بوابة الوفد:
2024-06-16@14:35:49 GMT

رفع 121 حالة إشغال من شوارع المنيا

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، كافة الاجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة ، بتنظيم حملات ميدانية مستمرة  ، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية لمنظومة النظافة العامة وإجراء أعمال الصيانة الدورية ، ورفع كافة الإشغالات عن حرم الطريق العام، وإزالة التشوينات من الشوارع والمدارس و المقار الإنتخابية.

من جانبها، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار، حملة مكبرة لرفع وإزالة كافة الإشغالات من الشوارع الرئيسية والفرعية، وذلك بالتعاون مع وحدة الإشغالات بالوحدة المحلية وشرطة المرافق، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 91 محضر إشغال بشارع العاشر من رمضان ، تنوعت بين (إشغال طريق ـ إزالة إدارية) .

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط  شمال المحافظة ، بحملة لرفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية و الفرعية ، بالتعاون مع شرطة المرافق ، حيث تم تحرير 30 محضر إشغال ، بشوارع ( الجلاء، الكمال ، سعد زغلول ) ، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وفى مركز ومدينة مطاى شمال المنيا ، نفذت الوحدة المحلية حملة اشغالات مكبرة ، استهدفت ميدان النافورة والشوارع الرئيسية بالمدينة ، (الثورة و التجارة و المدينة)، ورفع كفاءة الطرق وإزالة الإشغالات أمام المدارس واللجان الإنتخابية ، وذلك لتوسيع نهر الطريق للسيارات والمارة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاشغالات حرم الطريق العام أخبار محافظة المنيا رفع

إقرأ أيضاً:

المعديات النيلية بالمنيا جاهزة لاستقبال المواطنين خلال عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور سعيد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة سمالوط  في بيان اعلامي اليوم السبت بأن  المعديات النيلية بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط تم جاهزيتها لاستقبال المواطنين .

وتم التأكد من توافر أطقم الإنقاذ ووسائل الحماية المدنية والتأكد من صلاحيتها، كما تم التأكد من رخص تسيير المعديات ورخص العاملين بها وتواجدهم والتزامهم بواجبهم الوظيفي، مشدداً على الالتزام بقواعد السلامة العامة ، وعدم التهاون في اتباع تلك القواعد حفاظاً على سلامة المواطنين.

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء  أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية، بالمرور على جميع المعديات في المحافظة، سواء العامة أو الخاصة، للاطمئنان على صلاحيتها، واتخاذ إجراءات السلامة والصحة المهنية، مع التأكيد على عدم تجاوز الحمولة القانونية، حفاظا على أرواح المواطنين وذلك تزامناً مع قرب عيد الأضحي المبارك

FB_IMG_1718455008960 FB_IMG_1718455004478 FB_IMG_1718455006801

مقالات مشابهة

  • سقطت من علو.. التصريح بدفن جثة فتاة عثروا عليها بأحد الشوارع
  • شوارع محافظة الإسكندرية تمتلىء بالبهجة وأجواء الفرحة
  • بدء تنفيذ حملة نظافة لرفع المخلفات وإزالة المظاهر العشوائية بمديريات طوق صنعاء
  • المعديات النيلية بالمنيا جاهزة لاستقبال المواطنين خلال عيد الأضحى
  • محافظ بني سويف يتابع من خلال الاتصال المرئي مع رؤساء المدن استعدادات العيد
  • تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحى.. حملات مكثفة ومستمرة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى المنيا
  • القانون لا يعرف الإجازات.. المنيا تحذر من الاعتداء على الأراضي الزراعية خلال العيد
  • صحة المنيا: رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات خلال أيام العيد
  • شوادر اللحوم والأغنام تحتل شوارع الفيوم قبل عيد الأضحى
  • اختفاء الأشجار.. تطوير أم سرقة؟