المناطق_الجوف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير جوازات المنطقة المكلّف العميد الدكتور عبدالله بن سعد بن جليغم.

وتسلّم سمو أمير المنطقة نسخة من التقرير السنوي للعام 1444هـ، الخاص بجوازات المنطقة والإدارات التابعة، مطّلعًا على ما تضمنه من إحصائيات وجهود.

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف يستقبل وكيل وزارة الصناعة للخدمات التعدينية 28 نوفمبر 2023 - 1:34 مساءً أمير منطقة الجوف يطلق مشروع سموه لوالديه لتوفير الإسكان للأسر الأشد حاجة في المنطقة 14 نوفمبر 2023 - 12:30 مساءً

ونوّه سموه بما تضمنه التقرير من معلومات وإحصائيات، تبرز جهود منسوبي الجوازات بالمنطقة، والأعمال التي يقومون بها، سائلاً الله تعالى أن يمد الجميع بالعون والتوفيق، لتقديم كل ما فيه خدمة المواطن والمقيم بالمنطقة، وغيرها من مناطق وطننا العزيز.

من جانبه أعرب العميد بن جليغم عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة، وما استمع إليه من توجيهات، مؤكدًا حرص سمو أمير منطقة الجوف الدائم، ودعمه المتواصل لجميع الأعمال والخدمات التي تقدمها جوازات المنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة الجوف أمیر منطقة الجوف

إقرأ أيضاً:

“البيئة” تكشف عن عدد المذبوحات في مسالخ منطقة الرياض

كشفت وزارة البيئة والمياه والزراعة، عن وصول إجمالي عدد المذبوحات في مسالخ منطقة الرياض، خلال الفترة من 1 إلى 6 ذي الحجة 1445هـ، إلى (٣١٠٣١) رأسًا من الماشية، بواقع (١٩٧٤٤) رأسًا من الأغنام، و(٨٥١٥) رأسًا من الماعز، و(١٠٦٦) رأسًا من الأبقار، و(١٧٠٦) رؤوس من الجِمال.
جاء ذلك في التقرير اليومي لإحصائيات مسالخ وأسواق منطقة الرياض، الصادر عن فرع الوزارة بالمنطقة، في إطار استعداداته لموسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وأضاف التقرير أن الفرق الفنية للفرع قامت بـ (٥٧٣) جولة رقابية، شملت (61) مسلخًا ثابتًا، و(5) مسالخ متنقلة، مبينًا أن تلك الجولات أسفرت عن تسجيل (23) إنذارًا، و(20) مخالفة، وتقديم بلاغٍ واحد، في مواجهة عددٍ من المخالفين لاشتراطات وضوابط الصحة العامة والسلامة، كما تم إتلاف كلي لـ (١١٥) ذبيحة، بالإضافة إلى إتلافٍ جزئي لـ (٢٧٣٥) ذبيحة.
وكشف التقرير عن وفرة المعروض من الماشية بأعدادٍ كبيرة في أسواق الماشية بالرياض؛ حيث تم توفير مايتجاوز (١٠٠٠٠٠) رأس من الماشية في أسواق مدينة الرياض، فيما بلغ عدد الأسواق الموسمية (7) نقاط بيع، وبلغت الوفرة مايتجاوز (٣٠٠٠٠) رأس من الماشية.
وأشار التقرير إلى أن الفرق الفنية لفرع الوزارة بالرياض، قامت بـ (920) جولة رقابية، و(٣٥١٠) زيارات، لأسواق النفع العام بالرياض، إلى جانب أسواق الماشية، (58) سوقًا للخضار والفواكه؛ أسفرت عن تسجيل (80) مخالفة و(68) إنذارًا، وبلاغٍ واحد، في مواجهة المخالفين للأنظمة والضوابط والاشتراطات، بالإضافة إلى مصادرة وإتلاف (١١١٧٨) كيلو جرامًا من المعروضات.
ويواصل الفرع جولاته وزياراته الرقابية طوال أيام عيد الأضحى المبارك؛ للتأكد من التزام المنشآت والعاملين بالأنظمة والضوابط، والاشتراطات الصحية والفنية؛ لضمان سلامة المنتجات وتداولها، حرصًا على سلامة وصحة الإنسان، والصحة العامة، إضافةً إلى الوقوف على مدى جودة الخدمات المقدمة، ومأمونية مصدرها، إلى جانب متابعة وفرة المنتجات المعروضة في الأسواق، وتطبيق المخالفات بحق المخالفين وفق الأنظمة.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه يستقبلان المهنّئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة الجوف ونائبه يؤدّيان صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة نجران يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • أمير الشرقية ونائبه يؤديان صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين
  • انتعاش الأسواق التجارية في الجوف قبيل عيد الأضحى المبارك
  • شوارع وميادين الجوف تتوشح بالمجسمات واللوحات الترحيبية لاستقبال عيد الأضحى
  • أمير منطقة الجوف يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الجوف يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • 93% زيادة في الوعي بالمسؤولية المجتمعية للشركات بمصر والإمارات والسعودية
  • “البيئة” تكشف عن عدد المذبوحات في مسالخ منطقة الرياض