حققت مديرية أمن أسيوط نجاحاً في القبض على عدد كبير من المجرمين وتفكيك عدد من الشبكات الإجرامية خلال حملة أمنية مكثفة. وتأتي هذه الإجراءات الأمنية استكمالًا لجهود السلطات في مكافحة الجريمة والحفاظ على الأمن العام في المحافظة.

حيث تمكن ضباط مديرية أمن أسيوط من ضبط عدد 43 قضية حيازة سلاح ناري، حيث تم العثور على 19 بندقية آلية و15 بندقية خرطوش و2 طبنجة و19 فرد محلي، بالإضافة إلى عدد من الطلقات المختلفة الأعيرة.

وتمت القبض على 43 متهمًا، ومن بينهم 31 شخصًا معلومات جنائية.

كما تم ضبط عدد 6 قضايا تهريب المخدرات، حيث عثر على 4600 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكمية من مخدر البانجو والأفيون، بالإضافة إلى عدد من الأقراص المخدرة. تم اعتقال 6 متهمين، ومن بينهم 5 شخصيات ذات خلفية جنائية.

خلال الحملة، تم تنفيذ عدد 346 حكم قضائي مختلف، تشمل مختلف التهم المنطوي عليها القانون، بما في ذلك جرائم القتل والسرقة والاحتيال والتزوير وغيرها من الجرائم المنوعة.

تهدف هذه الحملة التي تنفذها مديرية الأمن في أسيوط إلى تحقيق الأمن والاستقرار وتطهير المدينة من الجريمة. وتأتي هذه الجهود ضمن العمل الدؤوب للسلطات المختصة في مكافحة الجريمة وحماية المجتمع، وتعزيز الثقة بين المواطنين والجهات الأمنية. ويشكل تحقيق هذه النتائج الإيجابية إنجازاً فريداً لمديرية الأمن وتعزز الثقة في قدرتها على التصدي للجريمة وحماية المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط اخبار الحوادث أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط نيابة أسيوط مديرية أمن أسيوط ضباط اسيوط محافظة أسيوط قسم ثان أسيوط مركز ديروط مركز القوصية مركز منفلوط مركز أسيوط مركز أبوتيج مركز صدفا مركز الغنايم مركز البداري مركز ساحل سليم مركز الفتح مركز أبنوب

إقرأ أيضاً:

مستقل سيارة دون لوحات..أمن الأقصر يضبط عاطل بحوزته 60 طربة حشيش وربع كيلو افيون وبندقية آليه

تمكنت مديرية أمن الأقصر من إلقاء القبض على عاطل بحوزته 60 طربة حشيش وزنت 12 كيلو، وبندقية آلية، وأفيون حال استقلاله سيارة ربع نقل بدائرة إسنا.


كان اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارا من اللواء عاطف أبوالوفاء مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بضبط «م.س.م» عاطل، 35 سنة، مقيم السمطا قبلي مركز دشنا محافظة قنا، حال استقلاله سيارة ربع نقل دون لوحات بيضاء اللون، وبحوزته كمية من المخدرات مختلفة الأوزان والأنواع وسلاح ناري.


عقب تقنين الإجراءات نجح الرائد أحمد حسين رئيس مباحث إسنا والملازم أول محمود دوريش معاون مباحث،  في القبض على العاطل بناحية الطريق الزراعي بمدخل قرية الكيمان بذات الدائرة، وبحوزته بندقية آلية عيار 39 في 7،62 وعدد 15 طلقة من ذات العيار، والخزينة الخاصة بها، 250 جرام مسحوق الأفيون المخدر، وعدد 60 طربة حشيش زنه 12 كيلو، ومبلغ مالي.

وبمواجهة العاطل بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازة المخدرات بهدف الاتجار، والسلاح الناري والذخيرة بقصد الدفاع عن النفس لمواصلة نشاطه الإجرامي، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة، والسيارة وسيلة الانتقال.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجرى إخطار النيابة التحقيق لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

مقالات مشابهة

  • الكويت.. تفكيك شبكة تهريب مخدرات يقودها مفتش جمارك
  • مديرية الأمن تكشف عن إعتماد تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للحد من الجريمة
  • مستقل سيارة دون لوحات..أمن الأقصر يضبط عاطل بحوزته 60 طربة حشيش وربع كيلو افيون وبندقية آليه
  • ضبط 4 قطع سلاح ناري في أسوان
  • الحوثيون يلقوا القبض على المتهم بقتل ”طفل الطحين ” بعد تحول الجريمة إلى قضية رأي عام
  • ضبط 147 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية
  • تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها باستخدام بـ"سلاح ناري"
  • تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بالقليوبية
  • أمن بورسعيد يضبط إحدى المتهمات في قضية تجارة أعضاء شبرا الخيمة
  • قطاع الأمن الاقتصادي يضبط 15 ألفا و609 قضايا متنوعة خلال 24 ساعة