كشف الفنان فتوح أحمد عن بعض الصفات التى تزعجه فى شخصيته ، وعن عصبيته الدائمة بسبب ظروف عمله التى تزعجه زوجته أيضًا.

وقال فتوح أحمد فى تصريحات تليفزيونية: أنا وحش فعلا وعصبي جدا لدرجة وحشة وأنا صعيدي ومتربي على إني ملك والخدم حواليا.

بعد أسبوعين من وفاة جوزي هكون مع غيره.. تصريح مثير من إعلامية شهيرة تحطمت بالكامل .

.صور سيارة أشرف عبدالغفور بعد الوفاة |شاهد بعد وفاتها.. صورة نادرة للراحلة ناهد فريد شوقي مع والدتها هدى سلطان|شاهد جسمي بيقشعر من سيرتها .. مين مزعل نبيلة عبيد؟ فيديو

وأضاف فتوح أحمد، قائلاً: مراتي تعبت معايا جدا عشان كده كنت عاوز أخلف عشان مسبهاش لوحدها، لكن ربنا مقسملناش.. والحقيقة أنا كنت مزعج وعصبي بسبب ظروف الشغل وبخرج وبشتغل مسرح وهي قاعدة فكنت بدعي تيجي حاجة ليها تشغلها، وحاولت تعمل مشاريع لكن فشلت فيها لكن مبسوط إنها انشغلت فيها ، وعلق مازحًا: مراتي كانت المفروض تتطلق 30 مرة من اللي بعمله فيها.

 

وقد كشف الفنان فتوح أحمد فى وقت لاحق عن تفاصيل دوره فى مسلسل جعفر العمدة ، قائلاً: إن الدور بدأ معي من السنة الماضية ، ووقتها كنت بعمل مسلسل مع مى عمر ، والمخرج محمد سامي ".

وأضاف فتوح أحمد :" في الحقيقة الخرج محمد سامى موهوب جدا وبيضيف للممثلين، وتعاملت معه مؤخرا ، حيث تواصل معى وأرسل لى دور غير فتوح ، وأثناء تواجد محمد رمضان تم تغير الدور واستقر على فتوح.

و تابع فتوح أحمد خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة :" ذهبت أول يوم تصوير والتقيت بـ محمد سامى وهو محترم جداً .

وعن محمد رمضان أوضح: "  محمد رمضان نجم كبير ، و محمد سامى عامل ورق محترم ، و دارس سيكلوجية المشاهد المصرى ، و الدليل إن المسلسل عجب كل طبقات المجتمع ، وأنا بستمتع بالشغل مع محمد سامي. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان فتوح أحمد فتوح أحمد مسلسل جعفر العمدة فتوح أحمد

إقرأ أيضاً:

سامية سامى: لجان بالمشاعر المقدسة للتأكد من تواجد كافة الحجاج فى أماكنهم المحددة

تذليل العقبات بالتنسيق مع الغرفة وشركة الطوافة لحلها فوراً مهما استدعت الظروف

 

قالت سامية سامى، رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة رئيس مكتب شئون الحج السياحى المصرى، إن غداً الأربعاء 12 يونيو تنطلق آخر رحلات الطيران لحجاج السياحة وتقوم  الوزارة بمراقبة الإجراءات بصورة دورية مع غرفة الشركات ووكالات السفر والسياحة بصفتها المسئولة عن التعاقد والترتيب معها فى كافة الموضوعات المتعلقة بالخدمات داخل المشاعر المقدسة بمنى وعرفات، كما تم التأكيد مع الغرفة على اتخاذ كافة السبل للقضاء على أى سلبيات قد تحدث. وتم تشكيل فريق عمل بالإدارة المركزية لشركات السياحة وممثلى الغرفة للعمل  على تذليل أى عقبات أمام الشركات السياحية  كما ستتواجد لجان بالمشاعر المقدسة للتأكد من تواجد كافة الحجاج فى أماكنهم المحددة وفى حالة وجود أي عقبات فستقوم اللجان بالتنسيق مع الغرفة وشركة السياحة المعنية وشركة الطوافة لحلها فوراً مهما استدعت الظروف.

وأشارت إلى أنه تم تخصيص لجان دائمة خلال  فترة الحج بمطار الملك عبدالعزيز بجدة ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة لاستقبال الحجاج وكذا توديعهم بعد انتهاء المناسك.

بالإضافة الى أنه يتم التنسيق مع اللجنة الوزارية للحج برئاسة مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون الإدارية وكذلك غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة الممثل القانونى لشركات السياحة بوضع كافة التفاصيل الخاصة بخطة تصعيد الحجاج إلى صعيد عرفات، بدءًا من يوم التروية، سواء من حيث توافر الحافلات لنقل الحجاج من أماكن الإقامة إلى المشاعر المقدسة، وجاهزية المخيمات بصعيد عرفات لاستقبال الحجاج، والتأكد من أنها مطابقة لكافة المواصفات والمعايير التى تضمن قضاء المناسك بكل راحة وسهولة ويسر.

ومن ناحية أخرى، أشارت سامية سامى إلى أن أعضاء البعثة المصرية للجان الوزارة المتواجدة بكل من ميناء نويبع المصرى وميناء العقبة الأردنى ومنفذ حالة عمار البرى بالحدود الأردنية - السعودية، قامت باستقبال حجاج كافة رحلات الحج السياحى البرى فور وصولهم، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، كما أنه تم الاطمئنان على تسكينهم بأماكن إقامتهم بمكة المكرمة والمدينة المنورة من قبل اللجان الميدانية للوزارة الموجودة هناك.

وأكدت «سامى» أن هذه الإجراءات والضوابط تهدف إلى توفير تجربة حج مريحة وآمنة للحجاج، مع الحرص على تقديم خدمات متميزة وتحسين جودة الخدمات المقدمة، كما ندعو كافة الشركات السياحية المنظمة لبرامج الحج إلى الالتزام بكافة القوانين والتعليمات لضمان نجاح موسم الحج وتحقيق راحة الحجاج وسلامتهم.

مقالات مشابهة

  • محمد علاء يتعاقد على مسلسل «وتر حساس» بطولة صبا مبارك
  • جمل وأتوبيس و34 مصابًا.. ماذا حدث على طريق شرم الشيخ الدولي ؟
  • إطلالة ياسمين صبري تتخطى المليون جنيه.. تفاصيل
  • سامية سامى: لجان بالمشاعر المقدسة للتأكد من تواجد كافة الحجاج فى أماكنهم المحددة
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • أمير كرارة يبتعد عن شاشة رمضان.. والسبب؟
  • محمد إمام يتعاون مع المنتجة مها سليم في عمل درامي جديد.. رمضان 2025
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل رمضان 2025