يشعر برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي أن فريقه عانى من قرار وصفه بالـ "سيء للغاية" خلال مباراة توتنهام لكنه أكد أيضا أنه وزملاءه بحاجة لأداء عملهم بشكل أفضل.

عبر لاعبو مانشستر سيتي وخاصة إيرلينج هالاند عن غضبهم الشديد عندما حرمهم الحكم من فرصة واعدة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بتعادل مثير 3 / 3 مساء أمس الأحد باحتساب مخالفة للمهاجم النرويجي بدلا من السماح باستكمال اللعب.

كان هالاند تجاوز إيمرسون رويال مدافع توتنهام ولعب كرة طويلة لزميله جاك جريليش الذي انفرد بالمرمى، لكن الحكم سيمون هوبر أوقف اللعب في ملعب الاتحاد لاحتساب مخالفة لأصحاب الأرض.

واصل هالاند التعبير عن غضبه أثناء مغادرة الملعب بعد صافرة النهاية ووصل الأمر به لانتقاد هوبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما كان زميله برناردو سيلفا أقل حدة في التعبير عن رأيه.

قال سيلفا في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إي ميديا) "إنه قرار سيئ من الحكم، والكل رأى ما حدث، ولكن في النهاية نحن جميعا بشر".

أضاف اللاعب البرتغالي الدولي "ربما الحكم هو أول شخص يعلم أنه قرار سيء للغاية لأنه حرم جريليش من انفراد تام بحارس المرمى وكان بإمكانه أن يمنحنا النقاط الثلاث".

وأردف "إنه قرار يصعب تقبله، ولكن في النهاية حدث ما حدث، وهذا وارد في كرة القدم، وفي بعض الأحيان يرتكب كل منا الأخطاء".

تراجع مانشستر سيتي للمركز الثالث بهذا التعادل الثالث على التوالي قبل مواجهة خارج أرضه أمام أستون فيلا مساء الأربعاء.

وأكد سيلفا:" استقبلنا أهدافا في أوقات متأخرة أمام أرسنال وتشيلسي وليفربول وتوتنهام".

وأوضوح "في النهاية فرطنا في سبع نقاط. كان بإمكاننا تصدر جدول الترتيب بفارق أربع نقاط إذا قمنا بعملنا بشكل جيد، وهو قتل المباراة أو على الأقل عدم استقبال أهداف في الدقائق الأخيرة. في مباريات بهذا المستوى تصنع التفاصيل الصغيرة الفارق".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهداف مانشستر سيتي و توتنهام برناردو سيلفا توتنهام ومانشستر سيتي مانشستر سيتي مانشستر سيتي 4 3 توتنهام مانشستر سيتي اليوم مانشستر سيتي ضد توتنهام مانشستر سيتي ضد توتنهام 3 2 مانشستر سيتي و توتنهام مانشستر سيتي و توتنهام 4 3 مانشستر سيتي وتوتنهام مباراة مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

كييزا رجل مباراة إيطاليا وألبانيا في اليورو

فاز فيدريكو كييزا نجم منتخب إيطاليا بجائزة الأفضل في مباراة ألبانيا والتي أقيمت اليوم السبت على ملعب سيجنال ايدونا بارك بمدينة دورتموند في بطولة كأس أمم أوروبا.

إيطاليا تبدأ رحلة الدفاع عن لقب اليورو بالانتصار على ألبانيا

وقدم كييزا مستوى مميز في المباراة وساهم لصناعة أكثر من فرصة لزملاءه من أجل التسجيل بالإضافة لأدواره الهجومية الفعالة طوال المباراة أمام ألبانيا.

من جانبه قال كييزا عقب نهاية المباراة: كانت البداية صادمة نوعًا ما ولكن عدنا سريعًا و فرضنا شخصية المنتخب، الشيء الوحيد الذي يجب أن نتحسن به هو حسم المباراة.

وأنتصر منتخب إيطاليا حامل اللقب، على ألبانيا بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت  في الجولة الإفتتاحية من بطولة كأس أمم أوروبا والتي تستضيفها ألمانيا على ملاعبها.

أفتتح نديم بايرامي لاعب منتخب ألبانيا التسجيل وأحرز الهدف الأول بعد مرور 23 ثانية فقط، من تسديدة قوية سكنت الشباك بعدما استغل تمريرة خاطئة من لاعب إيطاليا، ليدخل تاريخ البطولة الأوروبية بأسرع هدف في تاريخها.

قبل أن يرد منتخب إيطاليا في الدقيقة 11 بعد كرة عرضية، ضربها باستوني رأسية رائعة سكنت الشباك، قبل أن يسجل نيكولاس باريلا هدف التقدم للأزوري بعد تسديدة قوية أمام منطقة الجزاء لا تصد ولا ترد في شباك ألبانيا، ليحصد المنتخب الإيطالي الثلاث نقاط في بداية مشواره، فيما يظل منتخب ألبانيا دون نقاط مثل كرواتيا التي سقطت أمام إسبانيا بثلاثية نظيفة.

حصد منتخب إيطاليا أول ثلاث نقاط في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، خلف إسبانيا المتصدر بفارق الأهداف، ويقع منتخب إيطاليا في مجموعة نارية وهي المجموعة الثانية والتي تضم إسبانيا وكرواتيا، وألبانيا، ويتصدر اللاروخا برصيد 3 نقاط بعد فوزه على كرواتيا بثلاث أهداف نظيفة.

ويعتبر منتخب إيطاليا حامل اللقب الأوروبي بعد تحقيقه كأس أمم أوروبا في النسخة الماضية على حساب إنجلترا بعد التفوق عليه في ركلات الترجيح.

مقالات مشابهة

  • كييزا رجل مباراة إيطاليا وألبانيا في اليورو
  • يورو 2024.. ترتيب مجموعة إيطاليا بعد الفوز أمام ألبانيا
  • الحكومة اليمنية أمام مجلس الأمن: أي عملية سلام يجب أن تستند على المرجعيات الثلاث
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • لاعب السيتي: منتخب البرازيل أجبرني على قص شعري
  • مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو
  • منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً