحماس كبيرين لجعل ملايين مشجعينا حول العالم يحلمون مرة أخرى بلقب جديد”.

بدوره، سارع أنشيلوتي للتأكيد عبر حسابه على “إكس” المشاركة، قائلا إن كلامه في المقابلة الصحافية أسيء تفسيره، مضيفاً أن “إمكانية خوض مثل هذه البطولة فرصة لمواصلة القتال من أجل الجوائز الكبرى مع ريال مدريد”.

وكان أنشيلوتي صرّح في مقابلة مع صحيفة “إل جورنالي” الإيطالية، نُشِرت الاثنين في عيد ميلاده الخامس والستين، بأن “عليه (فيفا) أن ينسى (مشاركة ريال). اللاعبون والأندية لن يشاركوا في هذه البطولة. مباراة واحدة لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو، وفيفا يريد أن يعطينا هذا المبلغ عن البطولة بأكملها. كلا”.

وتابع: “على غرارنا، سترفض أندية أخرى هذه الدعوة (للمشاركة)”.

ونأى ريال بنفسه سريعاً عن تصريحات مدربه الذي قاده إلى لقبَي دوري الأبطال (فاز على بوروسيا دورتموند الألماني 2-صفر) والدوري في الموسم المنصرم.

وتُقام المسابقة المقررة العام المقبل في الولايات المتحدة بمشاركة 32 فريقاً في ظل روزنامة مباريات مكثفة جداً.

وكانت رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا (بي أف أيه) حذرت “فيفا” باللجوء إلى الإضراب بعدما وصل اللاعبون إلى “نقطة الانهيار” بسبب روزنامة المباريات المكثّفة.

ويتعرّض “فيفا” لضغوط متزايدة من أجل حلّ مسألة الإرهاق الذي يُعاني منه لاعبو النخبة بسبب ازدحام المباريات، مع التهديد باتخاذ إجراءات قانونية.

مقالات مشابهة

  • أرض خيرية عين الشق المثيرة للجدل تنجو من أطماع السياسيين والمنعشين العقاريين
  • بعد خرجة أنشيلوتي المثيرة .. ريال مدريد يكشف حقيقة مشاركته في مونديال الأندية
  • باريس ينافس برشلونة على نجم ليفربول
  • باريس سان جيرمان يسعى لإفساد مخطط ريال مدريد حول مبابي
  • باريس سان جيرمان يزاحم الأهلي على صفقة أوسيمين
  • جهاد جريشة يوضح.. هل استحق منتخب مصر ركلة جزاء أمام غينيا بيساو
  • شاهد بالفيديو.. الراقصة آية أفرو تهاجم شباب سودانيون تحرشوا بها أثناء تقديمها برنامج على الهواء بالسعودية وتطالب مصور البرنامج بتوجيه الكاميرا نحوهم: (صورهم كلهم ديل خرفان الترند)
  • والد الشاب صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب يكشف عن حالة نجله بعد الواقعة المثيرة للجدل
  • حكم قضائي صارم في حق صاحب أغنية عمو راك ولدتي الزين المثيرة للجدل
  • ماجد الكدواني كشف السر.. تفاصيل اعتزال شيرين رضا وقصة الإعلان المثير للجدل