فتحت هيئة الإسكان الاجتماعي، اليوم، أول أيام حجز شقق من الإسكان الاجتماعي في الطرح التكميلي، للراغبين في التقدم لحجز الشقق بنظام التمويل العقاري.

وخلال السطور التالية ترصد «الوطن» آخر موعد للتقديم على شقق الإسكان الاجتماعي الطرح التكميلي.

4 يناير آخر موعد للتقديم

وفتحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، اليوم أول أيام التقديم على شقق الطرح التكميلي لشقق الإسكان الاجتماعي «سكن كل المصريين 3»، لمن هم كانوا خارج الأولوية ولم يقوموا بسحب مقدم جدية الحجز، ويستمر التقديم حتي يوم 4 يناير 2024.

التقديم لمدة شهر 

ويتم التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي «سكن كل المصريين 3»، لمن كانوا خارج الأولوية لـ«سكن كل المصريين 3»، لمدة شهر بعد التسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بالصندوق والحصول على كراسة الشروط من هنا Cservices.shmff.gov.eg.

وأعلن وزير الإسكان فتح باب التحويل للإعلان التكميلي للطرح الأول بـ«سكن لكل المصريين 3»، بنظام التمويل العقاري، للمواطنين الحاجزين في الطرح الأول للإعلان، والذين تنطبق عليهم الشروط ممن هم خارج أولوية الوحدات المتوافرة حاليًا لمنخفضي الدخل، ولم يسحبوا مقدم جدية الحجز، ولم يسبق تخصيص وحدة سكنية لهم بذات الإعلان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسكان الاسكان شقق الاسكان الاجتماعي الطرح التكميلي الإسکان الاجتماعی الطرح التکمیلی المصریین 3 على شقق

إقرأ أيضاً:

الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي 2024 في اكتوبر وزايد

ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن كيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، حيث أعلنت وزارة الإسكان الاجتماعي وصندوق التمويل العقاري عن إمكانية جميع المواطنين الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي في الإعلان 14 لمحدودي الدخل، كما حددت وزارة الإسكان الاجتماعي جميع الشروط المطلوبة للتقدم على شقق الإسكان الاجتماعي، وفيما يلي سوف نوضح الشروط والأوراق المطلوبة.

 

الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي

يستطيع جميع المواطنين من محدودي الدخل الراغبين في الحصول على شقق الاسكان الاجتماعي الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي من خلال موقع وزارة الاسكان الاجتماعي وصندوق دعم التمويل العقاري عن طريق الخطوات التالية.

 

أولًا قم بالدخول عبر موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري من هنا.ثم قم بالضغط علي الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي.ثم قم بتسجيل الرقم القومي للمواطن بشكل صحيح.ثم قم بتسجيل جميع البيانات المطلوبة الخاصة بالمواطن.ثم اضغط على “استعلام”.

 

شروط الحصول على شقق الاسكان الاجتماعي

حددت وزارة الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري الشروط المطلوبة للحصول على شقق الاسكان الاجتماعي وهي كالتالي:

يجب أن يكون المواطن مصري الجنسية.يجب سداد مبلغ جدية الحجز.يجب تقديم ما يثبت القدرة على سداد الأقساط.يجب أن يتراوح عمر المتقدم بين 21 إلى 50 عام.يجب ان لا يزيد دخل المتقدم عن 6000 جنيهًا.يجب ان لا يمتلك المتقدم أو أحد أفراد اسرته وحدة سكنية أو قطعة أرض.يجب أن يمتلك المتقدم دليل يثبت الاقامة التي يريد بها الوحدة السكنية التي يرغب في الحصول عليها.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شقق مشروع Valley towers.. سعر المتر وشروط التقديم وموعد الحجز
  • للتقديم على معاش تكافل وكرامة 2024.. الخطوات
  • الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي 2024 في اكتوبر وزايد
  • «الإسكان»: جهود مكثفة لتجهيز الوحدات وتوصيل المرافق قبل طرحها بأيام
  • بدائل الثانوية العامة 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم بـ مدارس التمريض
  • موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. اعرف أماكن الطرح الجديد
  • آخر مستجدات شقق سكن لكل المصريين بحدائق العاصمة
  • «الإسكان»: تنفيذ 100 ألف وحدة ضمن «سكن لكل المصريين» في حدائق العاصمة
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في شقق وزارة الأوقاف
  • وظائف بنك مصر 2024.. اعرف الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم