صحافة العرب:
2024-06-16@08:50:52 GMT

“الترفيه” على عرش الالتزام “دولياً”

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

“الترفيه” على عرش الالتزام “دولياً”

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “الترفيه” على عرش الالتزام “دولياً”، المناطق_متابعات حصلت الهيئة العامة للترفيه، على شهادة الالتزام بالمعايير الدولية للممارسات المهنية للمراجعة الداخلية بتصنيف .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الترفيه” على عرش الالتزام “دولياً”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الترفيه” على عرش الالتزام “دولياً”

المناطق_متابعات

حصلت الهيئة العامة للترفيه، على شهادة الالتزام بالمعايير الدولية للممارسات المهنية للمراجعة الداخلية بتصنيف “توافق عام”، والذي يعد أعلى درجات التصنيف، وذلك ضمن برنامج تقييم الجودة الخارجي للالتزام بإطار الممارسات المهنية الدولية (IPPF).

وأجري التقييم من قبل الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين كجهة مهنية مختصة ترتبط بالمعهد الدولي للمراجعين الداخليين، حيث تُعد الهيئة من أولى الجهات الحكومية الحاصلة على الشهادة .

وتضمنت عملية التقييم جوانب عدة، منها مبادئ أخلاقيات المهنة، والمبادئ الأساسية للمراجعة الداخلية، وتعريف المراجعة الداخلية، والمعايير الدولية لممارسة مهنة المراجعة الداخلية.

ويُعد حصول الهيئة العامة للترفيه على الشهادة بأعلى تصنيفاتها نتيجة لدور نشاط المراجعة الداخلية بالهيئة في تعزيز الحوكمة وإدارة المخاطر والرقابة، ما أسهم في تحقيق الكفاءة في مجال المراجعة الداخلية، وفق أعلى المعايير والممارسات العالمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المراجعة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

الأزهر يطلق برنامجاً دولياً لنشر اللغة العربية حول العالم

اعتمد المجلس الأعلى للأزهر برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم برنامجًا دوليًّا شاملًا لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، يقوم على تنفيذه "مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين".

وأوضحت الدكتورة نهلة الصعيدي، مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين، رئيس مركز تطوير تعليم الوافدين والأجانب بالأزهر، أنَّ البرنامج يلبي رغبات العديد من الدول واحتياجاتها المتزايدة في مجال تعليم اللغة العربية، وذلك بعد أن أثبتت تجارب بين الأزهر الشريف وبعض الدول نجاحات كبيرة في هذا الشأن، وعلى رأسها تجربة دولتي جامبيا وتشاد .

أخبار ذات صلة الأزهر يرحب بموافقة مجلس الأمن على قرار وقف العدوان على غزة فتح باب الترشيح لجائزة زايد للأخوة الإنسانية 2025

وأوضحت الصعيدي أن برنامج الأزهر الدولي لنشر اللغة العربية يسعى لخلق بيئة تعليميَّةٍ لغويَّةٍ جاذبةٍ، ذات تفاعلية عالية ومواصفات عالمية في تعليم اللغة الثانية، تحقق تنمية لغوية شاملة لدى الدارسين الناطقين بغير العربية في مختلف بلدان العالم، وتمكنهم من الاتصال الفعال بالعالم العربي والتراث العربي والإسلامي.

كما يهدف إلى إيجاد منظومة عالمية ذات إسهام وطنيٍّ ودينيٍّ وثقافيٍّ، من خلال إنشاء مراكز لتعليم اللغة العربية في مختلف بلدان العالم، تقوم على تعليم اللغة العربية بشكل مؤسسي، ومنح الدارسين شهادات في تعلم اللغة العربية، وتمكنهم من الالتحاق بالدراسة في الأزهر الشريف والجامعات المصرية.

 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • المراجعة النهائية في النحو لطلاب الثانوية العامة.. اعرف أهم الأسئلة
  • ارتفاع معدل التضخم في قطر 0.9% خلال ايار
  • المراجعة النهائية والأسئلة المتوقعة لامتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2024
  • مراجعات.. الابتلاء
  • خبراء ومحللون لـ«الاتحاد»: مشاركة الإمارات في «قمة السبع» تكرس حضورها الفاعل دولياً
  • السلع التموينية تتعاقد على شراء 22.500 ألف طن زيت خام مستورد
  • الأزهر يطلق برنامجاً دولياً لنشر اللغة العربية حول العالم
  • الداخلية: صدور الحكم بالإعدام بحق 72 متاجرا دوليا بالمخدرات (فيديو)
  • الإعدام بحق 72 متاجرا دوليا بالمخدرات
  • العراق يحكم بإعدام 72 تاجرا دوليا بالمخدرات.. فيديو