افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح،اليوم الخميس وحدة العناية المركزة للأطفال بمستشفى النجيلة المركزي  فى اطار الاحتفالاًت بالعيد القومي ١٠٨ لمحافظة مطروح.

محافظ مطروح يفتتح وحدة المناظير الجراحية بمستشفى التوليد والصحة الإنجابية ضبط نصف طن دقيق بلدي مدعم بغرض الاتجار بالسوق السوداء في مطروح


وأوضح الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة أنه تم استحداث قسم عناية  للأطفال بمستشفى النجيلة المركزي بطاقة استيعابية (3) سرير ليصبح إجمالي أسرة العناية المركزة للأطفال بمستشفيات المحافظة (18) سرير.


حضر الافتتاح من النجيلة كلا من رضا جاب الله رئيس مدينة  النجيلة والعمدة خير رسلان رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح والدكتور اسلام عساف وكيل مديرية الصحة والدكتور محمد ابوطالب مدير إدارة الصحة بالنجيلة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات مستشفي

إقرأ أيضاً:

بالهدايا والألعاب.. محافظ الأقصر يهنئ أطفال شفاء الأورمان بحلول عيد الأضحى المبارك

هنأ محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، اطفال مستشفى شفاء الأورمان، لعلاج الأورام بالمجان بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وحرص محافظ الأقصر، على إرسال مجموعة من الهدايا والألعاب للأطفال الذين يتلقون العلاج المجاني بالمستشفى.


وأكد محافظ الأقصر، على تقديم كافة الخدمات الاجتماعية والترفيهية للأطفال مرضى الاورام السرطانية، لإدخال البهجة والسرور على قلوبهم مشيرًا إلى حرصه على تقديم كل أوجه الدعم للمؤسسات الخيرية والدور  الاجتماعي الذى تلعبه في تخفيف الاعباء عن اهالى الصعيد معربًا عن سعادته فى ادخال الفرحة على  الأطفال واحتفالهم بالهدايا والالعاب خلال العيد.
وتوجه ألهم، بالتهنئة لكافة العاملين بمؤسسة شفاء الأورمان بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك،  مشيرا إلى أن المستشفى هى نموذج يحتذى به فى الانضباط، وما تقدمه من خدمات طبية مميزة ومجانية، مشيدا بالجهود الخيرية المبذولة وما يتم تقديمه من دعم في المجال الطبي والعلاجي لأهالي الاقصر من خلال  مستشفي شفاء الأورمان، وكذلك من خلال المبادرات التي تقوم بها المؤسسة في جميع قرى ومراكز  الأقصر.

فيما وجه محمود فؤاد الرئيس التنفيذى لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر لمحافظ الأقصر على مبادرته وحرصه على توفير الهدايا والألعاب للأطفال مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال،  مشيرا إلى أن هذه المبادرات لها تأثير إيجابى على الأطفال المرضى، والذى ينعكس إيجابياً على حالتهم الصحية طوال رحلتهم العلاجية .

مقالات مشابهة

  • بالهدايا والألعاب.. محافظ الأقصر يهنئ أطفال شفاء الأورمان بحلول عيد الأضحى المبارك
  • وكيل صحة قنا يتفقد العناية المركزة بالمستشفى العام
  • وكيل وزارة الصحة بقنا يتفقد العناية المركزة بالمستشفي العام
  • رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة يكرم المتميزين بمستشفى رأس الحكمة
  • وكيل «صحة كفر الشيخ» يتابع انتظام العمل بالمستشفيات في أول أيام عيد الأضحى
  • محافظ مطروح يتفقد مجزر المدينة في أول أيام عيد الأضحى المبارك
  • محافظ مطروح يتفقد الشواطئ للاطمئنان على جاهزيتها في العيد
  • استشهاد طفل بسبب سوء التغذية بمستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع
  • محافظ المنطقة الروتارية يفتتح المؤتمر الصحفي لعرض إنجازات الروتاري في الخدمة المجتمعية
  • قسطرة دماغية تداخلية تنقذ حياة حاجة نيجيرية من تمدد شرياني منفجر