بدءت اللجان الانتخابية بانتخابات الرئاسة في غلق أبوابها وغلق صناديق الاقتراع لبدء عملية الفرز في عدد من مراكز محافظة بني سويف.

حيث أغلقت اهناسيا 30 لجنة من اصل 56 لجنة بينما تم غلق 20 لجنة في بني سويف من اصل 75 وعدد آخر في المراكز المتبقية تمهيدا لبدء عملية الفرز تحت إشراف قضائي كامل وتأمين قوات الشرطة.

وتشهد محافظة بنى سويف إجراء الانتخابات الرئاسية فى 9 لجان عامة على مستوى مراكز ومدن المحافظة، و450 مقرا انتخابيا، تشمل 497 لجنة فرعية بالمدارس ومراكز الشباب والمعاهد الأزهرية وغيرها من المقار الإدارية.

كما تم تخصيص 4 لجان بمراكز بنى سويف، الفشن، الواسطى، لإتاحة الفرصة بإدلاء المغتربين من العاملين والطلاب بالمحافظة بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، وهى لجنة مدرسة بنى سويف الثانوية الميكانيكية العسكرية بنين بشارع صلاج سالم أمام الجامعة بمدينة بنى سويف، ولجنة بمدرسة الشهيد محمد مبروك أبو خطاب بمدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل، ولجنة بمدرسة الصم والبكم بمدينة الفشن، ولجنة بمدرسة سعداوى مجاهد الثانوية بمدينة الواسطى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف الانتخابات الرئاسية إنتخابات الرئاسة بنى سویف

إقرأ أيضاً:

ستة مرشحين يخوضون الانتخابات الرئاسية في إيران

أقرّ مجلس صيانة الدستور في إيران أهلية ستة مرشحين، لخوض الانتخابات الرئاسية المقررة في 28 يونيو الجاري، حسبما أعلنت وزارة الداخلية اليوم الأحد.
وأجاز المجلس، وهو هيئة مهمتها الموافقة على المرشحين والإشراف على الانتخابات، لستة أشخاص، خوض الانتخابات في أعقاب وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي في حادث تحطم مروحية في مايو الماضي.
ومت اللائحة مسعود بزشكيان الذي كان نائباً عن مدينة تبريز (شمال غرب) ووزيراً سابقاً للصحة.
والمرشحون الآخرون الذي أجاز المجلس خوضهم السباق الانتخابي هم رئيس البرلمان محمد باقر قاليباف، وسعيد جليلي الذي سبق أن تولى أمانة المجلس الأعلى للأمن القومي وقاد التفاوض مع القوى الكبرى بشأن الملف النووي، ورئيس بلدية طهران علي رضا زاكاني.
كذلك، أُجيز ترشيح أمير حسين قاضي زاده هاشمي رئيس مؤسسة الشهداء والمحاربين القدامى، ووزير الداخلية السابق مصطفى بور محمدي.

أخبار ذات صلة مجموعة الدول الثماني تعلن دعم فلسطين رئيس مجلس الشورى الإيراني يترشَّح للانتخابات الرئاسية المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الانتخابات الرئاسية والفول بالمكيول..!
  • صفقة كوناتي تشعل الخلاف بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها
  • «الداخلية» تعقد لجان امتحان للنزلاء في مختلف مراكز الإصلاح والتأهيل
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ الشرقية يتفقد لجان الامتحانات بمدرسة أحمد عرابي
  • كولر يغيب عن جلسة الخطيب ولجنة التخطيط.. اعرف السبب
  • ستة مرشحين يخوضون الانتخابات الرئاسية في إيران
  • لجنة الانتخابات الإيرانية تعلن 6 مرشحين للتنافس على الرئاسة (أسماء)
  • لجنة الانتخابات الإيرانية تعلن مرشحين لانتخابات الرئاسة (أسماء)
  • وزارة الرياضة تُعلن أرقام وإحصائيات دور ١٦ بدوري مراكز الشباب