يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره وغريمه التقليدي فريق النصر اليوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر الحالي بستاد الملك فهد الدولي في لقاء مرتقب بينهم ضمن منافسات قمة الجولة 15 من دوري روشن السعودي بكلاسيكو الكرة السعودية بقيادة خيسوس وكاسترو.

موعد مباراة الهلال والنصر

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والنصر مساء الجمعة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت السعودية والدوحة.

ترتيب الهلال والنصر

ويحتل الزعيم المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 38 نقطة بعد تحقيق 12 فوز وتعادلين ولم يخسر بينما يأتي العالمي في المركز الثاني كوصيفا برصيد 34 نقطة حيث فاز خلال 11 مباراة وتعادل مرة وخسر اثنان.

الزمالك يكشف عن حقيقة مفاوضات الشباب السعودي مع أحمد زيزو بأموال السعودية.. عملاق روشن يفاوض "فيراري الزمالك" مجددا في يناير القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

تردد قناة ssc extra 1

القمر: بدر

التردد: 12380

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

ويذكر أن الهلال والنصر تقابلوا سويا باخر عشر لقاءات بالدوري السعودي وفاز الأول خلال 4 مباريات وكذلك النصر انتصر بأربعة وحسم التعادل ديربي الرياض مرتان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال والنصر مباراة الهلال والنصر دوري روشن السعودي

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم.. ظهور الأهلي والزمالك في الدوري.. وافتتاح يورو 2024

مواعيد مباريات اليوم.. يتأهب عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، ليوم كروي دسم، حيث تبدأ المتعة والإثارة وذلك من بوابة بطولة يورو 2024، والتي تنطلق مساء اليوم الجمعة، بمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا.

يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024، وأيضًا مباراتي الأهلي والزمالك في المباريات المؤجلة بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم 2023/2024.

افتتاح يورو 2024 بمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا

ويترقب عشاق الكرة العالمية والعالم أجمع، افتتاح بطولة كأس أمام أوروبا يورو 2024، بمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ألمانيا ضد إسكتلندا

وتنطلق مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا، في افتتاح يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليانز أرينا» في ألمانيا.

الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلاً اليوم الجمعة، على نظيره فاركو، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 33 نقطة من 15 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «برج العرب» بالإسكندرية.

الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا اليوم الجمعة، على نظيره سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، التي تقام على أرضية المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات و4 تعادلات، و5 هزائم.

فريق الزمالك

وتنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

مقالات مشابهة

  • الصحة السعودية: انخفاض حالات الإجهاد الحراري بين الحجاج نتيجة التوعية
  • لاعب الهلال يشعل الصراع بين أندية روشن
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • الطويرقي : لا أتمنى أن يصل الهلال والاتحاد والنصر والأهلي لما وصل إليه الشباب ..فيديو
  • مواعيد مباريات اليوم.. ظهور الأهلي والزمالك في الدوري.. وافتتاح يورو 2024
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
  • نجم النصر: دوري روشن أقوى من الدوري البرتغالي