صحيفة الخليج:
2024-06-07@13:55:07 GMT

«إقامة دبي» تحتفي باليوم الوطني البحريني

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

«إقامة دبي» تحتفي باليوم الوطني البحريني

دبي: «الخليج»

استقبلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، المسافرين البحرينيين القادمين من مملكة البحرين بختم جوازاتهم بشعار يحمل كلمات «البحرين قلب وعين»، وبإضاءة البوابات الذكية بألوان العلم البحريني، وذلك احتفالاً باليوم الوطني لدولة البحرين الذي تحتفي به المملكة يوم 16 ديسمبر من كل عام.

ويأتي احتفال «إقامة دبي» بهذه المناسبة الوطنية لمملكة البحرين الشقيقة، التزاماً منها بمشاركة الشعب البحريني أفراحه بهذه المناسبة الغالية، بما يُجسد التضامن والتقارب بين البلدين الشقيقين، حيث استقبل موظفو الخط الأمامي المسافرين البحرينيين بشالات كتب عليها «البحرين قلب وعين»، وقاموا بتوزيع الهدايا والشوكولاتة عليهم، كما فوجئ المسافرون القادمون عبر مطارات دبي بألوان العلم البحريني تُزين البوابات الذكية، تعبيراً عن الفرحة بهذه المناسبة الوطنية.

وأعرب الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة، عن سعادته بالمشاركة في هذا الاحتفال الذي يُسهم في تعزيز الروابط الثقافية والتاريخية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين الشقيقة، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تعكس التزام إمارة دبي بتعزيز العلاقات الثنائية الأخوية بين الشعبين الشقيقين، وترسيخ العلاقات الوثيقة والمتميزة بين الدولتين على المستوى السياسي والاقتصادي والثقافي، وبما يعكس التراث الثقافي المشترك الذي يجمع بينهما. وأضاف أن دولة الإمارات العربية المتحدة كانت ولا تزال الوجهة الأمثل للعائلات من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، وكذلك الزوار من مختلف دول العالم لقضاء العطلات، لاسيما خلال فترة الشتاء التي تنشط فيها الفعاليات والمهرجانات التي تُقدم من خلالها لزوارها الكثير من الخيارات والتجارب، بما تزخر به من معالم سياحية ومناطق جذب ووجهات ترفيهية وعروض مذهلة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات إقامة دبي البحرين

إقرأ أيضاً:

المنتخب الوطني لكرة القدم يتعادل مع نظيره البحريني بتصفيات آسيا والمونديال

تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيره البحريني بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، في إطار الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) لمباريات المجموعة الثامنة بالدور الثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026م.

 

ورفع المنتخب الوطني، رصيده إلى أربع نقاط، فيما رفع رفع المنتخب البحريني رصيده الى عشر نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر المنتخب الإماراتي بفارق خمس نقاط ليتأكد تأهله الى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وبلوغ أيضا نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2027.

 

وسيلاقي الثلاثاء المقبل، المنتخب البحريني نظيره الإماراتي، في أبوظبي، فيما يواجه المنتخب الوطني منتخب النيبال في السعودية لحساب ذات المجموعة، في ختام التصفيات الآسيوية المزدوجة.


مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني لكرة القدم يتعادل مع نظيره البحريني بتصفيات آسيا والمونديال
  • المنتخب الوطني الأول يواجه نظيره البحريني مساء اليوم 
  • المنتخب الوطني الأول يواجه نظيره البحرين في تصفيات كأسي آسيا والعالم
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره البحريني ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المشتركة
  • اليوم.. منتخبنا الوطني يواجه نظيره البحريني في التصفيات الآسيوية المشتركة
  • اليوم.. المنتخب الوطني يواجه نظيره البحريني في تصفيات آسيا
  • عيد الأضحى 2024 في مصر: متى يحتفل المسلمون بهذه المناسبة العظيمة؟
  • «تعليم القاهرة» تحتفي باليوم العالمي للبيئة.. لقاءات وندوات ولافتات إرشادية
  • ايران والبحرين على شاطئ المصالحة
  • ولي العهد البحريني يؤكد أهمية مواصلة تطوير العلاقات الثنائية مع غانا