هنأ سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة، بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.

وقال سموه في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: «نهنئ جلالة الملك حمد بن عيسى والأشقاء في البحرين بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

.داعين الله تعالى أن يديم عليهم مسيرة الخير والازدهار..الإمارات والبحرين تجمعهما علاقات أخوية راسخة ويعملان معاً من أجل مستقبل أفضل لشعبيهما الشقيقين».

 

أخبار ذات صلة محمد بن زايد يهنئ ملك البحرين باليوم الوطني لبلاده طحنون بن زايد يلتقي مستشار الأمن القومي الأميركي

نهنئ جلالة الملك حمد بن عيسى والأشقاء في البحرين بمناسبة اليوم الوطني للمملكة..داعين الله تعالى أن يديم عليهم مسيرة الخير والازدهار..الإمارات والبحرين تجمعهما علاقات أخوية راسخة ويعملان معاً من أجل مستقبل أفضل لشعبيهما الشقيقين.

— منصور بن زايد (@HHMansoor) December 16, 2023

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منصور بن زايد حمد بن عيسى البحرين الإمارات

إقرأ أيضاً:

برعاية منصور بن زايد.. البطولة الـ 5 لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية تنطلق اليوم من الدنمارك

 

 

 

 

 

 

برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، ومتابعة الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، تنطلق اليوم  السبت منافسات البطولة الخامسة لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية لموسم 2024، وذلك في المركز الوطني الدنماركي للفروسية بمنطقة فيلهيلمسبورج.

تشارك في البطولة مجموعة من الخيول العربية من الدنمارك ودول الاتحاد الأوروبي، وتعتبر خامس بطولات كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية، والثانية في أوروبا، وتقام بالتزامن مع بطولة فيلهيلمسبورج الدولية 2024.

وتم إطلاق كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل في سبتمبر من العام الماضي، برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ومتابعة الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، ويشتمل على 10 بطولات تقام في دول من الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا واستراليا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية بالتنسيق مع جهات الاختصاص في تلك الدول، وخصصت لها جوائز مالية مجزية للفائزين بالمراكز الخمس الأولى في كل بطولة.

يذكر أن البطولة الأولى لكأس الإمارات العالمي لموسم 2024، كانت قد أقيمت في فبراير الماضي في أستراليا من خلال البطولة الأسترالية الدولية للخيل العربية 2024 بمنتزه ويلينجا بمنطقة باولي بوينت، فيما شهدت مملكة البحرين البطولة الثانية التي أقيمت في المنامة في الفترة من 14 -16 مارس الماضي، وشهدت مدينة سكوتسديل الأمريكية البطولة الثالثة التي أقيمت بالتزامن مع كأس العالم للمربين في مارس الماضي أيضا، بينما أقيمت البطولة الرابعة في الأول من يونيو الجاري بميدان الفروسية “لو جراند باركيه” بمدينة فونتينبلو الفرنسية.وام


مقالات مشابهة

  • الرئيس بشار الأسد يتبادل التهنئة بعيد الأضحى المبارك مع جلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين وذلك خلال اتصال هاتفي بينهما ويشددان على علاقات الأخوة التي تجمع البلدين الشقيقين
  • طحنون بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بعيد الأضحى
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية جنوب أفريقيا بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة
  • ولي عهد أبوظبي يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • منصور بن زايد يهنئ رئيس الدولة والحكام بعيد الأضحى المبارك
  • منصور بن زايد يهنئ رئيس الدولة وحكام الإمارات وشعبها والمقيمين بعيد الأضحى
  • سمو أمير البلاد يجري اتصالا هاتفيا مع ملك مملكة البحرين للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • برعاية منصور بن زايد.. البطولة الـ 5 لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية تنطلق اليوم من الدنمارك
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس روسيا بمناسبة العيد الوطني
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس روسيا بمناسبة العيد الوطني لبلاده