موقع 24:
2024-06-16@15:05:29 GMT

الاعتداء بشكل كارثي على حكم في الدوري التركي

تاريخ النشر: 12th, December 2023 GMT

الاعتداء بشكل كارثي على حكم في الدوري التركي

شهد الدوري التركي واقعة اعتداء غير مسبوقة على حكم أثناء إدارة مباراة في منافسات الدرجة الأولى.

نقلت صحيفة ذا صن البريطانية تقارير من وسائل إعلام تركية، حول أن الشرطة ألقاب القبض على رئيس نادي أنقرة جوجو فاروق كوكا بعدما وجه لكمات للحكم خليل أوموت ميلر، بداعي اعتراضه على قرارات الأخير أثناء مباراة الفريق ضد ريزسبور.


وأشارت إلى أنه تم نقل الحكم إلى المستشفى عقب الاعتداء عليه بطريقة كارثية من لاعبي أنقرة جوجو وحاجته إلى العلاج بشكل عاجل.

Horrific moment referee is floored by punch before being brutally kicked on ground at end of top flight clash https://t.co/B0X7Ob0BbN https://t.co/B0X7Ob0BbN

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) December 11, 2023 وبينت أن رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم محمد بويوكيكسي، أكد أنه تم تأجيل جميع المباريات في جميع الدوريات داخل البلاد إلى أجل غير مسمى.
وذكرت: "وقع الحادث المشين بعد تعادل أنقرة جوجو مع ريزيسبور 1-1 الإثنين في الدوري التركي الممتاز، إذ افتتح أوليمبيو موروتان التسجيل لأصحاب الأرض فريق أنقرة بعد 14 دقيقة فقط، قبل أن يحرز ريزيسبور هدف التعادل عن طريق أدولفو جايش هدف التعادل".

???????????? Referee Halil Umut Meler was attacked after the Ankaragucu vs Rizespor clash in shocking scenes in the Turkish Super Lig

????: Sozcu pic.twitter.com/YkHjy6D5ZW

— Mirror Football (@MirrorFootball) December 11, 2023 وواصلت: "شهدت المواجهة المتوترة حصول لاعب من كل فريق على البطاقة الحمراء، بينما بلغت الأحداث ذروتها عندما سقط ميلر على الأرض بعد تعرضه للضرب، ثم تعرض للركل بشكل مثير للاشمئزاز من قبل شخص آخر مجهول أثناء محاولته حماية وجهه".
واختتمت: "هرعت مجموعة من اللاعبين والجهاز الفني والأمن إلى مكان الحادث لمنع الهجوم من التوسع، قبل أن يتم مساعدة ميلر الذي بدا مهتزاً بشكل واضح في النهاية بسبب عدم قدرته على الوقوف على قدميه".
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الدوري التركي

إقرأ أيضاً:

الاعتداء بالسب والتهديد والضرب “بالبوت” على وجه عبدالرؤوف ابوزيد

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد / وزير العدل
السيد / وزير الداخلية
السيد / مدير عام قوات الشرطة
تحية طيبة
الموضوع : تظلم
انا المواطن / عبدالرؤوف أبوزيد محمد حمزة ، تم اعتقالي صبيحة يوم الثلاثاء ٤/٦/٢٠٢٤ بواسطة شرطة محلية كرري ، وتدوين بلاغ في مواجهتي ، تحت المادة ” 139″ ، و تهديدي بفتح بلاغات اخرى ، وذلك فيما يبدو تنفيذا لرغبات جهات ما ، لابعادي عن المشهد والتخلص مني ، مع انني لم أكن فاعلا باي شكل من الاشكال فيما يحدث في البلاد !
تم تقييدي من الخلف و الاعتداء علي بالسب و التهديد و ضربي ” بالبوت ” على وجهي حتى سال الدم من اذني وانفي ، وذلك بعلم واشراف مدير القسم ! ولم يسمح لي بتلقي العلاج حتى اللحظة !
أطرح على سيادتكم و الراي العام بعض التساؤلات :
= لماذا يرفض مدير القسم العقيد شرطة / معاوية عبدالله التصديق لي بالضمانة ، مع ان النيابة سمحت بذلك ؟
= لماذا يقوم الملازم شرطة / فؤاد بإيقافي من بعد صلاة العشاء وحتى صلاة الفجر ، و منعي من النوم ليلا و تهديدي و الاساءة لي ، بشهادة كل السجناء داخل الحراسة ؟
= من المسئول عن التجاوزات والتعذيب الذي يحدث داحل قسم الثورة المهدية ” انعدام الماء و الغذاء و تكدس السجناء والمنع من النوم ليلا وانتشار القمل والامراض “؟
إن كان هناك مايستدعي مثولي أمام المحكمة فأنا اطالب بذلك عاجلا أو نقلي لمكان حبس يليق بالبشر ، والا فمن حقي الخروج بالضمان والكفالة كما يسمح القانون .
اخيرا / يتحمل مسئولية ما اصابني و يصيبني بشكل مباشر كل من :
اولا / وكيل نيابة محلية كرري ، بوصفه من يقوم بتجديد حبسي في مكان اتعرض فيه للتعذبب و الاذلال و ربما التصفية في مرحلة ما !
ثانيا / مدير القسم العقيد شرطة / معاوية عبدالله بوصفه الآمر بحبسي والمسئول عن كل تعذيب وانتهاكات بحقي داخل القسم .
كتبه / عبدالرؤوف ابوزيد محمد حمزة
الاربعاء ١٢/ ٦ / ٢٠٢٤

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • القانون لا يعرف الإجازات.. المنيا تحذر من الاعتداء على الأراضي الزراعية خلال العيد
  • اليونيسف: أعداد كبيرة من الأطفال يتم الاعتداء عليهم نفسيا وجسديا
  • 18 مليار دولار من البنك الدولي لتمويل تركيا
  • تركيا على أبواب بريكس.. هل تقطع أنقرة حبلها الرفيع بين الشرق والغرب؟
  • تركيا تكشف عن توقيع صفقة مقاتلات إف-16 مع الولايات المتحدة
  • واشنطن تندد بقرار إسرائيل "الخاطئ" بشأن أموال الفلسطينيين
  • الاعتداء بالسب والتهديد والضرب “بالبوت” على وجه عبدالرؤوف ابوزيد
  • مسؤول يوجه نصائح لتجنب "ضربات الشمس" أثناء تأدية مناسك الحج
  • واشنطن: لم نشهد عملية عسكرية إسرائيلية كبيرة في رفح
  • تركيا تعلن توقيع صفقة مقاتلات إف-16 مع الولايات المتحدة