بدأت الفنانة غادة عبد الرازق تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "صيد العقارب"، تمهيدًا لعرض المسلسل في الموسم الرمضاني 2024، وهو من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينوميديا.

 

مسلسل صيد العقارب تخوض به غادة الرازق السباق الرمضاني المقبل، ويعرض على شاشات المتحدة، ويشارك فيه كل من رياض الخولي، محمد علاء جامايكا، سيمون، فريد سيف النصر، عماد صفوت، أحمد ماهر، ميار الغيطي، سامية عاطف، مجدي بدر، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين.

في وقت سابق، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، ملامح مسلسلها الجديد صيد العقارب الذي تشارك به في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، إذ قالت في لقاء تلفزيوني، إن مسلسل صيد العقارب أشبه بالمستحيل، موضحة: دايمًا بيقولوا أصعب شيء في الحياة لدغة الثعبان وصيد العقرب، وقصة المسلسل بتدور حول نفس المعنى.

ويذكر أن غادة عبد الرازق خاضت السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل تلت التلاتة، والعمل مكون من 15 حلقة فقط، وضم كل من أحمد مجدي، مي سليم، الفنان الراحل مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، نجوى فؤاد، إحسان الترك، تامر فرج، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق صيد العقارب غادة عبد الرازق صید العقارب

إقرأ أيضاً:

في ذكرى رحيلها.. أبرز المحطات الفنية بحياة فايزة أحمد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحل اليوم الموافق ٢١ سبتمبر، ذكرى رحيل الفنانة فايزة أحمد، واحدة من أهم نجوم الغناء العربي، بتاريخ غنائي كبير وحافل بالأعمال الهامة.

البداية مع الفن

بدأت الفنانة فايزة أحمد مسيرتها الفنية بمصر من خلال الإذاعة المصرية، وقدمت بعض الأغاني التى قدمتها للجمهور، ولكنها لم تكن المحطة التى لاقت من خلالها الفرصة الحقيقية.

محطة الملحن محمد الموجي الأبرز

التقت الفنانة فايزة أحمد مع الملحن محمد الموجي، واستطاعت أن تقدم ثنائية فنية بعدد من الأغاني التي لاقت نجاحاً كبيراً مع الجمهور، وكانت محطة الملحن محمد الموجي هي الأبرز فى بدايات الفنانة فايزه احمد، واستطاعت بعدها أن تشارك كبار الملحنين مثل كمال الطويل، محمد عبدالوهاب، فريد الاطرش، بليغ حمدي.

السينما

قدمت الفنانة فايزة أحمد عدد من التجارب السينمائية، ولم تحقق النجاح الفني لها سينمائياً مثلما حققت كمطربة، وكانت التجربة الأبرز بفيلم "تمر حنة"، والذى قدمت من خلاله عدد من الأغنيات التى نجحت نجاحاً كبيراً.

أبرز أعماله السينمائية

شاركت الفنانة فايزة أحمد بعدد من الأفلام السينمائية أبرزها "تمر حنة، امسك حرامي، المليونير الفقير، ليلي بنت الشاطئ، أنا وبناتي".

فايزة أحمد 

مقالات مشابهة

  • السر في الرشاقة.. كارولين عزمي تثير تفاعل الجمهور بإطلالة رياضية
  • نقل الفنانة آثار الحكيم إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
  • في ذكرى وفاتها.. اللحظات الأخيرة في حياة فايزة أحمد
  • سيمون ضيفة «واحد من الناس» في هذا الموعد | صور
  • تعرف على سيمون.. الموهوبة التي لا تتكرر كثيرًا
  • في ذكرى رحيلها.. أبرز المحطات الفنية بحياة فايزة أحمد
  • أحمد عزمي يكشف عن خوضه السباق الرمضاني 2025
  • الموت يفجع الفنانة رحمة أحمد «صور»
  • الفنانة رحمة أحمد تعلن وفاة خالها خالد الشناوي
  • منى فاروق تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها من أمام الكعبة