في إنجاز بحريني رياضي جديد حقق فريق سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة «تو سيز موتور سبورت» )Seas Motorsport2) بطولتي السائقين والمصنعين لتحدي انتركونتيننتال جي تي ( Intercontinental GT Challenge)، مؤكداً النتائج الباهرة التي حققها الفريق في مختلف سباقات الموسم.
جاء ذلك خلال مشاركة الفريق في سباق الخليج 12 ساعة، السباق النهائي لتحدي إنتركونتيننتال جي تي 2023 الذي أقيم على حلبة مرسى ياس في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.


وبهذه المناسبة، أعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة، مالك فريق «تو سيز موتوسبورت» (2Seas Motorsport) ، عن فخره بما حققه الفريق من إنجازات تضاف الى رصيد مملكة البحرين الرياضية الحافل بالنجاحات، مقدماً سموه التهنئة لجميع طاقم الفريق على ما قدموه من عمل جماعي باهر خلال جميع مراحل السباق خاصة و تحدي انتركونتيننتال جي تي عموماً .
و قال سموه: «إنها نتيجة مذهلة على الإطلاق، وأنا فخور جدًا بقدرة فريق «تو سيز موتور سبورت» على مساعدة جول جونون و مرسيدس أي أم جي في الحصول على ألقاب تحدي انتركونتيننتال جي تي ، لقد تسابقنا مع جونز طوال العام، وقد ساعدنا في استعادة لقب فرق GT البريطانية، لذلك كان من الرائع أن نتمكن من المساعدة في رد الجميل»
و أضاف سموه: «بالنسبة لي، كان السباق ناجحاً جداً أيضًا. لقد قدم الفريق سباقاً رائعاً خاليا من الأخطاء. ونحن فخورون بأن نصعد إلى منصة التتويج المزدوجة بالسيارتين. لقد قمنا بسباق مميز لإنهاء موسم رائع ، ونتطلع إلى البناء على هذا النجاح. وإننا مستعدون لعام 2024»
وشارك فريق توسيز موتوسبورت (2Seas Motorsport) بسيارتين في السباق، حيث حلت الأولى (مرسيدس أي أم جي) التي يقودها جولز جونون (Jules Gounon) إلى جانب ماكسيميليان جويتز وفابيان شيلر في المركز الثالث لسباق الخليج 12 ساعة، بينما نجحت السيارة الثانية التي يقودها سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة بالإضافة إلى إيان لوجي والفيصل الزبير، في الحلول ضمن العشر الأوائل.
وبهذه النتيجة رفع جول جونون، سائق فريق فريق توسيز موتوسبورت رصيده من النقاط ليتوج بلقب الموسم لتحدي انتركونتيننتال جي تي للسائقين، بينما فازت شركة مرسيدس بلقب المصنعين.
وفازت سيارة مرسيدس أي أم جي لفريق Team GruppeM Racing بقيادة مارو إنجل ولوكا ستولز وميكائيل جرينير من الفوز بسباق الخليج 12 ساعة متفوقة على سيارة BMW M4 GT3 لفريق WRT بقيادة فالنتينو روسيودريس فانثور ونيك يلولي.
وقد شارك الفريق في السباق بهدف الحفاظ على الصدارة في البطولتين وحسم لقبيهما، و هو ما حصل فعلا نتيجة للخطة والاستراتيجية المدروسة التي وضعت لتحقيق هذه الأهداف خلال السباق الذي تميز بالإثارة الشديدة والتوقفات المتعددة.
من جانبه، قال جول جونون، سائق فريق «توسيز موتور سبورت»: «أنا ممتن للغاية لفريق «تو سيز موتور سبورت» على جهودهم في مساعدتي في تحقيق اللقب، لقد قاموا بعمل رائع منذ وصولنا إلى حلبة مرسى ياس بأبوظبي و خلال سباق اليوم ، وأنني سعبد برؤيتهم يعودون إلى تشكيلة المحترفين الكاملة. ومن الواضح أننا أردنا المزيد، و أعتقد أنه يمكننا جميعًا أن نفخر بما حققناه مع السيارتين. وأنا سعيد للغاية لفوزي باللقب مع هذا الفريق. وأود أن أشكر كل عضو في الفريق على عملهم، ومساعدتي في تحقيق لقب تحدي تحدي تحدي انتركونتيننتال جي تي».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

2374 مدرسة بكفر الشيخ تستقبل الطلاب في اليوم الثاني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن،  محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن انتظام العملية التعليمية بكل مدارس المحافظة، وعددها 2374 مدرسة، بحضور الصفوف الأولى من كل مرحلة تعليمية، في أول يوم دراسي تشهده كافة المدارس، ب 13 إدارة تعليمية، بتوجيهات اللواء الدكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ.

وأضاف عبدالله، أنه وجه مديري عموم المديرية والإدارات التعليمية بتخصيص الحصة الأولى للحديث عن المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية لبناء الإنسان المصري ( بداية ) ، وتكليف المتابعة وتقويم الأداء ومديري المراحل وموجهي عموم المواد الدراسية والموجهين الأوائل والموجهين بمتابعة سير انتظام العملية التعليمية وحسن التواصل والتعامل مع أولياء الأمور ، ووجه في رسالته لأولياء الأمور بضرورة التزام أبنائنا الطلاب بالحضور والمواظبة وإعلاء قيمة الانضباط .
وأكد عبدالله،أنه قد تم اتخاذ العديد من الإجراءات لاستقبال العام الدراسي الجديد، من صيانة المدارس، ومتابعة تسليم الكتب المدرسية، والانتهاء من خطة الندب والنقل بين المدارس لسد العجز، لضمان استقرار العملية التعليمية، وتم متابعة التجهيزات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد وظهور المدارس في أجمل صوره لاستقبال طلابها.
وعلى جانب أخر تفقد الدكتور علاء جوده، وكيل المديرية، عدداً من المدارس بإداراتي شرق وغرب كفر الشيخ، واطمأن على انتظام العملية التعليمية، وناقش الطلاب في مبادرة بداية، وما تهدف له.

IMG-20240922-WA0040 IMG-20240922-WA0039 IMG-20240922-WA0041 IMG-20240922-WA0036 IMG-20240922-WA0046 IMG-20240922-WA0037 IMG-20240922-WA0043 IMG-20240922-WA0035

مقالات مشابهة

  • 2374 مدرسة بكفر الشيخ تستقبل الطلاب في اليوم الثاني
  • فريق «Rehydro» بهندسة المطرية يفوز بالمركز الأول في ملتقى الابتكارات 2024
  • فريق "Rehydro" بهندسة المطرية يفوز بالمركز الأول في ملتقى الابتكارات
  • فريق من هندسة المطرية يفوز بالمركز الأول في ملتقى الابتكارات ومشروعات التخرج
  • فريق المقاولون النسائي يفوز على السكة الحديد وديا
  • أسهم مرسيدس الألمانية تهوي متأثرة بتباطؤ الاقتصاد الصيني
  • مشاركة كبيرة في «تحدي الثلج»
  • عبدالله المري يشهد تخريج أول فريق إنقاذ بري نسائي على مستوى الإمارات
  • شرطة دبي تخرج أول فريق إنقاذ بري نسائي في الإمارات
  • عبدالله رشدي يكشف تخاريف الشيخ التيجاني بعد واقعة التحرش