قال الرئيس التنفيذي لبايرن يان-كريستيان دريزن "نحن متأسفون لتأجيل المباراة، لكن سلامة مشجعينا ومشجعي أونيون برلين هي أولوية مطلقة".

اعلان

تأجلت مباراة بايرن ميونيخ وضيفه أونيون برلين التي كانت مقرّرة السبت في المرحلة 13 من بطولة ألمانيا في كرة القدم (14:30 ت غ)، بسبب تساقط الثلوج بكثافة في مقاطعة بافاريا، بحسب ما أعلنت شركة النقل العام أم في جي.

وشرحت الشركة في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت "الأعزاء الركّاب، لقد ألغيت مباراة بايرن ميونيخ وأونيون برلين المقرّرة اليوم الساعة 15:30 في فروتمانينغ".

وأكّدت رابطة الدوري الألماني التأجيل، موضحة أن مالك ملعب أليانز أرينا "أغلق المنفذ المؤدي إلى الملعب، بسبب التساقط المستمر للثلوج".

وتساقطت ثلوج كثيفة ليل الجمعة-السبت على مدينة ميونيخ، وصلت سمكاتها إلى عشرات السنتيمترات.

وكتب بايرن في موقعه الرسمي "حتى لو كان ممكناً تجهيز ارضية ملعب أليانز أرينا لاحتضان المباراة، فان مخاطر السلامة والوضع المروري حتمت الالغاء. يشكّل تساقط الثلوج من سقف ملعب أليانز أرينا خطراً لا يُحصى على المتفرجين".

وقال الرئيس التنفيذي لبايرن يان-كريستيان دريزن "نحن متأسفون لتأجيل المباراة، لكن سلامة مشجعينا ومشجعي أونيون برلين هي أولوية مطلقة".

تأثر حركة الطائرات والقطارات

وأدى تساقط الثلوج إلى تراجع كبير في حركة القطارات والنقل.

أعلن مطار ميونيخ بدوره "بسبب التساقط الكثيف للثلوج، ستتوقف حركة الملاحة الجوية على الأرجح اليوم حتى منتصف النهار".

ويحتل بايرن ميونيخ، حامل لقب البوندسليغا في الأعوام الـ11 الماضية، المركز الثاني بفارق نقطتين عن باير ليفركوزن المتصدر المفاجئة لهذا الموسم.

شاهد: بركان إتنا يقذف حممه ورماده يغطي الشوارع والمناطق المجاورة

كما عمل سكان جنوب ألمانيا جاهدين على إزالة الثلوج عن سياراتهم وطرقاتهم بعد أن استيقظت منطقة ميونيخ على مشهد غطاء كثيف من الثلوج.

وسقط نحو 40 سنتيمترًا خلال الليل في المنطقة، مما أدى إلى إلغاء حركة القطارات في محطة أونترهاخينغ على المشارف الجنوبية للعاصمة البافارية.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مرسوم رئاسي يقضي بزيادة عدد عناصر الجيش الروسي بنسبة 15% والرسالة برسم أوكرانيا وحلف الناتو هل ستتم مقاضاة ترامب بشأن هجوم الكابيتول؟ سلطان الجابر: "مجموعات الضغط مرحّب بها في مؤتمر كوب 28" بشأن المناخ في دبي الشتاء ثلوج ألمانيا اعلانالاكثر قراءة شاهد: غارات إسرائيلية تحصد أرواح عشرات المدنيين الفلسطينيين وتخلف دمارا هائلا في رفح جنوبي غزة تغطية مستمرة| القصف الإسرائيلي العنيف ينهي حياة 178 فلسطينيا في غزة ويخلف مئات الجرحى شاهد: معرض ياباني يستعرض أحدث تقنيات الروبوتات الجيش اللبناني يعترض مركب يقل 110 مهاجرين سوريين هجوم نُسب لتنظيم داعش.. مقتل 11 شخصًا برصاص قناص في شرق العراق اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| مقتل أكثر من 240 فلسطيني في غزة معظمهم من النساء والأطفال وإسرائيل تؤكد قصف "400 هدف" يعرض الآن Next هل ينجح ماكرون في لعب دور مؤثر يغير من مسار الحرب الإسرائيلية على غزة ؟ يعرض الآن Next عاجل. لحظة بلحظة| كوب28.. دعوات لزيادة مصادر الطاقة النووية والحد من الانبعاثات الكربونية يعرض الآن Next اعتبره "تجاوزا على السيادة".. رئيس الحكومة العراقية يحذّر واشنطن من تنفيذ أي "اعتداء" على بلاده يعرض الآن Next سوريا: قصف إسرائيلي قرب دمشق يودي بحياة عنصرين من حزب الله

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة حركة حماس غزة الشرق الأوسط طوفان الأقصى قصف إسرائيل كوب 28 هدنة ضحايا الإمارات العربية المتحدة Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة غزة حركة حماس طوفان الأقصى الشرق الأوسط My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الشتاء ثلوج ألمانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة حركة حماس غزة الشرق الأوسط طوفان الأقصى قصف إسرائيل كوب 28 هدنة ضحايا الإمارات العربية المتحدة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة غزة حركة حماس طوفان الأقصى الشرق الأوسط بایرن میونیخ یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

هزة أرضية بقوة 4.3 درجات تضرب جنوب تركيا

أعلنت رئاسة إدارة الكوارث والطوارئ التركية “آفاد”، أن هزة أرضية بقوة 4.3 درجة على مقياس ريختر وقعت اليوم في منطقة جوكسون بمحافظة كهرمان مرعش جنوب تركيا.

وأشارت إلى أن الهزة وقعت على عمق 7 كيلومترات.

وأوضحت “آفاد” أن الهزة الأرضية أثارت قلق السكان المحليين، حيث شعر بها العديد من الأشخاص في المناطق المجاورة.

ولم ترد تقارير فورية عن وقوع أضرار مادية جسيمة أو إصابات بشرية، إلا أن الفرق المختصة بدأت التحقق من الوضع وتقييم الأضرار المحتملة.وام


مقالات مشابهة

  • حكم ألماني "غير مفهوم" بشأن تصدير الأسلحة لإسرائيل
  • قبل قمة السلام في سويسرا.. ألمانيا تستضيف مؤتمراً لإعادة إعمار أوكرانيا
  • عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد
  • قبيل انطلاق مؤتمر برلين... رئيس وكالة الإعمار الأوكرانية مصطفى نعيم يستقيل من منصبه
  • الحكومة الألمانية: برلين لا تفكر ولو لثانية واحدة في احتمال إجراء انتخابات برلمانية مبكرة
  • بايرن ميونخ يعتزم الاستغناء عن خدمات نصير مزراوي
  • شاهد: مشاهد جوية لفيضانات في جنوب النمسا
  • ألمانيا تخطط لشراء 8 مقاتلات أمريكية من طراز "إف - 35"
  • هزة أرضية قوية تضرب جنوب تركيا
  • هزة أرضية بقوة 4.3 درجات تضرب جنوب تركيا