تعاقد المطرب تامر حسني مؤخرا على إحياء حفل غنائى يوم 30 من شهر ديسمبر القادم، بالعاصمة التركية اسطنبول.

وتعد هذه الحفلة ضمن احتفالات الدولة برأس السنة الجديدة، والتى تشهد العديد من الاحتفالات يحيها نجوم كثيرون من مصر والدول العربية.

 

مهرجان أم الإمارات

وأعلنت إدارة مهرجان أم الإمارات والذي يقام بإمارة أبو ظبي خلال شهر ديسمبر القادم عن نجوم حفلات يومي 30و31 من شهر ديسمبر القادم.



وأكدت إدارة المهرجان أنهم تعاقدوا مع مجموعة كبيرة من نجوم الغناء المصري والعربي الذين يحيون ليالي المهرجان وعلى رأسهم المطرب تامر حسني الذي يحي حفل ليلة رأس السنة هناك على كورنيش أبو ظبي، ويشارك فى إحياء الحفل المطرب سيف نبيل، فيما يحيى حفل يوم 30 من نفس الشهر فريق كايروكي ومطرب الراب طارق أبو كويك .
 

تامر حسني يستأنف نشاطه الفني 

أمر الدكتور محمد وائل إخصائي الأنف والأذن والحنجرة الفنان تامر حسني للعودة للعمل في اسرع وقت ليخرج من دائرة الإحباط والاكتئاب الحاد التي سيطرت عليه بسبب أحداث فلسطين وتسببت له في أمراض عضوية وخصوصاً وأن جميع الفنانين وجميع المهن عادوا لعملهم.

وبرر الطبيب أن الجميع مسؤولين عن أسر كثيرة وهم مصدر رزقهم الوحيد . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إسطنبول تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

«نافذة مُوحدة» لمراجعة المخططات برأس الخيمة

رأس الخيمة: عدنان عكاشة

أطلقت دائرة بلدية رأس الخيمة، مشروع «النافذة الموحدة لخدمات مراجعة المخططات العامة في الإمارة»، والذي يهدف إلى تبسيط الإجراءات وتسهيل الوصول إلى خدمات البلدية، ضمن سعيها إلى مواصلة مسيرتها نحو تحسين مستوى الخدمات الإلكترونية، وجهودها لتعزيز التعاون مع مختلف الجهات الحكومية والقطاعات المختلفة.

وأكد منذر بن شكر الزعابي، مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة، أن المشروع يستند إلى مراجعة المخططات العامة ضمن مراحل متتالية عدة، تقود إلى ضمان جودة وتناسق التخطيط العمراني والتنمية المستدامة. وتتضمن تلك المراحل المخطط العام المبدئي، والمخطط العام التصوري، والمخطط العام التفصيلي، بجانب مرحلتين إضافيتين لتعديلات المخططات العامة، سواء كانت طفيفة أو رئيسية.

وأوضح ابن شكر أن المبادرة تهدف إلى تسهيل عملية تقديم المخططات العامة، وتسريع الإجراءات المتعلقة بها، عبر توفير الإرشادات والمعلومات اللازمة للمستثمرين والمطورين العقاريين، الذين دعتهم البلدية إلى مراجعة المنصات الإلكترونية الخاصة بها، للتعرف إلى المعلومات والتفاصيل حول خطوات التقديم والوثائق المطلوبة.

وأكد أهمية المشروع في دعم التطور الحضري والاقتصادي في رأس الخيمة، وتعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص ومؤسسات المجتمع المدني. لافتاً إلى جهود الدائرة لتحسين جودة الخدمات البلدية، وتسهيل إجراءات التنمية العمرانية، ودعم المبادرات الرامية إلى تعزيز التطور المستدام في الإمارة.

مقالات مشابهة

  • غدا.. تامر حسني يحيي حفل عيد الأضحى في القاهرة الجديدة
  • رغم الحرب.. آلاف اللبنانيين يحضرون حفلا لعمرو دياب في بيروت
  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • «نافذة مُوحدة» لمراجعة المخططات برأس الخيمة
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • تعرف على موعد صلاة العيد 2024 في إسطنبول.. الأماكن والساحات
  • ثاني أيام عيد الأضحى 2024.. محمد نور يحيي حفلا غنائيا بالنادي الأهلي
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • في أول ظهور إعلامي له.. ضحية صفعة الهضبة يكشف لماذا لم يرد بمثلها على وجه النجم المصري!