أهابت وزارة الداخلية بمالكي المركبات المتروكة أو تلك التى فقدت مقوماتها للسير والتى لم يتم تجديد تراخيصها فى المواعيد القانونية بسرعة التوجه لوحدات التراخيص وإتخاذ الإجراءات اللازمة لترخيصها أو تسليم اللوحات المعدنية والاستغناء عن الترخيص حال الرغبة فى ذلك، منعاً للوقوع تحت طائلة القانون.

كما أعلنت وزارة الداخلية عن توفر خدمات تجديد التراخيص من خلال موقعها الإلكتروني خلاف وحدات التراخيص ووحدات الخدمات الإلكترونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخدمات الإلكترونية السيارات القديمة اللوحات المعدنية تحذير عاجل تحذير عاجل من الداخلية مالكي المركبات وزارة الداخلية وحدات التراخيص

إقرأ أيضاً:

رئيس دمنهور يتفقد أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع

أكد محمد كچك، رئيس مركز ومدينة دمنهور، علي  مواصلة أعمال تركيب بلاط  الإنترلوك بالشوارع الضيقة بمدينة دمنهور، وذلك وفقًا لخطة التطوير والتجميل المقرر تنفيذها 2023 /2024 لتسهيل الحركة وتيسير النقل والانتقال للمواطنين وتحسين الشوارع والميادين تحقيقاً لخطة الدولة.

جاء ذلك خلال جولتة لمتابعة معدلات تنفيذ المشروعات الخدمية بمدينة دمنهور، والاطمئنان على على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تفقد أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بفرعيات شارع البطاط ومنطقة المدابغ بحي أبو الريش بمدينة دمنهور .

وأكد رئيس المدينة، تقديمه كل سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات وتسخير الإمكانات المتاحة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بكل القطاعات، وذلك بالتنسيق والتعاون بين كل الجهات المعنية.

وشدد على ضرورة التنسيق والتعاون بين كل الجهات المعنية كـ"المياه والكهرباء والغاز الطبيعي والصرف الصحي والتليفونات ومسئولي الإشغالات والنظافة"، وغيرها قبل وأثناء وبعد تنفيذ مثل هذه الأعمال حتى يتم الحفاظ على المظهر الجمالي لتلك الشوارع دون إتلاف أو تغيير.

وأوضح «گچك» أنه يجرى تسوية وفرش تربة رملية، ثم تركيب بلاط الإنترلوك لعدد من الشوارع الضيقة بمدينة دمنهور التي يقل عرضها عن 6 أمتار ويصعب رصفها، من بينها فرعيات شارع البطاط ومنطقة المدابغ وعزبة سعد بحى أبو الريش، ومنطقة أرض نصره بحي شبرا بمدينة دمنهور بطول ٨ آلاف متر ،وبتكلفة اجمالية  ٢ مليون و ٤٠٠ ألف جنيه والتي تأتي تماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة.

وإطمأن رئيس المدينة على معدلات الأداء ونسب التنفيذ والتي قاربت علي الانتهاء مشدداً متابعة الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال والتأكد من مراعاة أماكن صفايات الأمطار وبالوعات الصرف الصحي وتنفيذها طبقاً للمواصفات الفنية المحددة وذلك للارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء المنطقة وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها.

مقالات مشابهة

  • تحذير عاجل من محافظة الجيزة للمواطنين بشأن حرائق الصيف
  • في 3 خطوات.. كيفية تجديد السجل التجاري إلكترونيا
  • تثبيت..تجديد.. تسريح
  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك تجاه محمد عواد
  • تجديد حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة السيارات فى منطقة الخليفة 15 يوما
  • تجديد حبس عصابة سرقة السيارات بالخليفة
  • نائب يحسم الجدل بشأن تعيينات وزارة الداخلية في جداول موازنة 2024- عاجل
  • رئيس دمنهور يتفقد أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع
  • الداخلية تعلن المباشرة باستقبال تبديل لوحات السيارات بدءاً من يوم غد
  • ‎وزير الداخلية يعلن البدء بتبديل لوحات السيارات غداً