صدام ناري اليوم، يجمع بين فريقي الشباب ضد النصر، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب».

النصر

وتقام مباراة الشباب ضد النصر اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الشباب ضد النصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو والمدرب البرتغالي الآخر لويس كاسترو، مباراة اليوم أمام الشباب في ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو عينه على الفوز وخطف بطاقة العبور والتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك.

وخطف فريق النصر بطاقة العبور إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز الصعب على فريق الاتفاق بهدف نظيف، جاء في الوقت الإضافي عن طريق النجم الدولي السنغالي ساديو ماني.

النصر

بينما انتزع فريق الشباب بطاقة العبور إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز المثير على فريق الفتح بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعد ناري مع فريق النصر في ربع النهائي.

تشكيل النصر المتوقع ضد الشباب

ومن المتوقع أن يخوض المدرب البرتغالي المخضرم لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، مباراة اليوم أمام الشباب بتشكيل مدجج بنجوم «العالمي»، وذلك من أجل الفوز وخطف بطاقة المربع الذهبي.

ويفتقد فريق النصر في مباراة اليوم أمام الشباب، لخدمات المهاجم البرازيلي المخضرم أندرسون تاليسكا، وذلك عقب تعرضه للطرد في مباراة دور الـ16 أمام فريق الاتفاق.

وسيكون تشكيل النصر المتوقع ضد الشباب على النحو التالي

النصر السعودي

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

في خط الدفاع: أليكس تيليس - إمريك لابورت - علي لاجمي - سلطان الغنام.

في خط الوسط: سيكو فوفانا - مارسيلو بروزوفيتش.

في خط الوسط الهجومي: ساديو ماني - أوتافيو - عبد الرحمن الغريب.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشباب أمام النصر الشباب ضد النصر الشباب والنصر النصر النصر ضد الشباب النصر والشباب تاليسكا تشكيل النصر المتوقع تشكيل النصر المتوقع أمام الشباب تشكيل النصر المتوقع اليوم ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين رونالدو فريق النصر كأس خادم الحرمين الشريفين كريستيانو رونالدو لويس كاسترو مباراة النصر مباراة النصر اليوم ربع نهائی کأس خادم الحرمین الشریفین فریق النصر

إقرأ أيضاً:

وصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجّ من سوريا إلى مكة المكرمة

استقبلت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ضيوف خادم الحرمين الشريفين من الجمهورية العربية السورية اليوم الثلاثاء، وسط منظومة من الخدمات المتكاملة التي تقدمها الوزارة عبر عدد من اللجان التي عملت على تجهيز وإعداد جميع الإمكانيات وتجنيد الطاقات البشرية لتوفير أفضل الخدمات لهم منذ لحظة وصولهم مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة حتى وصولهم إلى مقر استضافتهم بمكة المكرمة، انطلاقًا من توجيهات القيادة الحكيمة لتقديم أرقى الخدمات لهم ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم في أجواء إيمانية.تسهيلات خاضة بضيوف خادم الحرمينوعبر ضيوف خادم الحرمين الشريفين من سوريا عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المملكة على ما تقدمه من خدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام، والتسهيلات التي تم وضعها لتيسير رحلة الحجاج وجعلها رحلة آمنة مطمئنة، مقدمين شكرهم لوزارة الشؤون الإسلامية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، داعين المولى عز وجل أن يحفظ المملكة و قيادتها وشعبها من كل سوء ومكروه وأن يجزيهم خير الجزاء عن خدمتهم للإسلام والمسلمين.
يذكر أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة والزيارة يستضيف في حجّ هذا العام 3322 حاجاً وحاجة من 88 دولة من مختلف دول العالم، الذين بدأوا في الوصول إلى مقار الاستضافة بمكة منذ اليوم الأول من شهر ذي الحجة.
أخبار متعلقة "الكشافة السعودية".. أكثر من نصف قرن في خدمة حجاج بيت اللهولي العهد الكويتي يغادر بلاده متوجها للمملكة في زيارة رسمية

مقالات مشابهة

  • سفير المملكة لدى الأردن يودع الدفعة الأولى من حجاج دولة فلسطين
  • ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين
  • وصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحجّ من سوريا إلى مكة المكرمة
  • مستقبَلين بالورود والهدايا.. وصول ضيوف خادم الحرمين للحج من سوريا إلى مكة المكرمة
  • السعودية تستضيف ألف حاج من قطاع غزة
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر باستضافة 1000 حاج من ذوي شهداء غزة
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو اليوم وموعد المباراة
  • السعودية تستضيف ألف حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة بأمر الملك سلمان
  • الملك سلمان يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا حرب غزة
  • المثلوثي يقود تشكيل تونس المتوقع لمواجهة ناميبيا في تصفيات كأس العالم