الأسبوع:
2024-06-16@13:35:44 GMT

آخرهم أشرف عبد الغفور.. فنانون رحلوا في حوادث طرق

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

آخرهم أشرف عبد الغفور.. فنانون رحلوا في حوادث طرق

رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد، الفنان أشرف عبد الغفور، عن عمر يناهز 81 عامًا، نتيجة تعرضه لحادث سير برفقة زوجته على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وفاة أشرف عبد الغفور

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلة، أعلن أمس الأحد عن وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، عن عمر ناهز 81 عامًا بعد تعرضه لحادث سير مروع.

الفنان أشرف عبد الغفور

ويذكر أن الأجهزة الأمنية تلقت خلال الساعات القليلة الماضية بلاغا يفيد بإصابة شخصين إثر تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.

سيارة أشرف عبد الغفورفنانون توفوا في حوادث طرق

ولم يكن الفنان أشرف عبد الغفور، الأول الذي يرحل عن عالمنا بطريقة مفاجئة نتيجة تعرضه لحادث، فقد سبقه عدد كبير من الفنانين توفوا بنفس السبب.

عمر خورشيد

توفى الفنان عمر خورشيد، في 29 مايو عام 1981، بعدما اصطدمت سيارته بعمود إنارة، ذلك اليوم الذي انتهى فيه عمر خورشيد من عمله بأحد فنادق شارع الهرم، ليستقل سيارته بصحبة زوجته والفنانة مديحة كامل، إلا أن اليوم لم ينته بشكل طبيعي بعدما تعرضوا لحادث أودى بحياة عمر خورشيد.

عمر خورشيدجورج الراسي

لقي المطرب اللبناني جورج الراسي، مصرعه فجر يوم 27 أغسطس من العام الماضي، أثر حادث مروري بمنطقة البقاع شرقي لبنان على الحدود مع سوريا.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية، أن الراسي الذي بلغ من العمر 39 عامًا، توفي إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادمًا من الحدود السورية.

جورج الراسيمخلص البحيري

تعرض الفنان الراحل مخلص البحيري، قبل 16 عاما لحادث انقلاب سيارته في الملا حات بالطـريق الصحـراوي بين الإسكندرية والقاهرة، مما أودى بحياته وزوجته وابنه، وكانت الناجية الوحيدة هي ابنته.

مخلص البحيريأسمهان

ومن أشهر حوادث الطرق، التي طرحت العديد من التساؤلات والأقاويل، عندما كانت أسمهان في طريقها إلى رأس البر من أجل قضاء إجازة قصيرة، وذلك بعدما استأذنت من يوسف وهبي في الحصول على تلك الإجازة من تصوير فيلم «غرام وانتقام».

الفنانة أسمهان

وفي الطريق سقطت السيارة في الترعة بالقرب من مدينة طلخا، ليعلن عن وفاة الفنانة أسمهان، عن عمر ناهز 31 عامًا. وأحاطت شائعات أيضًا بسبب الحادث، ليبقى موتها لغزًا لم تنكشف كل خيوطه حتى الآن.

اقرأ أيضاًأشرف عبد الغفور.. التفاصيل الكاملة للتحقيقات مع المتسبب في حادث وفاته

أشرف زكي ومنير مكرم أول حضور جنازة الفنان أشرف عبد الغفور

«عربية كسرت عليه في الشيخ زايد».. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان أشرف عبد الغفور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريهام عبدالغفور عمر خورشيد ريهام عبد الغفور جورج الراسي أسمهان وفاة الفنان أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور اشرف عبد الغفور الفنان اشرف عبد الغفور سبب وفاة أشرف عبد الغفور وفاة اشرف عبد الغفور موعد جنازة الفنان أشرف عبد الغفور حادث اشرف عبد الغفور وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث سير مخلص البحيري الفنان أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز.. أعمال جمعت بينه وبين والده محمود عبد العزيز

 

يصادف اليوم الجمعة 14 يونيو عيد ميلاد الفنان كريم محمود عبد العزيز نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، تميز كريم محمود عبد العزيز بالمهارة والذكاء في اختيار أعماله الفنية، فوالده الراحل محمود عبد العزيز الذي اتصف بالهدوء والعقل والسكينة، فقد ترعرع كريم بأسرة فنية مليئة بالثقافة والتواضع وحب الفن. 
 

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز المحطات الأعمال التي جمعت كريم محمود عبد العزيز بوالده
 

نشأة كريم محمود عبد العزيز

ولد كريم محمود عبد العزيز في القاهرة، هو ابن الفنان محمود عبد العزيز، بدأ مسيرته الفنية في فيلم البحر بيضحك ليه عام 1995 ثم في عام 2000 في فيلم الناظر، إلى أدوار الثانوية بعدها قدم عدد من الأفلام السينمائية، تزوج من آن الرفاعي في يوليو 2011 وأنجب منها كندة وخديجة وحبيبة.


 

البحر بيضحك ليه

أنتج الفيلم المصري البحر بيضحك ليه، بطولة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، وحنان شوقي، نهلة سلامة، نجاح الموجي، شوقي شامخ، محمد لطفي، وكان يحمل توقيع وإخراج محمد القليوبي، وإنتاج أحمد سعد.


 

مسلسل جبل الحلال
 

ويعتبر جبل الحلال آخر عمل جمع بينهما، وجسد كريم شخصية ماهر، ابن شقيق محمود عبدالعزيز، الذي كان يجسد شخصية أبوهيبة، أحد أهم رجال الأعمال في مصر، ويتاجر في السلاح والآثار.

 

مسلسل محمود المصرى

 

عرض مسلسل محمود المصري، ويعد العمل الثاني الذي ظهر فيه كريم محمود عبدالعزيز مع والده، حيث جسد كريم،شخصية شاب يدعى مصطفى، وهو الصديق المقرب ليوسف ابن محمود عبدالعزيز في هذا العمل الدرامي.
 

مسلسل باب الخلق
 

عرض مسلسل باب الخلق، الذى كانت تدور أحداثه حول محفوظ زلطة الذي يجسده محمود عبدالعزيز، ويعمل مدرسًا للغة العربية، ويعيش في حي باب الخلق العتيق، ويقرر السفر إلى الخارج وعند العودة يفاجأ بالعديد من الأحداث التي تدور حوله، ويظهر كريم في دور إرهابي يحاول تفجير منشآت مصرية.
 

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يقترب من تجديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي
  • أحمد العوضي يشارك أهالي عين شمس الأضحية «فيديو»
  • فنانون يؤدون فريضة الحج هذا العام.. صور وفيديوهات من الأراضي المقدسة
  • منة شلبي تشتري أضحية باسم الراحل نور الشريف..وابنته سارة ترد
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم " شماريخ" عبر نتفليكس
  • أشرف زكي يحذر من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل
  • الصمدي وزير التعليم العالي سابقا يقول "إن النموذج البيداغوجي في أزمة" بعد حوادث امتحان الباكالوريا (+فيديو)
  • في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز.. أعمال جمعت بينه وبين والده محمود عبد العزيز
  • منة شلبي تشتري صك أضحية باسم الراحل أشرف مصيلحي
  • زوجة الراحل أشرف مصيلحي تشكر منة شلبي بعد شرائها أضحية باسمه