تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط عاطل له معلومات جنائية خطيرة. يقيم المتهم في دائرة مركز شرطة القوصية ويدير ورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والاتجار فيها.

وبعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة والحصول على إذن من النيابة العامة، تم تنفيذ مأمورية لضبط المتهم بالتعاون مع ضباط قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط.

تمكنت القوات من ضبط المتهم وبحوزته مجموعة كبيرة من الأسلحة بما في ذلك بندقيتين آليتين وبندقيتين خرطوش وثلاث طبنجات وستة عشر فردًا محليًا إضافة إلى أدوات التصنيع والأجزاء المختلفة للأسلحة.

بعد تواجه المتهم بأدلة الاتهام، اعترف بجريمته أمام ضباط قطاع الأمن العام. أقر بإدارته للورشة غير المشروعة وحيازته للأسلحة بقصد الاتجار بها. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضمان تقديم المتهم للمحاكمة العادلة وتوقيع العقوبات المناسبة عليه.

تعتبر هذه العملية جزءًا من الجهود المستمرة للأجهزة الأمنية في محافظة أسيوط لمكافحة الجريمة والحد من انتشار الأسلحة غير القانونية. يعمل رجال الأمن بجد للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وضمان تنمية آمنة ومستدامة في المحافظة.

تجدر الإشارة إلى أن السلطات المحلية والأمنية في أسيوط تولي أهمية قصوى لتوفير الأمن والحماية للجميع. تعمل الإدارات الأمنية بشكل وثيق مع القوات الأمنية الأخرى والجهات القضائية لتطبيق القانون وتقديم المجرمين إلى العدالة. هذه الجهود المشتركة تساهم في خلق بيئة آمنة ومستقرة للمواطنين وتساعد على تحقيق التنمية والازدهار في المجتمع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط اخبار الحوادث أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط نيابة أسيوط مديرية أمن أسيوط ضباط اسيوط محافظة أسيوط مركز القوصية

إقرأ أيضاً:

ضبط عاطل بحوزته خرطوش وكمية من الهيروين بمصر القديمة

كثفت أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

 

ضبط عاطل بحوزته خرطوش وكمية من الهيروين بمصر القديمة

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وبحوزته (فرد خرطوش وطلقتين لذات العيار–كيلو جرام لمخدر الهيروين- ميزان حساس).

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.


 

 

مقالات مشابهة

  • «يوتيوب» تحظر مقاطع الأسلحة على الأطفال
  • الأمن يضبط مخدرات بـ 2 مليون جنيه
  • الأمن يضبط 11 طن دقيق أبيض بلدي مدعم
  • إصابة 7 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة 
  • ضبط 2 كيلو جرام حشيش و سلاح أبيض بحوزة عاطل له سوابق جنائية بالمنيا
  • الداخلية تكشف تفاصيل تحرش سائق بسيدة في أكتوبر
  • ضبط عاطل بحوزته خرطوش وكمية من الهيروين بمصر القديمة
  • إزالة 13 حالة تعدي على أراضي زراعية بأسيوط
  • أمناء بيت العائلة المصرية بأسيوط يجتمع لمناقشة المشروعات المستقبلية
  • انطلاق الجولة الثانية من مبادرة "حوارنا سلام" بأسيوط