بكين-سانا

أعلنت شركة “بي إم دبليو” الألمانية لصناعة السيارات أنها حققت مبيعات قوية للمركبات العاملة بالطاقة الجديدة في الأسواق الصينية.

ونقلت وكالة شينخوا عن الشركة قولها: “إنها باعت أكثر من 300 ألف مركبة عاملة بالطاقة الجديدة في السوق الصينية، وإنه خلال الأشهر العشرة الأولى من العام الجاري قفزت مبيعات “بي إم دبليو” من المركبات الكهربائية النقية في الصين بنسبة 211 بالمئة على أساس سنوي.

وأنهت الشهر الماضي شركة “بي إم دبليو بريليانس” المحدودة للسيارات وهي مشروع مشترك لمجموعة “بي إم دبليو” في الصين ومقرها مدينة شنيانغ، إنشاء المبنى الرئيسي لمصنع جديد لإنتاج البطاريات باستثمارات إجمالية قيمتها حوالي 1.4 رمليار دولار أمريكي، حيث تسعى مجموعة بي إم دبليو إلى بناء نظام إيكولوجي للتنقل الكهربائي في الصين، وحتى نهاية تشرين الأول الماضي كانت قد أحدثت أكثر من 580 ألف ركيزة شحن تغطي أكثر من 320 مدينة بالصين.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: بی إم دبلیو

إقرأ أيضاً:

بوروسيا دورتموند يثير غضب جمهوره بقرار غريب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

أثار نادي بوروسيا دورتموند جدلًا واسعًا بين جماهيره قبل المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، بسبب إعلانه عن توقيع اتفاقية رعاية مع شركة تصنيع الأسلحة راينميتال.

بوروسيا دورتموند يثير غضب جمهوره

يستضيف ملعب "ويمبلي" في لندن المباراة النهائية بين الفريقين، وكان الإعلان عن هذه الاتفاقية من قبل بوروسيا دورتموند محط انتقادات حادة.

تنص الاتفاقية على عرض شعار شركة الأسلحة على منتجات بوروسيا دورتموند المرخصة، إلى جانب ظهوره على لوحات إعلانات الملاعب وخلال المؤتمرات الصحفية، ولكن لن يظهر على قمصان اللاعبين.

أخبار كوبا أمريكا 2024.. اعتزال إدينسون كافاني قبل انطلاق البطولة موعد افتتاح كوبا أمريكا 2024 وأين تقام؟

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتفق فيها نادي كرة قدم من الدوري الألماني على رعاية مع شركة دفاع ألمانية.

يقع مقر شركة راينميتال في مدينة دوسلدورف الألمانية، وهي تعتبر أكبر شركة مصنعة للذخيرة في أوروبا، حيث تنتج مجموعة متنوعة من المركبات القتالية المدرعة والطائرات القتالية دون طيار.

ردود الفعل على هذا الإعلان لم تكن إيجابية، حيث أعربت مجموعات المشجعين والمنظمات السلمية عن استيائها واعتراضها على هذه الخطوة. جمعية السلام الألمانية، التي يديرها مايكل شولز فون جلاسر، طالبت بإنهاء الاتفاقية وأعربت عن صدمتها وإحساسها بالإهانة كمشجع لبوروسيا دورتموند وناشط سلام.

مقالات مشابهة

  • "اتصالات التجارة والخدمات" تدشن هويتها البصرية والرقمية الجديدة
  • أكثر من (5) مليارات دولار مبيعات البنك المركزي لمصارف أحزاب الفساد خلال الشهر الماضي
  • هزة أرضية قوية تضرب غرب الصين
  • سفير الإمارات في الصين: العلاقات الصينية الإماراتية وطيدة ووثيقة وبنيت على أسس قوية
  • بوروسيا دورتموند يثير غضب جمهوره بقرار غريب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا
  • الصين تعلن إقامة شراكة استراتيجية مع البحرين وتونس
  • «الجيل»: زيارة الرئيس السيسي إلى الصين تعزز التعاون الاقتصادي بين البلدين
  • لسد احتياجات السوق.. وزير الإنتاج الحربي يبحث التعاون مع الهند في الطاقة النظيفة
  • رئيس شركة هندسة الطاقة الصينية: مصر من أكبر الأسواق الواعدة في مجالات الطاقة والهيدروجين الأخضر
  • وظائف شاغرة لدى شركة باب رزق جميل