قامت أمانة حزب الشعب الجمهوري بـ محافظة بورسعيد، بتوزيع المياه المعدنية والمشروبات الغازية، على الناخبين في الانتخابات الرئاسية وذلك تنفيذًا لتوجيهات عمرو الشافعي أمين عام الحزب ببورسعيد.

وحرص شباب الحزب علي توزيع منتجات مصرية، وذلك بالتزامن مع الإقبال الشديد الذي شهدته اللجان الانتخابية، والتي تجعل الناخبون في حاجة للمياه والعصائر أو المشروبات الغازية.

وشهدت لجان انتخابات رئاسة الجمهورية بـ محافظة بورسعيد اقبالا كبيرا من المواطنين، وذلك في اليوم الأول من انتخابات رئاسة الجمهورية، وتواجد قيادات وأعضاء الأمانات المختلفة للحزب أمام اللجان.

وأكد المهندس طارق نوفل الأمين المساعد للحزب، أن هناك أعداد كبيرة من الشباب تواجدوا منذ الساعات الأولي لفتح اللجان أمام المقرات الانتخابية، وذلك حرصا علي الإدلاء باصواتهم، وأشار أن غرفة عمليات حزب الشعب الجمهوري ببورسعيد برئاسة عمرو الشافعي أمين عام الحزب رصدت اقبالا كبيرا من المواطنين، في كافة اللجان، ولم ترصد الغرفة أي تجاوزات أمام اللجان، ولم يدعوا أي من المشاركين لمرشح بعينه، وذلك التزاما بقرارات اللجنة العليا للانتخابات.

ومن جانبه أكد صلاح عمر عضو هيئة مكتب الحزب، أن أهالي محافظة بورسعيد خرجوا بكثافة للادلاء بأصواتهم، وكان في استقبالهم شباب وقيادات حزب الشعب الجمهوري، وذلك لتعريفهم باللجان، وتسهيل عملية الإدلاء بالأصوات، وأشار أن المشهد أمام لجان الانتخابات يُجسد ملحمة وطنية أبطالها هم الشعب، مشيرا أن الأهالي خرجت بكثافة غير متوقعة.

يذكر أن عمرو الشافعي أمين عام الحزب بـ محافظة بورسعيد أكد علي كافة قيادات وشباب الحزب بالتواجد أمام مقار اللجان الانتخابية لمساعدة الناخبين وتعريفهم بلجانهم الانتخابية، وحذر من الوقوع في أي مخالفات للقانون ورفع لافتات لمرشح بعينه أو الدعوة لانتخاب أي مرشح علي منصب رئاسة الجمهورية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاستعلام عن اللجان الانتخابية الشعب الجمهوري اللجان الانتخابية الناخبين رئاسة الجمهورية محافظة بورسعید الشعب الجمهوری

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق بشرق محافظة بورسعيد وجار العمل على كشف ملابسات الواقعة

لقي سائق، مصرعه، مساء اليوم الجمعة، في منطقة شرق محافظة بورسعيد، وجاري الوقوف على ملابسات الواقعة.

استقبل مستشفى 30 يونيو، التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، عادل فتحي علي - 50 سنة، ويعمل سائق سيارة نقل، جثة هامدة.

تم وضع الجثة بمشرحة مستشفي 30 يونيو، تحت تصرف النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 







مقالات مشابهة

  • إحالة سيدة تركية اعتدت على محجبة للنيابة في أنقرة (شاهد)
  • أوزجور أوزال: سنصل للسلطة في الانتخابات القادمة
  • العثور على جثة سائق ببورسعيد
  • «الفتوى والتشريع» تؤيد تعيين أستاذ متفرغ بمعهد الخدمة الاجتماعية في بورسعيد
  • مصرع سائق بشرق محافظة بورسعيد وجار العمل على كشف ملابسات الواقعة
  • ما تأثير إدانة ترامب على فرصه بالفوز بانتخابات الرئاسة المُقبلة؟
  • ما تأثير ادانة ترامب على فرصه بالفوز بانتخابات الرئاسة المُقبلة؟
  • رفع كفاءة الحدائق العامة وزيادة المسطحات الخضراء ببورسعيد
  • استطلاع رأي يكشف تصدر حزب الشعب الجمهوري
  • ضغوط من الحزب الجمهوري على الخارجية الأمريكية للتحقيق في التواصل السري بين مالي وإيران