نظم حماة الوطن أمانة سوهاج، مؤتمرا جماهيريًا حاشدًا، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى، في انتخابات الرئاسة المقبلة، مع انطلاق الدعاية الانتخابية للسباق الرئاسي وفقا لإعلان الهيئة الوطنية لانتخابات الرئاسة.

وكان في مقدمة المشاركين بالمؤتمر، أحمد العوضي، أمين عام الحزب، وأعضاء الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ولفيف من أعضاء مجلس النواب،

مؤتمر دعم السيسي في سوهاج

وتضمن مؤتمر دعم السيسي عرضا لإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتفويضا من أهالي سوهاج للرئيس عبد الفتاح السيسى لاتخاذ الإجراءات المناسبة لحماية أمن مصر القومي.

وعبر أمين عام حزب حماة الوطن اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب عن سعادته بالحضور الكبير لفعاليات اللقاء وأن تأييد السيسى جاء للحفاظ على الإنجازات التي تحققت في مصر على مدار السنوات الماضية في كافة قطاعات الدولة بشكل عام، والتي قادها الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه المسؤولية في ظروف وتحديات صعبة لم تتعرض لها الدولة المصرية في تاريخها المعاصر؛ فنجحت مصر تحت قيادته وبتكاتف الشعب ورجال القوات المسلحة والشرطة في القضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، جنبا إلى جنب مع تعزيز مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا، ودوليا وعلى رأسها إعادة مصر إلى مكانتها الطبيعية أمام العالم.

 

برنامج إصلاحي شامل لتثبيت أركان الدولة

فيما عبرت النائبة رقية الهلالي عضو مجلس النواب، أن التأييد جاء استكمالاً لمسيرة البناء والتنمية التي قادها السيسي، وما قطعته الدولة طريقها نحو بناء الجمهورية الجديدة وتوفير حياة كريمة لكل مصري، مع الحفاظ على المقدرات الوطنية ودعم تماسك المجتمع المصري بمختلف طوائفه، مستنداً إلى برنامج إصلاحي شامل لتثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبرى من خلال إطلاق استراتيجية التنمية المستدامة «مصر 2030».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية دعم السيسي في سوهاج السيسي محافظة سوهاج حماة الوطن عبد الفتاح

إقرأ أيضاً:

إيبارشيات وأديرة سوهاج تهنئ قيادات المحافظة بعيد الأضحى المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم الأنبا باخوم مطران سوهاج والمنشاة والمراغة، والأنبا أولوجيوس أسقف ورئيس دير القديس الأنبا شنودة رئيس المتوحدين بسوهاج، والأنبا إسحق أسقف طما، والأنبا متاؤس أسقف ورئيس دير السيدة العذراء بجبل إخميم، ووفد من كهنة ايبارشية طهطا وجهينة، التهنئة بعيد الأضحى المبارك لقيادات محافظة سوهاج.

وزار المطران والآباء الأساقفة ومرافقوهم مبنى المحافظة السبت الماضي، وكان في استقبالهم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج حيث قدموا التهنئة بالعيد لسيادته ولنواب البرلمان عن المحافظة، والقيادات التنفيذية والمحلية.

وفي السياق ذاته زار الأنبا باخوم والأنبا متاؤس والراهب القمص أثناسيوس الشنودي، المنطقة الأزهرية بسوهاج ، حيث قدموا التهنئة لفضيلة الدكتور أحمد حمادي وقيادات الأزهر بسوهاج.

و زار الأنبا باخوم ووفد من كهنة ايبارشيته، مقر جامعة سوهاج لتقديم التهنئة للدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، ونوابه وعمداء كليات الجامعة.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • حبس مزارع شرع فى قتل نجل عمه بسوهاج
  • السيسي يوجه بسرعة ترميم مقبرة الشيخ محمد متولي الشعراوي
  • وزير الإسكان: جارٍ تنفيذ 1356 وحدة بمبادرة "سكن لكل المصريين"بسوهاج الجديدة
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابين أطراف مشاجرة بالحجارة فى مركز جرجا بسوهاج
  • تهنئة إيبارشيات وأديرة سوهاج بعيد الأضحى المبارك
  • حماة الوطن توزع لحوم الأضاحي على المواطنين في الواسطي ببني سويف
  • إيبارشيات وأديرة سوهاج تهنئ قيادات المحافظة بعيد الأضحى المبارك
  • السيسي يهنئ رئيسي أيسلندا وسيشيل بيوم الاستقلال
  • إصابة طفلين في مشاجرة بسبب الاستحمام بنهر النيل بسوهاج
  • قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عودته لأرض الوطن بعد أدائه فريضة الحج