المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة , بمقر الإمارة اليوم، الاجتماع الدوري لاستعراض المشروعات التنموية للشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة، بحضور ممثل وزارة الطاقة المهندس ناصر علي الحكمي، ومدير إدارة كهرباء الباحة المهندس صالح عبدالله العسيري, وذلك ضمن أعمال غرفة عمليات متابعة المشاريع بالإمارة.

وشدد سموه في بداية الاجتماع على أهمية سرعة الاستجابة لتقديم الخدمة الكهربائية لجميع المشتركين، واستجابة سريعة وقصوى والتنسيق الدائم والمستمر مع جميع الإدارات المعنية, موكداً أن القيادة الحكيمة – أيدها الله – حريصة على توفير الخدمات كافة للمواطنين.

أخبار قد تهمك أمير الباحة يرأس اجتماع اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة 6 ديسمبر 2023 - 4:25 مساءً أمير الباحة يكرّم 60 طالبًا وطالبة من المشاركين في معرض الأولمبياد الوطني 6 ديسمبر 2023 - 2:56 مساءً

بعد ذلك قُدّم عرض مرئي يوضّح حالة المشاريع التي بلغ عددها 67 مشروعاً, بقيمة إجمالية تجاوزت مليار و 300 مليون ريال, كما جرى خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات التي تقع في إطار عمل الشركة السعودية للكهرباء والمشروعات التي تنفذها الشركة، بما يلبي احتياجات محافظات ومراكز وقرى المنطقة من المشروعات الكهربائية، وبما يسهم في توفير احتياجات الأهالي وكافة القطاعات الحكومية والخدمية.

وأعرب ممثل وزارة الطاقة ومرافقيه، عن سعادتهم بلقاء سمو أمير الباحة والاستماع إلى توجيهاته لخدمة المنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الباحة الباحة أمیر الباحة

إقرأ أيضاً:

أمير هشام: الخطيب لم يجتمع مع كولر اليوم

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد جلسة مع لجنة التخطيط خلال الساعات القليلة الماضية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الاجتماع لم يشهد حضور السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حيث تم مناقشة بعض الملفات الخاصة مع لجنة التخطيط".

إيهاب الكومي: الكرة ملهاش كبير.. وحسام حسن اجتمع بلاعبي المنتخب لهذا السبب عاجل.. غياب نجم منتخب مصر عن مواجهة غينيا بيساو

وأضاف أمير هشام: "الاجتماع بين الخطيب وكولر سوف يتم غدًا الإثنين، وسوف يتم مناقشة خلاله ملف الصفقات الجديدة والراحلين عن صفوف الفريق، بالموسم المقبل".

مقالات مشابهة

  • عمومية «المتطورة» تقر توزيع 10% أرباحا نقدية عن عام 2023
  • المعولي يرأس وفد عُمان في اجتماع لجنة المفاوضات التجارية بتركيا
  • الشركة السعودية للكهرباء تعلن تفاصيل استثماراتها ومشاريعها لموسم حج 1445هـ
  • الشركة السعودية للكهرباء تعلن تفاصيل استثماراتها لموسم الحج
  • الشركة السعودية للكهرباء (SEC) تعلن تفاصيل استثماراتها ومشاريعها لموسم حج 1445هـ
  • أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة في محافظة بني حسن
  • أمير الحدود الشمالية يدشن في جلسته الأسبوعية مشروعات تنموية وخدمية
  • أمير هشام: الخطيب لم يجتمع مع كولر اليوم
  • أمير الباحة يرأس الاجتماع الثاني للجنة الإشرافية العليا لصيف عام 1445هـ
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير شركة الكهرباء بالمنطقة