شمسان بوست / عدن خاص:

وقع نائب الرئيس التنفيذي لكاك بنك لقطاع العمليات المساندة الاستاذ شكيب عليوة، في مكتبه بالادارة العامة للبنك بالعاصمة عدن صباح اليوم مع الاستاذ عزالدين عبدالسلام حسين العنسي، أمين عام مجلس الشورى مذكرة تفاهم لصرف رواتب أعضاء المجلس عبر (كاك بنك) في إجراء يأتي ضمن توجهات الحكومة و وزارة المالية بتحويل صرف رواتب موظفي أجهزة الدولة من خلال مجموعة من البنوك الحكومية والخاصة.


وخلال عملية التوقيع التي حضرها مطهر يوسف مهدي الصغير، مدير العلاقات العامة بالامانة العامة لمجلس الشورى، والاستاذ ياسر محمد الأعسم ، مدير مكتب رئيس مجلس الإدارة لـ ( كاك بنك) ولينا محسن ، رئيسة قسم مخاطر التشغيل، أشار نائب الرئيس التنفيذي للبنك الأستاذ شكيب عليوة أن هذا الاجراء يأتي تنفيذاً لتوجيهات القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للبنك الأستاذ “حاشد الهمداني” لإدارات وفروع البنك في المحافظات المحررة بمساعدة الجهات الحكومية في استكمال تحويل رواتب موظفيها وصرفها عبر البنك وتقديم التسهيلات اللازمة لهم لافتاً: إلى أن الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لصرف المرتبات تتم عبر الفروع ونقاط الخدمات المنتشرة في جميع المحافظات والتي تميز كاك بنك عن غيره من البنوك في كسب ثقة المجتمع

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: کاک بنک

إقرأ أيضاً:

مُذكرة تفاهم في مجال التعاون الأمني مع غينيا الاستوائية

شهد اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والسيد تيدورو أوبيانج مانجُوي، نائب رئيس جمهورية غينيا الاستوائية، توقيع مذكرة تفاهُم في مجال التعاون الأمني والتبادُل المنتظم للخبرات، بين وزارة الداخلية المصرية، ووزارة الأمن القومي بغينيا الاستوائية.

ووقّع مذكرة التفاهُم كل من:  محمود توفيق، وزير الداخلية، و نيكولاوس أوباما نشاما، وزير الدولة للأمن القومي.

ويأتي ذلك التوقيع في ضوء رغبة الطرفين في دعم التعاون الأمني وتعزيزه، ومد أواصر الصداقة وتعميقها فيما بين البلدين.

ويسترشد الطرفان في مذكرة التفاهُم المُوقَّعة اليوم، بأهداف ميثاق الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي ومبادئهما. كما تولي الدولتان الاهتمام بتعزيز التعاون الأمني على أساس مبادئ احترام الاستقلالية، والسيادة السياسية لكل دولة، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية، و السعي لتحقيق المصالح المتبادلة.

وبموجب مذكرة التفاهُم، يتعاون الطرفان في إطار التبادل المنتظم للخبرات، وبما يتفق مع احتياجاتهما، في الشؤون ذات الاهتمام المشترك، خاصةً في مجالات: التدريب العام والخاص، مكافحة الاتجار بالمخدرات والجرائم ذات الصلة، مكافحة الإرهاب الدولي والجريمة المنظمة، التطوير المؤسسي أو المساعدات الفنية، والتبادل الدوري للمعلومات المتعلقة بالأمن والنظام العام.

كما يُقدم كل طرف - طبقًا لقدراته - المساعدة اللازمة للطرف الآخر بموجب طلبه؛ حيث يمكن تقديم المساعدة التدريبية من خلال إرسال فريق من المدربين لدولة الطرف الطالب أو من خلال استضافة متدربي الطرف الطالب في دولة الطرف الآخر.

وتنص مذكرة التفاهُم على أنه إنفاذًا لهذه المذكرة، تُشكَّل لجنة مشتركة للمتابعة مُكونة من الأعضاء المُعينين من قبل الطرفين، لضمان التطوير الكامل للأنشطة الواردة بالمذكرة. وتعقد اللجنة المُشكّلة اجتماعًا سنويًا على نحو منتظم في كل من دولتي الطرفين بالتبادل، وفي حالة الضرورة يمكن عقد اجتماع استثنائي آخر بناءً على طلب أي من الطرفين.

وتدخل مذكرة التفاهم حيز النفاذ بدءًا من تاريخ التوقيع عليها وتظل سارية لمدة 5 سنوات تُجدد تلقائيًا.
 

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. انتخاب مجلس تنفيذي جديد لـ"جمعية البيئة"
  • الأول من نوعه.. البنك الوطني العماني يطلق جهاز "صرف خردة العيدية"
  • مجلس الشورى يزورالهيئة الملكية بالجبيل ومدينة رأس الخير للصناعات التعدينية
  • مُذكرة تفاهم في مجال التعاون الأمني مع غينيا الاستوائية
  • وفدٌ مجلس الشورى يقوم بزيارة إلى الهيئة الملكية بالجبيل ومدينة رأس الخير للصناعات التعدينية
  • البنك الوطني العماني يطلق جهاز صرف خردة العيدية
  • الشورى يشيد بسياسات البنك المركزي اليمني في إفشال المؤامرات
  • موعد صرف رواتب يوليو 2024 لموظفي الدولة بعد تبكير مرتبات شهر يونيو
  • الاتحاد السعودي لكرة الطاولة يوقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الأمريكي
  • مي عبد الحميد: البنك الدولى وصف مبادرة سكن لكل المصريين بأنها الأفضل في العالم