عربي21:
2024-06-12@05:56:08 GMT

ماذا تفعل صورة السيسي في هاتف رئيسة المجر؟

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

ماذا تفعل صورة السيسي في هاتف رئيسة المجر؟

شاركت رئيسة دولة المجر، كاتالين نوفاك، متابعيها على تطبيق "انستغرام"، صورة "سيلفي" جمعتها مع رئيس النظام المصري، عبد الفتاح السيسي، خلال زيارتها إلى القاهرة، يوم الإثنين الماضي.

وتضمنت الصورة التذكارية للقائها بالرئيس عبدالفتاح السيسي، “سيلفي” مع الرئيس بهاتفها الجوال.

والتقطت نوفاك الصورة إلى جانب السيسي في القصر الرئاسي في الاتحادية، قائلة إن لمصر دور لا شك فيه في استقرار المنطقة.






وذكرت في منشورها أن الشراكة الاستراتيجية مع مصر مضمونة للغاية، مبينة أن جرى الاتفاق على العمل ضد الهجرة غير الشرعية، إضافة إلى وجود علاقات أوثق في مجال الاقتصاد والتعليم العالي.

وختمت المنشور بالقول: "نحن في انتظار زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمجر في العام المقبل".







وكان قد استقبل السيسي يوم الإثنين، كاتالين نوفاك رئيسة المجر، بمراسم رسمية.

بدروه أشاد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أحمد فهمي، بعلاقات التعاون الاستراتيجية ذات الأبعاد التاريخية والوثيقة بين البلدين في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.




وأوضح أن اللقاء "تناول أولويات التعاون في المجالات الاقتصادية المختلفة، وعلى رأسها قطاعات الصناعة والنقل والسياحة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات"، مع تعزيز الاستثمارات المشتركة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية المجر المصري السيسي مصر السيسي المجر سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي للشراع الحديث» يُحرز ميداليتين في المجر

أبوظبي (الاتحاد)
واصل فريق أبوظبي للشراع الحديث، حصد المراكز الأولى في مشاركاته المتميزة عبر البطولات الأوربية، بعد أن تفوق أبطاله في كأس «شوكو» الدولية للأوبتيمست في نسختها الـ15، والتي أقيمت في المجر.
ونجح البطل حمد المهيري في الفوز بذهبية الأوبتيمست مبتدئين، في حين حقق خليفة الرميثي برونزية أوبتيمست ناشئين، وذلك وسط مشاركة بلغت 110 بحارين من 8 دول في المنافسة الدولية.
وأبدع أبطال الشراع الحديث في صياغة إنجازهم كي يرفع عدد الميداليات التي حققها الفريق في أوروبا منذ بداية يونيو إلى 3 ميداليات، مواصلاً أيضاً طريقه في المشاركة خلال بطولات وتحديات أوروبية أخرى قادمة في الفترة المقبلة.
من جهته، وجه خليفة السويدي رئيس قسم الأكاديمية في نادي أبوظبي للرياضات البحرية التهئنة للفريق بتحقيقه للإنجاز والتفوق في البطولة، مؤكداً أن مشاركة الفريق المتميزة تأتي كونه لا يكتفي بالحضور والمشاركة فقط، وإنما ينافس على المراكز الأولى دوماً كعادته وقال: نشارك دائماً بطموح الوصول دائماً لمنصة التتويج، وهو ما يتحقق في أغلب مشاركات الفريق.
وأكد خليفة السويدي أن كوادر الفريق الشابة قادرة على العطاء لمواسم وسنوات قادمة، بالإضافة إلى أنها نواة للتحضير من أجل المشاركات الأولمبية لاحقاً وقال: نحن نصنع في الوقت الحالي مواهب قادرة على أن تمثل الإمارات وتحقيق الإنجازات الأولمبية، وسنستمر في جدول الإعداد والمشاركات فيما هو قادم من أجل أن يكون فريق أبوظبي قادراً على تقديم التمثيل الرياضي الأمثل للرياضة الإماراتية في مختلف المنافسات الخاصة بالشراع الحديث.

أخبار ذات صلة مروة الحمادي تُهدي الإمارات فضية «الإلكا 4» في بولندا سفارة الدولة في بودابست تطلق «المجلس الإماراتي» بالمجر

مقالات مشابهة

  • عاجل - كواليس زيارة الرئيس السيسي إلى الأردن.. ماذا حدث؟ (التفاصيل الكاملة)
  • «أبوظبي للشراع الحديث» يُحرز ميداليتين في المجر
  • عن ضربة الهرمل.. ماذا كشفت صحيفة إسرائيليّة؟
  • مصر في 24 ساعة| وفاة طالب بأول أيام امتحانات الثانوية العامة.. وموجة حارة جديدة تضرب البلاد
  • جاستن جاتلين لبولت: يا شقيق ماذا تفعل هناك؟ لقد اعتزلنا
  • «الشؤون الإسلامية» تفعل خدمة الرد الآلي عبر هاتف مجاني للرد على استفسارات الحج
  • حزب أقصى اليمين التابع لرئيس وزراء المجر يتصدر نتائج الانتخابات الأوروبية
  • تفاصيل أزمة عمرو دياب بعد ضربه لشاب بالقلم بسبب صورة سيلفي
  • ماذا تفعل في أيام التشريق؟.. «الإفتاء» توضح للحاج وغير الحاج
  • الرمان والفراولة والجوز.. ماذا تفعل بالذاكرة؟